لماذا أحتاج إلى برنامج إدارة التعلم في المملكة العربية السعودية؟

PeopleQlik # 1 برنامج إدارة التعلم في المملكة العربية السعودية هل تعلم أن 83 بالمائة من الشركات تستخدم الآن نظام إدارة التعلم (LMS)؟ في الواقع ، بحلول عام 2023 ، من المتوقع أن تبلغ قيمة سوق أنظمة إدارة التعلم في جميع أنحاء العالم 23.21 مليار دولار. ومع ذلك ، مع تقدم التكنولوجيا ، تستمر الشكوك بشأن ما إذا كان LMS ميتًا. وفقًا لدراسة حديثة أجرتها ATD ، ادعى غالبية المستجيبين (73 بالمائة) أن استخدام LMS لديهم قد زاد في العامين الماضيين ، مما يدل على أن استخدام LMS يتزايد بدلاً من الركود.

إذن ، ما هو بالضبط نظام إدارة التعلم؟ ما هو أكثر من ذلك ، لماذا أطلب واحدًا؟

PeopleQlik # 1 برنامج إدارة التعلم في المملكة العربية السعودية

لماذا أحتاج إلى برنامج إدارة التعلم في المملكة العربية السعودية؟

لماذا أحتاج إلى برنامج إدارة التعلم في المملكة العربية السعودية؟

ما هو نظام إدارة التعلم وكيف يعمل؟ الاساسيات

نظام إدارة التعلم ، أو برنامج إدارة التعلم في المملكة العربية السعودية باختصار ، هو تطبيق برمجي يعمل كأساس لإدارة جميع جوانب عملية التعلم – حيث تقوم بتخزين محتوى التدريب الخاص بك وتقديمه وتتبعه. بينما يشار إليه بشكل شائع باسم LMS ، يمكن أيضًا الإشارة إليه على أنه نظام إدارة التدريب أو نظام إدارة نشاط التعلم.

أحيانًا يتم الخلط بين نظام إدارة محتوى التعلم (LCMS) ونظام إدارة التعلم (LMS). LCMS هو برنامج يسمح لك بإنشاء محتوى تعليمي وإدارته. النظامان متكاملان ، لكنهما ليسا متطابقين.

تم تصميم حل إدارة التعلم في المملكة العربية السعودية لجعل حياة الأفراد المسؤولين عن التدريب والتطوير أسهل – على سبيل المثال ، تحديد وتحليل أهداف التعلم الفردية والمؤسسية ، وتتبع التقدم نحو تلك الأهداف ، وجمع البيانات وعرضها لعملية التعلم إشراف.

يمكن لـ LMS التعامل مع الإعداد والامتثال وتحليل فجوة المهارات بالإضافة إلى تقديم المحتوى.

إنها حقيقة أن SharePoint يتم استخدامه من قبل شركتين من كل ثلاث شركات.

نتيجة لذلك ، قد ترغب الشركات التي تستخدم SharePoint بالفعل لإدارة المحتوى في التفكير في إضافة نظام إدارة التعلم المستند إلى SharePoint لتحسين عملية التدريب بشكل أكبر. يسهل الاتصال بين الأنظمة الاتصال من خلال السماح للمسؤول بتسجيل الدخول مرة واحدة وإدارة المحتوى والتعاون.

ما هي فوائد استخدام نظام إدارة التعلم؟ فوائد

إذا كنت لا تزال غير متأكد من ماهية نظام إدارة التعلم أو لماذا يجب عليك استخدامه ، ففكر في المزايا التالية.

توفير التكاليف: يؤدي استخدام LMS لتدريب الموظفين وتعليمهم إلى تقليل سفر الموظفين ، وتحسين نفقات التدريب والاستخدام ، وتقليل مقدار الأموال التي يتم إنفاقها على المرافق والمدربين. LMS هو نظام لا يحتاج إلى تفكير من حيث خفض التكاليف.

اتساق التدريب: نظرًا لأن نظام إدارة التعلم في المملكة العربية السعودية مركزي ، فإن التدريب وتقديم الدورات متسقان. من خلال توفير مصدر واحد للمعلومات ومواد الدورة والتعليمات ، فإنه يضمن حصول جميع الموظفين على تدريب وتعلم متسقين.

سهولة تتبع تقدم المتعلم وأدائه: تجعل أنظمة إدارة التعلم من السهل على الشركات تقديم تقارير التدريب على المستوى العالمي أو مستوى المستخدم / الطالب.

الامتثال للمتطلبات التنظيمية: قد تضطر العديد من القطاعات إلى التدريب والتقييم والإبلاغ من أجل البقاء في حالة امتثال. النفط والغاز والأدوية والاتصالات والبناء والتشييد ليست سوى عدد قليل من هذه الشركات. يمكن تلبية هذه الالتزامات القانونية والتنظيمية بمساعدة LMS.

برامج إدارة التعلم في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، حائل ، طعيف ، الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، تربه ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك ، المملكة العربية السعودية ،

اتصل بنا على  +966547315697  أو اتصل بـ  sales@bilytica.com  للحصول على عرض توضيحي. سيسعد فريق إدارة التعلم  في المملكة العربية السعودية بخدمتك.  

نحن نقدم أيضا

برامج إدارة التعلم في المملكة العربية السعودية شركة حلول خدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضبا ، عيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، ع رأس ، عرار ، شيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ،

برامج إدارة التعلم في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردمة ، الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ترمادا ، سكاكا ، أم السحق ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، قريات ، السعودية ، حائر ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويعية ، صامتة ، وادي الدواسر ، الزعيمة مدينة صفوة ، جلاجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الروؤس ، رفحاء ، القيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطفات: جدة هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية.

تتمتع أنظمة إدارة الكسب بشكل عام بقدرات أكثر بكثير من تلك المدرجة. ومع ذلك ، فهذه هي نقاط البيع الأكثر شيوعًا وأهم المؤشرات لما إذا كنت أنت وشركتك قد تستفيدان من LMS.

ما هي مزايا نظام إدارة التعلم؟ عائد الاستثمار على الاستثمار

دعونا نلقي نظرة على الأرقام إذا كنت لا تزال غير مقتنع لماذا يجب أن تستثمر في نظام إدارة التعلم. الأرقام ، مهما كانت بسيطة ، لا تكذب! ضع في اعتبارك السيناريو التالي:

لنتخيل أن شركتك ترسل مجموعة من 200 مندوب مبيعات إلى مؤتمر تدريبي ليوم واحد كل عام.

لنتخيل أن شركتك ترسل مجموعة من 200 مندوب مبيعات إلى مؤتمر تدريبي ليوم واحد كل عام.

عند 200 دولار عن كل شخص ، يتم جمع ما مجموعه 40.000 دولار.

تبلغ تكلفة إنشاء الدورة 1500 دولار ، بينما تبلغ تكلفة المدرب 3000 دولار ، وتبلغ تكلفة المعدات 400 دولار.

44900 دولار في المجموع !!!

يمكن إجراء هذا التدريب المماثل في غضون 12 يومًا باستخدام LMS والتعليم الإلكتروني ، مما يوفر لك المال:

تكلفة المتدرب 20000 دولار.

3000 دولار لتطوير الدورة

0 دولار للمدرب و 0 دولار للمعدات

تم إنفاق ما مجموعه 23000 دولار. نتج عن هذا التعديل الطفيف في الإجراء توفير 21900 دولار ، أو 48.7٪.

في حين أن هذا مثال مبسط ، إلا أن هناك مجموعة متنوعة من الطرق لحساب عائد الاستثمار في نظام إدارة التعلم ، بما في ذلك انخفاض التكاليف الإدارية ، وانخفاض تكاليف السفر ، وتكاليف المرافق ، والوقت الأسرع في الكفاءة ، وتقليل المخاطر المالية المرتبطة بالامتثال ، وانخفاض معدل دوران الموظفين ، على سبيل المثال لا الحصر.

هل أصبح نظام إدارة التعلم (LMS) شيئًا من الماضي؟ بالتاكيد لا. مع أزمة فجوة المهارات الحالية التي تؤثر على العديد من الصناعات ، وحاجة جيل الألفية إلى التعليم المستمر ، ونقص القدرات القيادية داخل الشركات ، من المقرر أن يزدهر نظام إدارة التعلم لسنوات عديدة. قد يؤدي اختيار برنامج إدارة التعلم المناسب في المملكة العربية السعودية لشركتك إلى تعزيز الاحتفاظ بالموظفين والإنتاجية وتقليل معدل دوران الموظفين.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

حلول الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية
برامج الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية
فوائد إدارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية
برامج الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية

Previous Post
Why do I need Learning Management Software in Saudi Arabia?
Next Post
Blockchain enabled Leave Management Software in Saudi Arabia | Approaches to manage tireless non-attendance in the workplace
No results found.
WhatsApp us