ما هي وظائف نظام طبيب الأسنان في المملكة العربية السعودية؟

يجب على CloudPital # 1 Dentist System في المملكة العربية السعودية وممارسات طب الأسنان إدارة تدفق هائل من المرضى كل يوم ، مع الاضطرار دائمًا للتعامل مع كميات كبيرة من معلومات بيانات الرعاية الصحية للمريض. لذلك ، يبحث أطباء الأسنان دائمًا عن طرق لتحسين سير العمل وزيادة كفاءتهم. يعتمد أطباء الأسنان هذه الأيام برامج السجلات الطبية الإلكترونية (EMR) الخاصة بطب الأسنان (والمعروفة أيضًا باسم برنامج السجلات الإلكترونية للأسنان (EDR) في طب الأسنان).

CloudPital # 1 نظام طبيب الأسنان في المملكة العربية السعودية

ما هي وظائف نظام طبيب الأسنان في المملكة العربية السعودية؟

ما هي وظائف نظام طبيب الأسنان في المملكة العربية السعودية؟

 

برنامج EMR للأسنان مصمم خصيصًا لتبسيط سير العمل في الممارسة وتحسين رعاية المرضى. يحتوي برنامج سجلات الصحة الإلكترونية للأسنان (EHR) على العديد من التطبيقات التي يمكن أن تساعد أطباء الأسنان بعدة طرق. تشمل هذه التطبيقات:

  • التصوير الرقمي
  • الفواتير والترميز
  • المطالبات الإلكترونية
  • جدولة الموظفين
  • تذكير وتنبيهات
  • التقارير

يواجه أطباء الأسنان بعض التحديات الفريدة في المجتمع الطبي. يتم جدولة بعض المواعيد مع المرضى قبل شهرين من الموعد الفعلي وهذا يتطلب تنسيقًا مستمرًا بين طبيب الأسنان والمريض.

وظائف الأسنان EMR البرمجيات

يحتوي نظام طب الأسنان في المملكة العربية السعودية على بعض الميزات والوظائف الفريدة من برامج EMR الخاصة الأخرى. قبل اعتماد EMR جديد للأسنان ، يجب عليك التأكد من أن البرنامج لديه الوظائف الرئيسية التالية:

الرسوم البيانية

يجب أن يشتمل برنامج Dental EMR على رسوم بيانية لكل سن ولثة. يجعل من السهل جدًا اكتشاف تسوس الأسنان والحشوات والقشور والتيجان وفقدان الأسنان ومشاكل اللثة وغيرها من المشكلات.

قوالب الأسنان

يجب أن يشتمل برنامج EMR على قوالب قابلة للتخصيص قائمة على النصوص في طب الأسنان. يجب أن يكون أطباء الأسنان قادرين على الاختيار من بين مجموعة متنوعة من القوالب لتسريع عملية المعالجة وحضور المزيد من المرضى خلال اليوم. بعض القوالب تشمل تقويم الأسنان ، اللثة ، التعويضات السنية ، الاستخراج السني ، طب الأسنان التجميلي ، اللبية ، زراعة الأسنان إلخ.

بوابة المريض

يجب أن يحتوي برنامج طب الأسنان العلوي على بوابة للمرضى تسمح للمرضى بملء تاريخهم في الأسنان وتغيير معلومات الاتصال بهم أو تلقي أو إرسال الفواتير والأشعة السينية وغيرها من الوثائق من منازلهم ، مما يوفر الكثير من وقت الممارسة وتحسين كفاءة الممارسة.

جدولة المواعيد

جدولة موعد في ممارسات طب الأسنان هي مهمة مهمة للغاية. يجب أن يكون البرنامج قادراً على جدولة المواعيد من خلال البرنامج بالتنسيق مع طبيب الأسنان. يجب أن تكون الجدولة تلقائية ويجب تحديث تقويم المواعيد بانتظام.

طب الأسنان التصوير

يجب أن يكون برنامج Dental EMR في المملكة العربية السعودية قادرًا على استيراد صور الأشعة السينية وغيرها من الصور الرقمية ، وربطها على الفور بالمريض ، وتقديمها بطريقة منطقية لطبيب الأسنان.

Click to Start Whatsapp Chatbot with Sales

Mobile: +966547315697

Email: sales@bilytica.com

hospital HIMS software
hospital ERP Software in Saudi Arabia
E-Clinic SOftware
Dental Software in Saudi Arabia
EMR software

Previous Post
ما هي مزايا نظام الجراحة التجميلية السحابية في المملكة العربية السعودية؟
Next Post
كيف يمكنك رقمنة مستشفاك بالمستشفى باستخدام نظام HIMS في المملكة العربية السعودية؟
No results found.
WhatsApp us