كيف تستخدم نظام موارد بشرية سعودي لتوفير أموال الأعمال الصغيرة الخاصة بك؟

PeopleQlik # 1 هو أحد أفضل نظام موارد بشرية سعودي ، وتقدر المؤسسات الصغيرة أفضل نهج لتوفير المال. وما هي أفضل طريقة للاحتفاظ بالمال والوقت من خلال أتمتة العمليات المتكررة والشاقة في عملك؟ يمكن أن تستفيد العديد من الإجراءات التي تستغرق وقتًا ثمينًا في فرع الموارد البشرية لديك من الأتمتة. 

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

PeopleQlik # 1 نظام موارد بشرية سعودي

كيف تستخدم نظام موارد بشرية سعودي لتوفير أموال الأعمال الصغيرة الخاصة بك؟

كيف تستخدم نظام موارد بشرية سعودي لتوفير أموال الأعمال الصغيرة الخاصة بك؟

الموارد البشرية ، وهي منظمة تقدم برامج الموارد البشرية كخدمة ، تسلط الضوء على بعض المجالات التي يمكن لبرامج الموارد البشرية أن تساعد فيها نقود بائعي التجزئة في مؤسستك في رسم بياني حديث. تستفيد جمعية الموارد البشرية في ليندون بولاية يوتا من منظمة افتراضية وأخصائي موارد بشرية افتراضي ، كارولين ، لإثبات مزايا دمج نظام موارد بشرية سعودي والأتمتة في عمليات مؤسستك.

أبرز المدخرات كبيرة. باستخدام متوسطات خط الأساس ، تحدد الموارد البشرية أن وقت كارولين يستحق بالفعل ثلاثة وثلاثين دولارًا في الساعة وأن وقت الموظف العادي يساوي ثلاثة وعشرين دولارًا لكل ساعة في شركتها. بعد ذلك ، تقوم جمعية الموارد البشرية ، بالإضافة إلى ذلك ، بتقسيم الأرقام:

التوفير مع على متن الطائرة

تتمثل إحدى أكبر المدخرات في الإعداد على متن الطائرة ، حيث يمكن لأتمتة الإجراءات المعنية توفير ما يقرب من خمسون٪ من المؤسسات الصغيرة مقارنة بالطرق القياسية. وفقًا لـ الموارد البشرية ، تستغرق عملية الإعداد القياسية ، مع جميع أعمالها الورقية والتدريب ، حوالي أحد عشر ساعة من أسبوع كارولين أو 363 دولارًا في وقت الموارد البشرية (أحد عشر ساعة × ثلاثة وثلاثين دولارًا في الساعة) كلما كان هناك توظيف جديد. يمكن أن يؤدي التشغيل الآلي إلى خفض هذا الوقت إلى النصف ، وهو ما يوفر بسرعة عندما تفكر في عدد التعيينات الجديدة التي تقوم بها مؤسستك في السنة.

التوفير في الأعمال الورقية

تأتي ميزة أخرى للأتمتة عند مراقبة أرشيفات ونماذج المؤسسة وتوقيعها. وفقًا لـ الموارد البشرية ، يمكنك الاحتفاظ بالوقت والمال من خلال فرض برنامج التوقيع الإلكتروني في عملك. يقول الموارد البشرية: ” يمكن نظام موارد بشرية سعودي التسوق في منظمة مشتركة تصل إلى أربعين ساعة عمل كل شهر”. “بالإضافة إلى ذلك ، باستخدام المستندات الرقمية ، يمكنك أيضًا توفير حوالي عشرين دولارًا لكل مستند في تكاليف الطباعة والبريد.” يوفر ذلك ما يصل إلى 920 دولارًا (أربعون ساعة عمل × ثلاثة وعشرين دولارًا لكل ساعة) كل شهر ، أو أحد عشر ألفا دولار في المدخرات السنوية.

كيف تستخدم نظام موارد بشرية سعودي لتوفير أموال الأعمال الصغيرة الخاصة بك؟

كيف تستخدم نظام موارد بشرية سعودي لتوفير أموال الأعمال الصغيرة الخاصة بك؟

التوفير مع إدارة إجازة الموظف

إن تطبيق برنامج حضور وانصراف في الخبر يوفر كارولين (ومختلف متخصصي الموارد البشرية) ليس فقط الوقت ولكن بالإضافة إلى تكلفة الإجازة المدفوعة غير المبلغ عنها . هذا يرجع إلى حقيقة أن البرنامج يعمل على تحسين قدرات مراقبة الإجازات ولا يتعين على مجموعة الموارد البشرية لديك تتبع وقت عطلة العمال باستخدام جداول البيانات اليدوية. وفقًا لـ الموارد البشرية ، يستغرق العامل العادي ما يصل إلى ثلاثة أيام غير مُبلغ عنها من PTO سنويًا عندما يكون لدى مؤسستهم قدرات مراقبة ضعيفة. ولكن ، مع برنامج مراقبة إجازة الموارد البشرية ، يجب أن تحتفظ بـ 184 دولارًا في اليوم مقابل دخل عامل واحد يبلغ ستة واربعون الفا دولارًا سنويًا ، أو بائعي التجزئة خمسمائة واثنان وخمسون دولارًا سنويًا لكل موظف.

ضع في اعتبارك نظام برمجيات الموارد البشرية

يسمح نظام موارد بشرية سعودي لأصحاب العمل بترتيب وتنفيذ الواجبات الإدارية بطريقة عقلانية وصديقة للبيئة بشكل خاص. هذه المهام التي تستغرق وقتًا طويلاً ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، كشوف المرتبات ودفع الضرائب والتخطيط ، يصعب إدارتها. ومع ذلك ، فإن توافر نظام معلومات الموارد البشرية يمكن أن يؤجل الحاجة إلى موظفين إضافيين ، لأن نظام معلومات الموارد البشرية (يُعتبر أيضًا نظام معلومات الموارد البشرية – نظام إدارة الموارد البشرية) يعزز الموارد البشرية ويسمح لك كمؤسسة بالتركيز على المزيد من المشكلات الضرورية المرتبطة بنجاح عملك .

تعزيز صحة الموظفين

العمال الأصحاء مرتاحون مع الموظفين. نظرًا لأن الاهتمام أقل تركيزًا على الحوادث أو الأمراض ، يمكن للعمال التركيز على الإنتاجية. يمكن ترقية العمال الأصحاء بعدة طرق. على سبيل المثال ، تُعلم برامج الصحة والرفاهية العمال بالسلوكيات المسؤولة لتقليل مخاطر الإصابة الجسدية أو الإجهاد النفسي وتزويدهم بفرصة لعيش حياة نشطة يصعب تحقيقها في بيئة عمل متوترة.

علاقات العمال الجيدة

أنت ومشروعك الصغير عبارة عن وحدة متماسكة ، مجموعة تحتاج إلى العمل الجماعي لتحقيق هدف متكرر. ومع كل مجموعة مناسبة تأتي تجربة ثقة وولاء أسهل بكثير في ترسيخها وتعزيزها ، مع إحساس الصداقة الحميمة بين الأعضاء. برامج موارد بشرية في جدة يستخدم بعض أصحاب العمل كاسحات الجليد في بداية الاجتماعات لتقوية علاقات العمال. تظهر الدراسات التي أجريت من خلال معهد العمل المستقبلي في ألمانيا أن العمال الذين يعملون مع الأصدقاء أو المعارف يزيدون من إنتاجيتهم بنسبة عشرة٪.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

نظام موارد بشرية سعودي
نظام موارد بشرية سعودي
نظام موارد بشرية سعودي
نظام موارد بشرية سعودي

كيف تستخدم نظام موارد بشرية سعودي لتوفير أموال الأعمال الصغيرة الخاصة بك؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-06-14T08: 16: 36 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبدالله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-06-14T08: 16: 36 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، والعضيلية ، والعوامية ، والهفوف ، وحوطة سدير ، وبريدة ، وتيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، درما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية، بلجرشي، شقراء، الخط، حبالة، الدوادمي، الدوادمي، ليلى، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-06-14T08: 16: 36 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2022-06-14 T08: 16: 36 + 00: 00

مماثل كيف تستخدم نظام موارد بشرية سعودي لتوفير أموال الأعمال الصغيرة الخاصة بك؟ تم تحديث اسعار الحلول البرمجية بتاريخ 2022-06-14T08: 16: 36 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الابوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المرديمه ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلاجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

14/06/2022

WhatsApp us