ما هي أفضل ميزات مفضلة لأنظمة الوقت والحضور في نظام حضور سعودي ؟

PeopleQlik # 1 هو أحد أفضل نظام حضور سعودي . أظهرت دراسة استكشافية في عام 2011 أن أكثر من 60 جمعية تستخدم ضبط الوقت تلقائيًا. في المرات العديدة الأخيرة فقط ، ارتفع هذا الرقم بالفعل أكثر بسبب قانون الرعاية الميسرة ، وضغوط الميزانية ، والتركيز على تحسين الفعالية في العمليات.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

PeopleQlik # 1 نظام حضور سعودي

ما هي أفضل ميزات مفضلة لأنظمة الوقت والحضور في نظام حضور سعودي ؟

ما هي أفضل ميزات مفضلة لأنظمة الوقت والحضور في نظام حضور سعودي ؟

نعمة الجدول الزمني 

للتفاوض حول هذا الأمر ، تستخدم معظم الأقسام بنظام تشغيل الوقت والحضور عملية مراجعة الجدول الزمني والمباركة. معظم الأقسام ، على الأقل في الواقع ، تتحمل مديرًا لتخويل الجداول الزمنية قبل أن تذهب إلى قسم الرواتب. يجب أن يسمح لك نظامك بإعداد هذه العملية بالطريقة التي تريدها ، وتحديد حالات البركة المطلوبة. يمكن للمديرين مراجعة وقت اليد وأيضًا تفويض الوقت أو رفضه.

قاعدة العمل الإضافي الأسبوعي 

نظام حضور سعودي الأقسام السعودية القدرة التي يكتسبونها من خلال نظام التظليل الزمني لتتبع العمل الإضافي مباشرة – ودفع أجور العمال مباشرة عن ذلك الوقت.  في نظام تشغيل الوقت والحضور ، يجب أن تكون مناسبًا لوضع قواعد محددة للتعامل مع أجر العمل الإضافي مقابل الوقت الذي تم العمل فيه على مدار الجدول ، على غرار ما إذا كان العمال يكسبون وقتًا ونصفًا ، أو وقتًا مضاعفًا ، أو وقتًا للعرض التقديمي (أو مزيجًا من هذه) .

الجدول الزمني الرئيسي 

يتعين على الجميع إدارة الأحداث ربع السنوية – الإجازات ، أيام العطل ، الكوارث ، تأخر الفتح ، التصريف المبكر – التي تؤثر على جداول توزيع الورق والدفع. هذا هو السبب في أن الجدول الزمني الرئيسي هو نقطة شائعة في نظام تشغيل الوقت والحضور. من خلال جدول زمني ربع ماستر في برنامج التظليل الزمني الخاص بك ، يمكنك إنتاج الأحداث الخاصة بك وتطبيقها على الجميع أو على مجموعات محددة من العمال. نظام حضور سعودي تظهر هذه الأحداث تلقائيًا في جداول العمال المعمول بها. هذا يعني أن الربع لا يحتاج إلى دخول الأحداث لكل يد على حدة ، ولا يحتاج العمال إلى تقديم غياب لذلك اليوم. استنادًا إلى القواعد التي أعددتها ، سيقوم النظام تلقائيًا بتطبيق قواعد الرواتب الصحيحة للحدث.

ما هي أفضل ميزات مفضلة لأنظمة الوقت والحضور في نظام حضور سعودي ؟

ما هي أفضل ميزات مفضلة لأنظمة الوقت والحضور في نظام حضور سعودي ؟

تقرير الرواتب المخصص 

نظام حضور سعودي من المزايا الأنيقة لنظام تشغيل الوقت والحضور هو نقل البيانات الدقيقة التي جمعتها إلى نظام كشوف المرتبات الخاص بك. نضج الأقسام مع أنظمة تتبع الوقت باستخدام تقرير مقتطفات من كشوف المرتبات لسحب وقت اليد لكشوف المرتبات – بما في ذلك أسماء اليد وأنواع الوظائف وشرائع العد وخيارات مغلف الدفع واللغات وأسباب الغياب والمزيد. سيقدم النظام المرن تقارير مسبقة الصنع ويتيح لك إنتاج تقاريرك المخصصة بناءً على متطلباتك. تسمح لك هذه التقارير المخصصة بفرز البيانات وتجميعها وتجميعها لعرض أجور العمل الإضافي والاستثناءات بطلاقة وتأكيد البيانات الخاصة بكشوف المرتبات.

تتبع المبدئات البديلة 

بينما يتتبع نظام الاتصال الفرعي الآلي المهام التي تقبلها النسخ الاحتياطية ، يلتقط نظام K-12 للوقت والحضور الوقت الفعلي الذي يعمل به كل غلاف.  تستخدم أقسام المدرسة هذه النقطة لتأكيد عمل النسخ الاحتياطية للوقت وللإبلاغ عن ساعات العمل لقانون الرعاية بأسعار معقولة (خاصة للنسخ الاحتياطية التي تعمل في وظائف متعددة أو مواقع محلية).

الساعة- على البوابة 

نظام الحضور في السعودية بعض الأقسام نظام حضور سعودي  تحب أيضًا عدم المرونة في السماح للعمال بالدخول والخروج مباشرة من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بدلاً من الجناح. من خلال “ساعة على البوابة” لتتبع الوقت ، يمكنك إعطاء العاملين لديك عنوان  أو إنشاء طريق خاص لهم للساعات بطلاقة داخل وخارج مع هويتهم وساقهم.

جداول العمل 

اكتشفنا أن كل شخص تقريبًا يستخدم جداول العمل لإدارة الجداول المخصصة لمجموعات من العمال أو المناصب. مع هذه النقطة ، يمكنك ضبط أوقات الإطلاق والانتهاء وأوقات الراحة لجداول زمنية محددة. يمكن أن تتضمن هذه الجداول نفس الساعات كل يوم أو ساعات مختلفة في أيام مختلفة من الأسبوع. برامج موارد بشرية في الخبر يمكنك أيضًا أن تقرر ما إذا كنت تريد تقليل فترات الراحة المتأخرة المدرجة في الحافلة أم لا حتى لا يضطر العمال إلى استخدام ساعاتهم داخل وخارج المدينة.

محدد موقع الأشخاص 

باستخدام تقرير “محدد موقع الأشخاص” في الوقت الفعلي في نظام الوقت والحضور ، نظام الحضور في السعودية نظام حضور سعودي  ، يمكنك مشاهدة لقطة لمكان وجود العاملين لديك في ذلك اليوم. يمكنك أن تحدد بسرعة من هو مفقود ، ومن غادر بسبب غياب مدرج ، ومن سبق له أن سجل دخوله أو خروجك منه. تعتبر الأقسام هذه النقطة واحدة من حيواناتهم الأليفة بسبب الرؤية والمسؤولية التي توفرها!

بيانات الغياب المشتركة 

نظام الموارد البشرية في الرياض فائدة أخرى مهمة لنظام الوقت والحضور هو ربطه بنظام تشغيل غيابك. بالنسبة لعقاقير فرط الغياب والوقت في الخط الأمامي ، على سبيل المثال ، تم إنشاء مشاركة بيانات محددة مسبقًا في النتيجة. على وجه التحديد ، يطبق  بيانات الغياب مباشرة على جدول عمل اليد. استنادًا إلى نوع الغياب وسببه ، تتم مطابقة هذه المرة وفقًا للجدول مع قواعد كشوف المرتبات الصحيحة لتحديد ما إذا كان الوقت قد تم دفعه أم متأخرًا.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

نظام حضور سعودي
نظام حضور سعودي
نظام حضور سعودي
نظام حضور سعودي

ما هي أفضل ميزات مفضلة لأنظمة الوقت والحضور في نظام حضور سعودي ؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-11-23T07: 22: 05 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،

تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-11-23T07: 22: 05 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، والعضيلية ، والعوامية ، والهفوف ، وحوطة سدير ، وبريدة ، وتيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-11-23T07: 22: 05 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2022-11-23 T07: 22: 05 + 00: 00

متشابه ما هي أفضل ميزات مفضلة لأنظمة الوقت والحضور في نظام حضور سعودي ؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية في 2022-11-23T07: 22: 05 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

22-11-22

WhatsApp us