ما هي أفضل خمس ممارسات ناجحة نظام رواتب سعودي في منظمة ؟

PeopleQlik # 1 هو أحد أفضل نظام رواتب سعودي ، حيث يتم إنفاق خمسة وثلاثون٪ من وقت إدارة الموارد البشرية المشترك على كشوف المرتبات بمفردي . من أجل زيادة فعالية جهاز كشوف المرتبات لديك ومنع الأخطاء ، تحتاج إلى اتباع أفضل الممارسات لإدارة نظام كشوف المرتبات الخاص بك.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

PeopleQlik # 1 نظام رواتب سعودي

ما هي أفضل خمس ممارسات ناجحة نظام رواتب سعودي في منظمة ؟

ما هي أفضل خمس ممارسات ناجحة نظام رواتب سعودي في منظمة ؟

أفضل الممارسات لإدارة نظام رواتب سعودي  هي كما يلي:

اجعل نظامك شفافًا

واحدة من أفضل الطرق لإيقاف سرقة الوقت غير المقصود ، والتصنيف الخاطئ للموظفين ، والضرائب غير المدفوعة ، ومشاكل الرواتب المتكررة المختلفة هي وضع سياسة دفع ووضعها كتابيًا. انشرها في مكان بارز وقدم نسخة لكل موظف.

تحتاج السياسة إلى وضع ما يلي:

كيف يتم تصنيف العمال. إن تصنيف العمال بشكل خاطئ على أنهم معفيين أو غير معفيين أو عقدًا يمكن أن يعرضك لانتهاك قانون معايير العمل العادلة ويعرضك لخطر رفع دعوى قضائية أو تدقيق.

كيف يتم حساب الأجور والرواتب والترقيات والعلاوات ؛ كيف تعمل تقنية السعر ؛ عندما تدخل التغييرات على كشوف المرتبات حيز التنفيذ ؛ وكيف تتعامل المؤسسة مع أخطاء الرواتب.

تجنب العمليات اليدوية

هل ما زلت تحسب كشوف المرتبات عن طريق اليد أو في جدول بيانات اكسل؟ تقدر جمعية الرواتب الأمريكية أن معدلات الخطأ من تكتيكات كشوف المرتبات اليدوية يمكن أن تكلفك 1٪ – 8٪ من راتبك الكامل. كلما زادت أتمتة نظام كشوف المرتبات الخاص بك مع شركة خدمات نظام رواتب سعودي ، قل عدد الأخطاء التي سيتعين عليك دفعها من جيبك.

تتكرر أخطاء دفتر الأستاذ البسيطة في الأنظمة اليدوية نظرًا لاعتمادها على البشر في تدوين الساعات وحساب الأجور. هذه الأنظمة أيضًا يسهل على العمال معالجتها.

ما هي أفضل خمس ممارسات ناجحة نظام رواتب سعودي في منظمة ؟

مراجعة عملياتك بانتظام

سواء كنت تستخدم نظام بطاقة الوقت اليدوي أو نظام محوسب ، فأنت بحاجة إلى تدقيق إجراءاتك على الأقل في غضون عام. حتى نظام الموارد البشرية بجدة يمكن أن ينتج عنه أخطاء. إذا لم تعد هذه الأشياء عالقة في الوقت المناسب ، فقد ينتهي الأمر بتكلفتك. يمكنك أيضًا دفع مبالغ زائدة للعامل بسبب خطأ حسابي ، أو تصنيف الحالة الضريبية لموظف جديد بشكل غير صحيح ، أو الفشل في زيادة رسوم الأجر للعامل الذي كان قد وعد في السابق بعلاوة.

تحقق جيدًا من جميع أوراقك وإجراءاتك للتأكد من أن كل شيء يعمل بشكل صحيح. إذا كنت تستخدم الإضافات أو المكونات الإضافية لدمج نظام رواتب سعودي مع نظام الوقت والحضور أو برنامج المحاسبة ، فتأكد من أن جميع الاتصالات تنقل المعلومات بشكل صحيح.

منع سرقة الوقت

تحدث سرقة الوقت عندما يخطئ العمال عن عمد في تسجيل ساعات عملهم ، أو يأخذون فترات راحة طويلة للغاية ، أو يقضون ساعات عمل في أنشطة غير متعلقة بالعمل ، أو يستخدمون “ضرب الأصدقاء” لتسجيل الوصول عندما لا يكونون حاضرين. قم بتطبيق نظام تسجيل الوصول الذي يسجل تلقائيًا ساعات الموظف عند تسجيل الدخول أو تمرير بطاقته. يمكنك بالإضافة إلى ذلك تقليل الاحتيال عن طريق استخدام أجهزة تسجيل الدخول البيومترية مثل ماسح بصمات الأصابع.

ابق على اطلاع

تتناوب جداول ضريبة IRS ولوائح العمل الفيدرالية والولائية من سنة إلى أخرى. من الضروري أن يكون فهمك لهذه اللوائح ساريًا. يمكنك تنزيل أحدث جداول الضرائب من موقع ويب مصلحة الضرائب. إذا كنت تستخدم برنامج الرواتب في الخبر ، فتأكد من تحديثه تلقائيًا كل عام للحفاظ على امتثالك. إيلاء اهتمام خاص للتغييرات في القواعد التي تحكم: استقطاع ضريبة الدخل ، وضرائب البطالة الحكومية ، واستقطاع إعالة الطفل ، وحساب المزايا الإضافية والضرائب.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

نظام رواتب سعودي
نظام رواتب سعودي
نظام رواتب سعودي
نظام رواتب سعودي

ما هي أفضل خمس ممارسات ناجحة نظام رواتب سعودي في منظمة ؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-06-07T08: 55: 53 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-06-07T08: 55: 53 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، درما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية، بلجرشي، شقراء، الخط، حبالة، الدوادمي، الدوادمي، ليلى، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-06-07 T08: 55: 53 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2022-06-07T08: 55: 53 + 00: 00

متشابه ما هي أفضل خمس ممارسات ناجحة نظام رواتب سعودي في منظمة ؟ تم تحديث اسعار الحلول البرمجية في 2022-06-07T08: 55: 53 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الابوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المرديمه ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

07/06/2022

WhatsApp us