ما هي نظام المستشفيات في السعودية وكيف يمكنها مساعدة المستشفيات؟

CloudPital # 1 نظام المستشفيات في السعودية هناك عدة أقسام في المستشفيات تقوم بأنشطة مختلفة في مكان عام. هناك قدر كبير من الاتصالات التي تحدث والمعرفة للمشاركة بين الإدارات التي تعتبر وحدة منطقة مهمة وتريد الاحتفاظ بها في نظام للغاية بواجهة مناسبة. تستخدم عيادات الطوارئ أطر إدارة غير متجانسة مثل حزمة برمجة الترتيب ، وحزمة برمجة التطبيب عن بعد ، وحزمة البرمجة التحليلية ، وحزمة برمجة EHR ، وحزمة برمجة الطلب ، ثم بعضها. إنها مهمة شاقة لرعاية كل حزمة البرامج هذه وإنشاء تقرير واحد من مجموعات متنوعة. الآن ، هذا يحتاج إلى فريق هائل! ولكن ماذا لو استطاع نظام إدارة واحد أن يحل محل هذه الأنظمة غير المتجانسة بكفاءة؟

CloudPital # 1 نظام المستشفيات في السعودية

ما هي نظام المستشفيات في السعودية وكيف يمكنها مساعدة المستشفيات؟

في عيادة طبية منسقة ، يعتبر إطار السلطة التنفيذية أحد هذه الأطر. مثل كل المؤسسات نظام المستشفيات في السعودية، لا تقوم ببساطة بتخزين البيانات ، ولكنها تقوم أيضًا بتوصيل جميع الأقسام الموجودة أسفل واجهة واحدة. وهي تدعم الأقسام المتنوعة في المستشفى مثل المختبر والعيادة والصيدلة في واجهة واحدة للغاية ، مما يجعلها مباشرة للأقسام للعمل ومشاركة بيانات المريض.

قابلية التشغيل البيني هي السلسلة الثابتة في أي عيادة طبية حيث أن المريض الذي يزور العيادة يجتذب بشكل عام في مكتبين على الأقل. من خلال أخذ سلسلة القدرات المتقدمة مع العيادة الطبية المنسقة من Associate in التمريض ، يمكن لإطار عمل المجلس أن يعمل مع العيادة الطبية لتحقيق القوة في وجهات نظرها المركزية. يمكن برامج المستشفيات السعودية  في التمريض أن تسهل وصول المستشفى إلى الفاعلية في جوانبها الأساسية. فيما يلي مجموعة من النقاط ولكن هذا يساعد المرضى وكذلك المستشفى.

  • جزء المرضى:

  1. التعيين: قم ببناء حجز المواعيد بدون متاعب عن طريق تأجير مواعيد دفتر المريض عبر الإنترنت عبر الموقع الإلكتروني / تطبيق الهاتف المحمول.
  2. في النقطة: شارك سجلات المرضى الإلكترونية مع الأقسام أو المرضى أنفسهم في لمح البصر.
  3. تقليص حالات عدم الحضور: أرسل رسائل نصية قصيرة أو رسائل تذكير بالبريد الإلكتروني إلى مرضاك لتذكيرهم بموعدهم القادم.
  4. مخصص : أرسل النصائح الصحية أو خطط النظام الغذائي إلى مرضاك لدعم ظروفهم الصحية.
  • قسم المستشفيات:

  1. واحد للجميع: مشارك في عيادة التمريض المنسقة ، يمكن لإطار المدير التنفيذي أن يقضي على ضرورة وجود أطر مختلفة لأنه ينضم إلى جميع وحدات القسم.
  2. تقرير الأداء: قم بإعداد تقارير التنفيذ من أسبوع إلى آخر ، أو من شهر إلى آخر ، أو سنوية للعيادة الطبية في لمح البصر.
  3. التسويق: قم بإجراء المعسكرات الطبية عن بُعد بمساعدة وحدات إدارة المعسكرات غير المتصلة بالإنترنت والسماح لمرضاك بالقبض عليهم عبر البريد الإلكتروني.

وبالتالي ، فإن التكامل أمر حاسم بين جميع أقسام المستشفى بسبب القدرة. يمكن للتكامل بين الأقسام أن يأخذ اتصالاتهم على مسار رقمي ، مما يخلق سير عمل المستشفى سلسًا ومباشرًا. هذه وحدة قامت بتجميع مجالات تكامل مختلفة تمامًا فيما يتعلق بالمستشفى.

Hospital-Laboratory: هل سبق لك أن حصلت على جزء في أي مكان يستخدم فيه المختبر حزمة برامج مختلفة تمامًا عن تلك الموجودة في المستشفى؟ إذا كان ذلك إيجابيًا ، فأنت تريد معرفة كل طريقة مع المختبر لفترة طويلة. ومع ذلك ، يمكن أن يسمح لك مشارك في برامج العيادة السعودية المتكاملة في التمريض بمشاركة السجلات الصحية للمرضى والاختبارات اللازمة مع المختبر. وبالمثل ، سيرسل لك المختبر المرضى إلكترونيًا لإلقاء نظرة على الخيوط في أي وقت من الأوقات. هذا يلغي العمل والأعمال اليدوية المختلفة التي يمكن تحقيقها.

صيدلية المستشفى: ولكن ربما تكون صيدلية مستشفى مختلفة تمامًا عن صيدلية قائمة بذاتها؟ ستحصل صيدلية متكاملة مع برنامج إدارة عيادات في السعودية على الوصفات الطبية الإلكترونية للمرضى من الأطباء وتوفر الأدوية في الوقت المناسب للمرضى الداخليين. علاوة على ذلك ، ستحذر الصيدلية من المكملات الغذائية التي سيتم توفيرها لقسم OT. يسمح هذا التكامل للطبيب بفهم مسألة توفير الأدوية داخل الصيدلية أو أنها مختلفة قبل وصفها للمرضى.

عيادة المستشفى: حسنًا ، المستشفيات الأم لديها عيادات متعددة المواقع ، وغالبًا ما يتم دمج هذه العيادات مع المستشفى في واجهة واحدة جدًا ، وعادة ما يتم نقل الحالات التي تتطلب اهتمامًا سابقًا من وحدة المنطقة إلى المستشفى وهذا يتيح للمستشفى معرفة المزيد تاريخ المريض بسرعة من خلال السجلات الصحية. يسمح مشارك في برامج المستشفيات في السعودية المتكاملة في التمريض للمستشفى بالتغاضي عن عمل عياداتها متعددة المواقع عن طريق التغيير ببساطة بين هويات المؤسسة.

نظام المستشفيات في السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، حائل ، طه ، الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل. ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، تربه ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك ، المملكة العربية السعودية ،

اتصل بنا على  +966547315697  أو تواصل مع  sales@bilytica.com للحصول على عرض توضيحي. سيسعد فريق نظام المستشفيات في السعودية بخدمتك .  

كما نقدم شركة حلول خدمات نظام المستشفيات في السعودية في حفر الباطن ، والعضيلية ، والعوامية ، والهفوف ، وحوطة سدير ، وبريدة ، وتيماء ، وضبا ، وعيينة ، وسيهات ، والخرج ، والعلا ، وجيزان ، والرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ،

نظام المستشفيات في السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المرضدة ، الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثرمادعة ، سكاكا ، أم السيق ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، السعودية ، حائر ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويعية ، صامتة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، صفوى المدينة ، الجلاجل ، الحرمة ، المستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الروؤس ، رفحاء ، القيصومة ، الغاط ، الهجرة ، الحريق. مقتطفات: جدة هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعوديةمدينة الأمير عبد العزيز مساعد الاقتصادية ، ثرمادا ، سكاكا ، أم الساهق ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، قريات ، المملكة العربية السعودية ، حائر ، السليل ، الليث ، طريف ، الجوي. عية ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلاجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الروس ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطفات: جدة هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر ، وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية. القيصومة ، الغاط ، الحجرة ، الحريق. مقتطفات: جدة هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر ، وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية. القيصومة ، الغاط ، الحجرة ، الحريق. مقتطفات: جدة هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر ، وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية

المعرفة المركزية مقابل البيانات الموزعة:

المعرفة المركزية أو المعرفة الموزعة ، لديك المعرفة للتعامل معها. يجب الاهتمام بالمعرفة بكفاءة من أجل الأداء اليومي الأنيق  برامج العيادة السعودية . ومع ذلك ، هذا هو الفضل الأكبر للقيام بذلك؟

عندما يتم دمج كل قسم في برنامج ادارة عيادات في السعودية ، تكون المعلومات مركزية. وبهذه الطريقة ، يتم إرسال معرف المريض الذي يتم إجراؤه مرة واحدة بشكل أساسي من قبل كل مكتب ، بينما داخل قوة حزمة البرمجة غير المتجانسة ، يجب على المريض أن يتم تجنيده ، مع حضور كل قسم.

يعد تنظيم المعرفة وتوليد الإيرادات أو تقارير الأداء أمرًا سهلاً للغاية بمجرد أن تصبح المعلومات مركزية. تتمتع معظم برامج المستشفيات في السعودية المتكاملة بميزة Associate في لوحة القيادة التحليلية للتمريض والتي تتيح للإدارة إصدار تقارير أداء أسبوعية أو شهرية أو سنوية عن المستشفى. بمجرد توزيع المعلومات ، يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لجمعها وتنظيمها. هذه الطريقة طويلة نوعًا ما وتحتاج إلى فريق هائل في العمل.

ميزة من حيث التكلفة : للبرامج أنواع مختلفة من أنماط التصنيف ، والتي يمكن أن تكون صديقة للميزانية أم لا. كما هو الحال بالنسبة للاشتراك ، فإن نسبة مئوية من إيراداتك تدعم عدد المرضى الذين يزورون. إن امتلاك حزمة برامج مختلفة تمامًا يؤدي إلى تحصيل رسوم منك بطرق عديدة وقد تجد نفسك مكلفًا للغاية أيضًا. على الجانب الآخر ، بمجرد أن يتم استخدام قطعة واحدة من حزمة البرامج من قبل جميع الأقسام ، يتم محاسبتك وفقًا لنمط نموذجي. يوفر لك هذا ميزة للتنبؤ بالقيمة التي قد تحتاج إلى تحملها وما إذا كانت مناسبة للميزانية

تجربة المريض: قد يكون إرضاء المريض هدفًا يجب على أي مستشفى تحقيقه. إنه مفتاح إنتاجية المستشفى. لعلها تخلق النية الحسنة برامج العيادة في السعودية . ومع ذلك ، هل ستمنعك حزمة البرامج من تحقيق ذلك؟

الوقت المستغرق : لا يحتاج نظام المستشفيات في السعودية إلى إطالة وقت عمل المريض ، ولا أحد يحتاج كذلك. ومع ذلك ، يمكن أن يحدث هذا عن طريق الخطأ من خلال توظيف مختلف حزم البرامج من قبل الإدارات. على سبيل المثال ، يجب على المريض أن يأخذ يدويًا جميع السجلات الصحية إلى المختبر ويجد نفسه مسجلاً لإلقاء نظرة عليه. عند تلقي نظرة على النتائج ، يمكن للمريض مرة أخرى أن يأخذ النتائج إلى الطبيب بنفسه. هذه الطريقة برمتها طويلة بشكل أساسي بالنسبة للمرضى ، وغالبًا ما يتم حل هذه المشكلات عن طريق استخدام حزمة برامج واحدة.

المشكلات الفنية: الغوص في حالة الأمور حيثما يحتفظ المستشفى بحزمة برامج منفصلة للطلب. بسبب مشكلتين تقنيتين ، تحولت حزمة البرامج إلى خلل ، مما تسبب في حدوث فوضى في الاستقبال. من المحتمل أن يكون لقضايا مثل هذه الوحدة المركزية التي تمزق الأعصاب للمرضى ووحدة المنطقة تأثير على اسم المستشفى. يمكن تجنب مثل هذه الاحتمالات من خلال المؤسسات نظام المستشفيات في السعودية على السحابة حيثما تشتمل السحابة على سحابة احتياطية للتأكد من أن مثل هذه الكوابيس لن تعود إلى الحقيقة.

اجتماع مرن: مع كل التغييرات التي تم إجراؤها مؤخرًا ، أصبحت CloudPital رغبة. يحب المرضى حاليًا مرفق التطبيب عن بُعد لمشاكل صحية صغيرة جدًا ، وقد يتم تجنب الرحلات الطويلة وعدم الراحة. يجب على المستشفيات أن تتكيف مع الأسلوب الحالي لتعيين المريض وأن تؤكد أن حزمة برامجها تدعم التطبيب عن بعد. هذا يجعل الأمور مباشرة بالنسبة للمرضى الذين تم نظام المستشفيات في السعودية . ويساعد المستشفى أيضًا في الحصول على رضا المرضى.

سهولة للأطباء والموظفين داخل المستشفى:

يمكن أن يؤدي دمج كل قسم في نظام المستشفيات في السعودية إلى تسهيل قدر كبير من العمالة للأطباء وموظفي المستشفى المختلفين.

  1. توليد التقارير التحليلية بمساعدة لوحة القيادة.
  2. تقليص حجم العمل اليدوي من خلال مشاركة السجلات الصحية الإلكترونية.
  3. البيع الفعال عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

نظام المستشفيات في السعودية
نظام المستشفيات في السعودية
نظام المستشفيات في السعودية
نظام المستشفيات في السعودية

, , , , , , , , , , , , , ,
Previous Post
What is an نظام المستشفيات في السعودية and How could it help the hospitals?
Next Post
How to Choose an برامج المستشفيات في السعودية in 5 Easy Steps?
WhatsApp us