دليل الموارد البشرية للاستثمار في برامج إدارة الأداء في المملكة العربية السعودية

PeopleQlik # 1 برنامج إدارة الأداء في المملكة العربية السعودية تسعى المنظمات جاهدة لتحسين قدرتها على تقييم وقياس أداء الموظفين. تم تصميم إدارة الأداء لتحسين النتيجة النهائية للمؤسسة من خلال تحفيز الموظفين. إنه يوفق بين أهداف الفرد والقوى العاملة مع الأهداف والرسالة التنظيمية الأكبر.

تم إجراء مراجعات الأداء الأولية على الورق. كانت مراجعات الأداء السنوية الورقية بطيئة ومملة وعرضة للتحيز. احتضنت المنظمات التكنولوجيا لمعالجة أوجه القصور فيها. انتقلوا إلى أدوات إدارة الأداء.

PeopleQlik # 1 برنامج إدارة الأداء في المملكة العربية السعودية

دليل الموارد البشرية للاستثمار في برامج إدارة الأداء في المملكة العربية السعودية

دليل الموارد البشرية للاستثمار في برامج إدارة الأداء في المملكة العربية السعودية

 

ساعدت أدوات إدارة الأداء المؤسسات على التحول من مراجعات الأداء السنوية المعطلة إلى التعليقات المنتظمة والمتكررة. ومع ذلك ، فإن اختيار برنامج إدارة الأداء الصحيح يمكن أن يكون مهمة شاقة. سترغب المنظمات في العودة إلى عمليات تقييم الأداء التقليدية ، حتى لو كانت تخشى الضياع في الظلام مع البرامج المعقدة.

ومع ذلك، لم نفقد كل شيء. تتضمن هذه المقارنة أفضل ستة أدوات لإدارة الأداء متوفرة في السوق. كما أنه يحتوي على دليل كامل للموارد البشرية سيساعد المنظمات في إيجاد النظام المناسب لها.

ما هي إدارة الأداء؟

أنظمة إدارة الأداء في المملكة العربية السعودية هي وسيلة لقياس وتتبع أداء الموظفين. يسمح هذا النظام للشركات بالتأكد من أن جميع الموظفين والإدارات يساهمون بشكل فعال في تحقيق أهدافهم الاستراتيجية. يمكن أن يكون الموظفون الأكثر انسجامًا مع أهداف الشركة ميزة تنافسية للشركات.

أدوات إدارة الأداء ضرورية

أدوات إدارة الأداء يمكن للمؤسسات تسريع عمليات إدارة الأداء وتقديم مراجعات دورية عادلة .. يمكن تقديم هذه الفوائد السبع من خلال أدوات إدارة الأداء لشركتك:

  • تمكين إدارة الأداء المستمر
  • تقديم تقييمات أداء 360 درجة
  • زيادة وتيرة ردود الفعل
  • ضمان عملية تقييم أداء عادلة
  • من السهل تتبع أداء الموظف
  • حدد احتياجاتك التدريبية
  • تقارير مراجعة الأداء الآلي

نظم إدارة الأداء الحديثة: الإحصاء

بدأت معظم المؤسسات في الابتعاد عن أدوات إدارة الأداء اليدوية التي تستغرق وقتًا طويلاً إلى برامج إدارة الأداء الحديثة. هذه بعض الاستطلاعات الأخيرة التي تظهر أهمية وتأثير إدارة الأداء الآلي.

  1. يُظهر تقرير اتجاهات الموارد البشرية العالمية لشركة Deloitte أن ما يقرب من 70٪ من المؤسسات قد بدأت في إعادة اختراع عملية إدارة الأداء الخاصة بها.
  2. لقد تطورت إدارة الأداء الحديثة إلى ما هو أبعد من إرضاء الموظفين ، فهي تركز على مشاركة الموظفين وتحفيزهم لأن الموظفين المتحمسين للغاية ثبت أنهم أكثر إنتاجية بنسبة 125 ٪ من أولئك الذين يشعرون بالرضا فقط.
  3. منذ أن بدأت المؤسسات في خسارة 42 مليار سنويًا بسبب ضغوط العمل ، جعلت أنظمة إدارة الأداء الحديثة رفاهية الموظفين جزءًا لا يتجزأ من مراجعات الأداء.
  4. المنظمات التي تقدم ملاحظات مستمرة لديها معدل دوران أقل بنسبة 14.9٪ من الشركات الأخرى التي تقدم تقييمات سنوية.

توفر برامج إدارة الأداء الحديثة في المملكة العربية السعودية أهمية أكبر لفرص التعلم والتطوير لتلبية متطلبات الموظفين المتزايدة.

أفضل برامج إدارة الأداء

تتضمن العديد من أدوات إدارة الأداء العديد من المكونات.

1. تفاصيل الأداء السابقة

يمكن للمديرين والموظفين مراجعة إنجازاتهم وإبراز الأداء الحالي. يعرض هذا أيضًا أداء الموظفين فيما يتعلق بأدوارهم ويحدد الأهداف للسنة القادمة.

2. آليات التغذية الراجعة

تتضمن أداة إدارة الأداء الجيدة قسمًا للحصول على تعليقات بزاوية 360 درجة حول أداء الموظف.

3. التقييمات والنتائج

سيمكنك هذا من إعطاء تقييمات لأداء فريقك. ستتيح لك أداة إدارة الأداء الجيدة أيضًا تخصيص هذه الخيارات للعمل مع نظام تسجيل الأداء الحالي لديك.

4. خطط التنمية

يسمح هذا القسم من نظام إدارة أداء الموظفين للمديرين والموظفين بوصف توقعاتهم والتقاط أي معلومات تتعلق بالتدريب أو الترقيات المستقبلية أو الموضوعات الأخرى.

ما هي أدوات إدارة الأداء التي يمكنني استخدامها لإفادة شركتي؟

يمكنك جعل عملياتك الحالية أكثر كفاءة عن طريق التبديل إلى برنامج إدارة الأداء.

1. تحسين الاتساق في عملية إدارة الأداء

يمكنك تتبع الأداء للتأكد من أن جميع الموظفين يستخدمون نفس المقاييس.

2. تحديد أصحاب الأداء المتميز بموضوعية وتحديد احتياجات التدريب

ستُظهر برامج إدارة الأداء الشفافة في المملكة العربية السعودية للموظفين الموظفين الذين يؤدون أداءً جيدًا بناءً على معايير عادلة وحيث توجد فجوات في التدريب.

3. مراجعة فعالية التدريب

من السهل أن ترى كيف أثر البرنامج التدريبي على أدائك خلال فترة زمنية.

4. زيادة تحفيز الموظفين والروح المعنوية

من المرجح أن يشعر الموظفون بالارتباط عندما يعلمون أن الآخرين يهتمون بهم ويتلقون ملاحظات متسقة.

5. تحسين الاحتفاظ بالموظفين

غالبًا ما يترك الناس وظائف لا تحدث فرقًا بالنسبة لهم. يمنح الأشخاص سببًا آخر للبقاء إذا كان بإمكانك ربط الأداء بوضوح بالأهداف الفردية والشركات.

6. توفير الوقت

لا يجب أن تكون التقييمات معقدة. يمكن إكمالها بسرعة ومشاركتها ومعالجتها بشكل أسرع.

نظام إدارة الأداء بمستوى جديد

يعد نظام إدارة الأداء الرائع أمرًا ضروريًا لتعزيز بيئة عمل إيجابية ، بغض النظر عما إذا كنت تبدأ شركتك الخاصة أو تتطلع إلى إحداث تغيير في حياتك المهنية.

برامج إدارة الأداء في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، حائل ، طعيف ، الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، تربه ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك ، المملكة العربية السعودية ،

اتصل بنا على  +966547315697  أو اتصل بـ  sales@bilytica.com للحصول على عرض توضيحي. سيسعد برنامج إدارة الأداء في فريق المملكة العربية السعودية بخدمتك.  

كما نقدم
برنامج إدارة الأداء في شركة حلول خدمات المملكة العربية السعودية في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضبا ، عيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، درما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى
برمجيات الرواتب في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردمة ، الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارماداء ، سكاكا ، أم السحق ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، قريات ، المملكة العربية السعودية ، حائر ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويعية ، صامتة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، صفوة سيتي ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الروؤس ، رفحاء ، القيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطفات: جدة هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

حلول الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية
برامج الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية
فوائد إدارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية
برامج الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية
برنامج HRIS في المملكة العربية السعودية

 

Previous Post
The HR’s Guide to Investing in a Performance Management Software in Saudi Arabia
Next Post
4 Ways To Optimize Performance Management Using HR Software in Saudi Arabia
No results found.
WhatsApp us