ما هي أهم فوائد الخدمات المستندة إلى السحابة نظام عيادة سعودي في صناعة الرعاية الصحية ؟

CloudPital # 1 هو أحد أفضل نظام عيادة سعودي ، جعلت أنظمة السجلات الصحية الإلكترونية  من السهل على الممارسات العلمية تخزين وإدارة معلومات المرضى. يتيح الاستعانة بمصادر خارجية النسخ العلمي للأطباء والقوى العاملة لديهم التركيز على رعاية المرضى بدلاً من إدارة مهام توثيق السجلات الصحية الإلكترونية المرهقة. هناك أنواع من برامج السجل الطبي الإلكتروني: في أماكن العمل وقائمة على السحابة بشكل أساسي.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

CloudPital # 1 نظام عيادة سعودي

ما هي أهم فوائد الخدمات المستندة إلى السحابة نظام عيادة سعودي في صناعة الرعاية الصحية ؟

يقوم برنامج السجلات الطبية الإلكترونية داخل المؤسسة أو الخادم بتخزين بيانات المرضى في الخادم الخاص بالممارسة. في برنامج السجل الطبي الإلكتروني القائم على السحابة بشكل أساسي ، يتم حفظ المعلومات على خوادم خارج الموقع والوصول إليها عبر الويب. وجد استطلاع الكتاب الأسود لعام 2018 أن ثلاثين٪ من الممارسات مع أكثر من أحد عشر طبيباً يسعون إلى استبدال نظام عيادة سعودي حتى عام  2021 ، وأن ثلاثة و تسعون٪ يركزون على إجابات الخلايا المستندة إلى السحابة. وسط الوباء ، يجب أن يؤدي الانتقال الفعال إلى الحوسبة السحابية إلى حماية بيانات المرضى. دعونا نلقي نظرة على الفوائد الرئيسية لتنفيذ برامج السجل الطبي الإلكتروني القائمة على السحابة بشكل أساسي في الممارسات الطبية.

التكامل السلس وتبادل المعلومات 

يسمح التشغيل البيني القائم على السحابة بشكل أساسي بالتكامل السلس ومشاركة الحقائق مما يبسط عملية الرعاية الصحية ويحسن تنسيق الرعاية ويحسن النتائج الصحية ، كما يشير ملف تمرين الأطباء الأخير. يرغب الأطباء في مشاركة الحقائق العلمية مع المختبرات ، وإحالة الأطباء ، والدافعين ، وقد يكون القيام بذلك يدويًا أمرًا صعبًا ويستغرق وقتًا طويلاً. تسمح قابلية التشغيل البيني المستندة إلى السحابة لجميع الأطراف بالاتصال والنسب المئوية لمعلومات الرعاية الصحية بكفاءة وأمان لتعزيز تجربة الشخص المتضرر. اقترحت بوينت كليك كير لعام 2019 أن تسعة وأربعون بالمائة من بائعي الرعاية الحادة و واحد وثلاثين بالمائة من بائعي الرعاية بعد الحالات الحادة لديهم وصول محدود لمشاركة حقائق المرضى.

يعزز أمن البيانات

يُعد أمان بيانات المريض أحد التفاصيل الهامة في اعتماد السجلات الصحية الإلكترونية. نظرًا لأنه يتم مشاركة معلومات لياقة المريض  بين التطبيقات والبائعين والمعانين ، يجب أن تكون بدون مشاكل في متناول اليد وقابلة للمشاركة وآمنة أيضًا. يستنتج الخبراء أن السجلات الصحية الإلكترونية المستندة إلى السحابة أكثر استقرارًا من السجلات الصحية الإلكترونية الداخلية والتي يمكن أن تكون بطبيعتها عرضة لانتهاكات الحقائق. قد يكون ضعف الأمان هو النتيجة النهائية للبرنامج نفسه أو بسبب نقص الممارسات المناسبة بين المستخدمين. اقترحت وجود 2181 انتهاكًا لبيانات الرعاية الصحية تضمنت أكثر من خمسمائة سجل جميعها من 2009-2017. يقول الخبراء إن نظام عيادة سعودي أكثر أمانًا من السجلات الصحية الإلكترونية الداخلية. في دليل عام 2017 حول الحوسبة السحابية في الرعاية الصحية ، حدد مؤلفو مجلس معايير السحابة  أن الخدمات السحابية تتم صيانتها بواسطة هيئة الخبراء المحترفين من العمال وتتضمن ضوابط أمنية متطورة.

ما هي أهم فوائد الخدمات المستندة إلى السحابة نظام عيادة سعودي في صناعة الرعاية الصحية ؟

يحفظ النقود ويعزز الإيرادات

يقول الخبراء أن آلة السجل الصحي الإلكتروني القائمة على السحابة بشكل أساسي يمكنها أيضًا تحسين الخط الخلفي للممارسة. أولاً ، يأتي مع توفير كبير مقدمًا لأن التنفيذ أقل تكلفة بكثير من أنظمة خادم العميل. نظرًا لأن جهاز السجلات الصحية الإلكترونية يتم صيانته من خلال مزود الخدمة ، يجب ألا يقضي التمرين وقتًا أو نقودًا على تثبيت الخادم أو الحماية أو التحديثات. بعد ذلك ، كما تلاحظ ممارسة الأطباء ، فإن اعتماد قابلية التشغيل البيني المستندة إلى السحابة يسمح بممارسات لتزويد المرضى بالعديد من بدائل وطرق الشحن ، مما يسرع المجموعات ويعزز رضا الأشخاص المتأثرين. سيساعد اعتماد قابلية التشغيل البيني والمتطلبات المصاحبة الأطباء على التواصل مع أكثر من دافع واحد بكفاءة أكبر ، وتعزيز دفع المطالبات والإيرادات.

مزيد من المرونة 

برامج طب الأسنان سعودي قابل للتطوير ، مما يسمح بالممارسات المتزايدة دون مشاكل تحميلها على الأطباء والمستخدمين والمواقع. نظرًا لاستبعاد ملف HIT Consultant ، يمكن للحلول المستندة إلى السحابة بشكل أساسي توليد طاقة إضافية حسب الضرورة للتعامل مع حركة المرور الزائدة وتقليلها جميعًا من خلال فترات التوقف حتى لا يضطر البائعون إلى الدفع مقابل السعة غير المستخدمة.

يفيد الصحة العامة

الاعتماد على جيل البيانات القديمة مثل أجهزة الفاكس هو عائق من الدرجة الأولى أمام التواصل والتعاون في مجال الرعاية الصحية. سلط جائحة كوفيد -تسعة عشر الضوء على أهمية قابلية التشغيل البيني للسجلات الإلكترونية السحابية للأطباء لاختيار المختبر وطلب الاختبارات المعملية في الوقت المناسب ، بما يتفق مع ممارسة الأطباء. من خلال السماح لشبكة مختبرات على الصعيد الوطني ، تعمل إمكانية التشغيل البيني المستندة إلى السحابة على تحسين تنسيق عملية تسجيل المغادرة وتزويد الأطباء بنهج محسّن للعثور على مختبر وطلب إجراء اختبار والحصول على النتائج وتوفير الرعاية للمرضى الذين تكون نتيجة فحصهم إيجابية.

يمكن أن يؤدي اعتماد السجلات الصحية الإلكترونية القائمة على السحابة بشكل أساسي إلى إنشاء آلة رعاية صحية إضافية تركز على المريض وحماية الحقائق. باستخدام نظام طبيب سعودي والسجلات الصحية الإلكترونية المستندة إلى السحابة ، يمكن للأطباء مشاركة السجلات الطبية بسهولة ، وتعزيز التواصل والامتثال. بالإضافة إلى ذلك ، تساعد إمكانية التشغيل البيني في تقديم الخدمات الصحية عن بُعد ، والتي اكتسبت أهمية هائلة من خلال أزمة الرعاية الصحية لـ كوفيد -تسعة عشر.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

نظام عيادة سعودي
نظام عيادة سعودي
نظام عيادة سعودي
نظام عيادة سعودي

ما هي أهم فوائد الخدمات المستندة إلى السحابة نظام عيادة سعودي في صناعة الرعاية الصحية ؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-10-25T07: 59: 52 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-10-25T07: 59: 52 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-10-25T07: 59: 52 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2022-10-25 T07: 59: 52 + 00: 00

مشابهة ما هي أهم فوائد الخدمات المستندة إلى السحابة نظام عيادة سعودي في صناعة الرعاية الصحية ؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية في 2022-10-25T07: 59: 52 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

25-10-2022

, , , , , , , , ,
Previous Post
Which are the Benefits of Cloud-based EMR Software in Saudi Arabia?
Next Post
Which 5 things look in your doctor Software in Saudi Arabia?
WhatsApp us