كيف يمكنك زيادة الإنتاجية باستخدام برنامج EMR في المملكة العربية السعودية؟

يعد برنامج CloudPital # 1 EMR Software in Saudi Arabia في المملكة العربية السعودية أحد الأسباب الرئيسية لعدم قدرة مقدمي الرعاية الصحية على مقاومة تطبيق نظام السجلات الطبية الإلكترونية ، وقد أصبح الاعتقاد بأن استخدامه سيقلل من إنتاجية المزود ، مما يقلل من عدد المرضى الذين يمكنهم رؤيتهم وبالتالي تقليل إيرادات الممارسة. ومع ذلك ، فإن EMR المصمم حول سير عمل مبسط يمكن أن يمكّن مقدمي الخدمة من العمل بشكل أسرع وأكثر كفاءة.

CloudPital # 1 EMR Software in Saudi Arabia في المملكة العربية السعودية

كيف يمكنك زيادة الإنتاجية باستخدام برنامج EMR في المملكة العربية السعودية؟

                                      كيف يمكنك زيادة الإنتاجية باستخدام برنامج EMR في المملكة العربية السعودية؟

 

 

كيف يمكنك زيادة الإنتاجية باستخدام برنامج EMR في المملكة العربية السعودية؟

يمكن لأفضل برنامج EMR تحسين ممارساتك بطرق قد لا تكون على دراية بها. إذا كانت خطة العمل الخاصة بك تتضمن أدوات لجعل كل جانب من جوانب ممارستك أكثر فعالية وفعالية من حيث التكلفة ، فهناك 3 طرق لأن الاستثمار في البرامج الطبية الإلكترونية المتخصصة هو الحل الذي تبحث عنه.

البيانات المستهدفة لتزويد المرضى برعاية أفضل

إذا كان هناك جانب سلبي لـ EMRs ، فذلك يعني أن حجم البيانات التي يمكن جمعها قد يكون هائلاً. عندما يتم نقل البيانات بتنسيقات غير مهيكلة ، تصبح غير قابلة للاستخدام. بينما يمكن لأنظمة EMR أن تقدم دفعة للإنتاجية ، فإن البيانات التي لا نهاية لها لها تأثير معاكس.

بدلاً من التركيز على المرضى واحتياجاتهم ، يقوم المزوِّدون الطبيون بخلط الكثير من المعلومات. عالجت الابتكارات في برنامج EMR و E-Clinic في المملكة العربية السعودية هذه المشكلة. اليوم ، ما يقرب من 87 ٪ من الممارسات الطبية التي تستخدم برنامج الفواتير الطبية لديها القدرة على تصفية البيانات ، والتقليل منها والتركيز على عناصر السجل الطبي للمريض الأكثر صلة برعايتهم.

إعادة تخصيص موارد الموظفين

لقد ظل المجتمع الطبي دائمًا على مستوى عالٍ للغاية. اليوم ، بما أن المرضى قد تمكنوا من الوصول بشكل أفضل إلى المعلومات المتعلقة بصحتهم ، فإن توقعاتهم للرعاية الطبية أعلى مما كانت في السابق.

في حين أن هذه التوقعات معقولة تمامًا ، تظل الحقيقة أن الشخص الذي يقف خلف المكتب أو القناع الجراحي هو إنسان وعرضة للأخطاء. غالبا ما تكون أصغر الأخطاء التي تتحول إلى أكبر المشاكل. الأخطاء في الترميز الطبي والسجلات المكررة والمخططات المفقودة هي أخطاء شائعة تتغذى على موارد ممارستك.

يعمل برنامج السجلات الطبية الإلكترونية مع موظفيك للتخلص من هذه الأخطاء وتبسيط عملياتهم بحيث يمكن إعادة توجيه الوقت والطاقة إلى المناطق التي من شأنها أن تساعد ممارستك على النمو.

تحسين الاتصالات المريض

تعتبر خطوط الاتصال بين مقدم الرعاية الطبية وموظفي المكتب والمريض ضرورية لتوفير أفضل رعاية مطلقة. سوء الفهم مكلف ، ويستهلك وقت موظفيك ويمكن أن يكون له تداعيات أكثر خطورة على المرضى الذين يعهدون إليك برعايتهم.

تتيح برامج HIMS الخاصة بالمستشفيات في المملكة العربية السعودية للمرضى الاطلاع بسهولة على السجلات الطبية الخاصة بهم ، وإزالة سوء الفهم وتقليل حجم المكالمات والاستفسارات إلى ممارستك . بالإضافة إلى ذلك ، فإن المرضى الذين يشعرون بالاحترام فيما يتعلق بصحتهم هم أكثر عرضة لتوصية ممارستك للآخرين.

انقر لبدء محادثة واتساب مع المبيعات

الجوال: +966547315697

البريد الإلكتروني: sales@bilytica.com

 

Hospital HIMS software في المملكة العربية السعودية Hospital
ERP Software in Saudi Arabia في المملكة العربية السعودية
E-Clinic SOftware في المملكة العربية السعودية
Dental Software in Saudi Arabia في المملكة العربية السعودية
EMR software في المملكة العربية السعودية

Previous Post
لماذا برنامج EMR في المملكة العربية السعودية أمر لا مفر منه؟
Next Post
ما هي النقاط القوية لبرامج EMR للأمراض الجلدية في المملكة العربية السعودية؟
No results found.
WhatsApp us