كيف الموارد البشرية HR الرواتب الحضور HRMS في الدمام

PeopleQlik # 1 HRMS في الدمام لطالما  كان مفهوم التدريب عبر الإنترنت أو التعلم الإلكتروني جزءًا من تعليم إدارة الأعمال. ومع ذلك ، فإن الوضع الحالي حيث يعمل الموظفون عن بُعد بسبب جائحة Covid19 جعل التدريب عبر الإنترنت جزءًا ضروريًا من تدريب الشركات. اليوم ، لا توجد إمكانية للموظفين لمتابعة دورات تدريبية وجهًا لوجه يتم تنظيمها في مباني المكاتب. ومع ذلك ، لا ينبغي أن يعيق هذا توفير التدريب اللازم للموظفين. التدريب عبر الإنترنت هو الحل الذي يمكنه سد الفجوة ومع المنصات والتقنيات المتاحة اليوم ، يمكن أن يكون التعلم عبر الإنترنت فعالاً مثل التعلم وجهاً لوجه.

PeopleQlik # 1 HRMS في الدمام

HRMS في الدمام

HRMS في الدمام

الحاجة اليوم إلى حلول تدريب فعالة عبر الإنترنت ، بالإضافة إلى استراتيجيات وتقنيات لمساعدة الشركات على تدريب موظفيها بحلول قابلة للتطوير وذات طابع شخصي للغاية.

إدارة التدريب عبر الإنترنت

نظام إدارة الموارد البشرية الرقمي في الدمام هو برنامج موارد بشرية متكامل ونموذجي يتفهم حاجة الشركات إلى تقديم تدريب عالي الجودة لموظفيها وحتى إدارة متطلبات التدريب عبر الإنترنت عند الحاجة. تم تصميم وحدة إدارة التدريب عبر الإنترنت في نظام إدارة الموارد البشرية الرقمية لمساعدة الشركات على اتباع نهج منظم لعملية التدريب بأكملها ، من تحديد احتياجات التدريب إلى تقييم الموظفين.

بالإضافة إلى ذلك ، يضمن نظام إدارة الموارد البشرية الرقمي في المملكة العربية السعودية أن كل هذا يمكن التعامل معه بسلاسة عبر الإنترنت ، مما يجعله حلاً تدريبًا مناسبًا عبر الإنترنت للمؤسسات التي توفر فرص التعلم الإلكتروني للموظفين عن بُعد.

سعر HRMS في الدمام وتم تحديثه في 2021-10-05T13: 20: 56 + 00: 00 السعر 100 روبية

برنامج الرواتب في الدمام في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، حائل ، طعيف ، الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، تربه ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك ، المملكة العربية السعودية ،

اتصل بنا على  +966547315697  أو تواصل مع  sales@bilytica.com  للحصول على عرض توضيحي. سيسعد فريق برامج الرواتب في المملكة العربية السعودية بخدمتك.  

نحن نقدم أيضًا برامج الرواتب في شركة حلول خدمات المملكة العربية السعودية في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضبا ، عيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى و
برامج الرواتب في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المرضدة ، الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارماداء ، سكاكا ، أم السحق ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، قريات ، المملكة العربية السعودية ، حائر ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويعية ، صامتة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الروؤس ، رفحاء ، القيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطفات: جدة هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية.

لماذا تختار Digital HRMS لإدارة التدريب عبر الإنترنت

تأتي منصة إدارة التدريب عبر الإنترنت لنظام إدارة الموارد البشرية الرقمية في الدمام مع ميزات تم دمجها بعناية لتلبية احتياجات التدريب للمؤسسات ومساعدتهم على تصميم برنامج تعليم إلكتروني مخصص لموظفيهم عن بعد للتعلم وفقًا لسرعتهم الخاصة.

  • يتم إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى الموظفين قبل أيام قليلة من جدولة جلسة التدريب ، لإبلاغهم بما يمكن توقعه من الجلسة.
  • التسجيل بنقرة واحدة للتسجيل في جلسة التدريب من خلال رابط التسجيل المشترك عبر البريد الإلكتروني ، والذي يمكن للموظف النقر عليه للتسجيل في جلسة التدريب.
  • منصة التدريب الرقمي لإدارة الموارد البشرية متاحة على السحابة ، مما يعني أنه يمكن للموظفين الوصول إلى مواد التدريب من أجهزتهم الخاصة ومن أي مكان في العالم.
  • منصة إدارة التدريب الرقمي HRMS متوافقة مع مختلف الأجهزة وأنظمة التشغيل ، مما يعني أنه يمكن للموظفين الوصول إلى تجارب تعليمية عالية الجودة من أي جهاز.
  • يمكن للموظفين تسجيل الدخول إلى النظام الأساسي للتدريب المؤسسي Digital HRMS للوصول إلى مواد التدريب والمحتوى المحدث من قبل فريق إدارة التدريب ، في شكل مقاطع فيديو. يمكن للموظفين مشاهدة مقاطع الفيديو عندما يكون لديهم الوقت.
  • يمكن لفريق إدارة التدريب أيضًا استخدام وحدة التدريب لإضافة التقييمات المسبقة وكذلك التقييمات اللاحقة للموظفين المشاركين في البرامج التدريبية.
  •  يسمح نظام إدارة الموارد البشرية الرقمي في المملكة العربية السعودية للموظفين بمشاركة الملاحظات حول جلسة التدريب من خلال المنصة نفسها وأيضًا مشاركة الاقتراحات إذا كانوا يرغبون في ذلك.
  • من خلال الميزات المذكورة أعلاه ، يعمل نظام إدارة الموارد البشرية الرقمي كمنصة فعالة لإدارة التدريب عبر الإنترنت ، مما يساعد المؤسسات على تجربة فوائد النهج المنظم لإدارة التدريب عبر الإنترنت ، والذي يقدم الفوائد التالية.
  • يشجع الموظفين على تطوير مهاراتهم ، مما يؤدي إلى زيادة مشاركة الموظفين وزيادة معنوياتهم.
  • تطوير ثقافة عمل تركز على تنمية المهارات وتحسين الذات.
  • تحديد سريع وفعال لاحتياجات تدريب الموظفين للحصول على رؤى حول قائمة المهارات المحددة التي يتطلع الموظفون إلى تعلمها.
  • يسمح للموظفين بالتعلم في أي وقت وفي أي مكان ، دون الحاجة إلى التواجد في فصل دراسي في وقت محدد ، مما يضمن عدم اضطرار الموظفين إلى تخطي الجلسات التدريبية بسبب الالتزامات الأخرى.
  • يسمح للشركات بتوفير التدريب للموظفين بجزء بسيط من التكلفة ، مما يلغي تكلفة المكان وتكلفة إحضار مدرب خارجي.
  • يجعل من الممكن إدارة التدريب عبر الإنترنت المخصصة بناءً على احتياجات التدريب الفردية للموظفين.
  • يوفر الفرصة لفريق إدارة التدريب لاستكشاف مواد التدريب التفاعلية واستخدام مقاطع الفيديو لمساعدة الموظفين في الحصول على منظور واسع حول موضوع معين.

 

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

HRMS في المملكة العربية السعودية
HRMS في جدة
HRMS في المدينة المنورة
HRMS في مكة
HRMS في الخبر

Previous Post
How Human Resource HR Payroll Attendance HRMS in Dammam
Next Post
How to Enhance Employee Engagement with Biometric HRMS in Lahore
No results found.
WhatsApp us