كيف تستخدم برامج طب الأسنان سعودي لأتمتة سير عملك في المستشفى ؟

يعد CloudPital # 1 واحدًا من أفضل برامج طب الأسنان سعودي منذ زمن بعيد ، بينما كان يتحدث الناس تقريبًا عن الروبوتات التي تأخذ وظائف من بشر أحياء ، يتنفسون ، بدا الأمر وكأنه شيء من رواية خيال تكنولوجي. ومع ذلك ، نسمع هذه الأيام عن حدوث هذا الأمر أكثر فأكثر. من الناحية الموضوعية ، هناك الكثير مما يجب ذكره للطريقة التي تسمح فيها للشركات بأتمتة سير عملها.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

CloudPital # 1 برامج طب الأسنان سعودي

كيف تستخدم برامج طب الأسنان سعودي لأتمتة سير عملك في المستشفى ؟

كيف تستخدم برامج طب الأسنان سعودي لأتمتة سير عملك في المستشفى ؟

وفي هذه المقالة ، سنناقش عددًا من الأساليب التي يمكن أن تعمل بها الروبوتات الصغيرة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك مع برامج طب الأسنان سعودي لأتمتة سير عملك.

تذكير تلقائي بالمواعيد

لقد دخلنا في شراكة مع منظمة تسمى التذكيردعوة لتزويد مستخدمينا بحل تذكير بالمواعيد تلقائيًا. في صناعة إعادة التأهيل للمرضى الخارجيين ، نولي اهتمامًا تقريبًا لطرق الإلغاء كثيرًا. ولكن أحد أفضل الطرق للحد منها هو البقاء على اتصال مع مرضاك.

يساعدك التذكيردعوة في ذلك عن طريق إرسال مكالمة هاتفية أو بريد إلكتروني أو رسالة نصية إلى مرضاك تلقائيًا قبل موعدهم. يسمح هذا بالتأكد من أن موعدهم وعيادتك يظلان في قمة اهتماماتك. تضمنت نظام دكتور سعودي تحميل يؤدي موقعًا في أتمتة سير عمل عيادتك من خلال جعل الاتصال بالموظفين وتأكيد الموعد يدويًا غير ضروري.

تذكير الفاتورة التلقائي

على غرار تذكيرات المواعيد التلقائية ، يمكنك استخدام التذكيردعوة لإرسال تذكيرات بالفواتير أيضًا. أبسط جانب أسوأ من عدم حضور المريض لموعده هو إهمال دفع ثمن العلاجات أو العروض المقدمة. بعد كل شيء ، من الصعب إدارة عيادة غير عامة قائمة على العملات بدون تدفق نقدي.

كيف تستخدم برامج طب الأسنان سعودي لأتمتة سير عملك في المستشفى ؟

كيف تستخدم برامج طب الأسنان سعودي لأتمتة سير عملك في المستشفى ؟

معالجة الحوالات المؤتمتة

اعتادت العيادات الأمريكية التي غالبًا ما تقدم مطالبات إلى ميديكير على تلقي توضيح الفوائد  أو ملف إشعار التحويل الإلكتروني من غرفة المقاصة الخاصة بها جنبًا إلى جنب مع رسوم العلاج أو الخدمات المقدمة. بدون نظام السجل الطبي الإلكتروني ، ستقوم يدويًا بتعيين المدفوعات والأرصدة المستحقة وما إلى ذلك إلى ملف تعريف كل مريض أو دافع. ولكن بمساعدة برامج طب الأسنان سعودي ، يمكن القيام بكل ذلك تلقائيًا.

المزيد من الأتمتة

أدى انتشار تكنولوجيا المعلومات في الرعاية الصحية إلى تغيير جذري في الطريقة التي يسير بها الأطباء في ممارساتهم. على سبيل المثال ، بداخل الماضي ، قد تحتاج إلى وضع علامة على التقويم الخاص بك بعد حصول الشخص المصاب على تقييم ببساطة حتى تتذكر أنك بحاجة إلى مراقبته. ولكن باستخدام برنامج السجل الصحي الإلكتروني الخاص بطبيب الأسنان هذه الأيام ، يمكن أتمتة ذلك. سواء كنت تقوم بتذكير مسؤولي مكان عملك بعمل اسم للمتابعة ، أو كنت تسمح لخدمة مثل التذكيردعوة بالقيام بذلك نيابة عنك ، فإن الأتمتة لديها القدرة على فقدان وقت موظفيك والسماح لهم بالتركيز على أشياء حيوية مثل مشاركة المريض وفرص مدرة للدخل.

المزيد من التكامل

مع استمرار تطور برامج عيادة اسنان سعودي ، يمكننا الاحتفاظ لرؤية المزيد والمزيد من التكامل مع تطبيقات الطرف الثالث. نحن حذرون جدًا من الوصول المزدوج ونأخذ كل احتمال للحد منه. إحدى الطرق التي نقوم بها هي تضمين العديد من عمليات الدمج في البرنامج. ومع ذلك ، فإن القيام بذلك يتطلب منهم الخوض في نفس المعلومات مرتين: مرة في الممارسة المثالية ، وبمجرد الوصول إلى بوابة مزود الصحة. ولكن بمساعدة التكامل ، يجب على المستخدمين الأبسط إدخال هذه البيانات في يمارس في أقرب وقت ممكن وإرسالها إلى صحة بنقرة زر واحدة.

الميزات التفصيلية:

كيف تستخدم برامج طب الأسنان سعودي لأتمتة سير عملك في المستشفى ؟

برامج طب الأسنان سعودي وثائق السجلات الصحية الإلكترونية

قم بالتقاط ومسح وإرفاق المخططات الورقية والصور السريرية والصور والأشعة السينية والملفات الصوتية والرسومات الطبية مباشرة في الرسم البياني الإلكتروني أو عبر نظام PACS مضمن لتوافر معلومات كاملة ودقيقة وحديثة.

كيف تستخدم برامج طب الأسنان سعودي لأتمتة سير عملك في المستشفى ؟

تأمين EHR

من تحديث سجلات المرضى إلى تثقيف المرضى حول التغييرات المتوقعة في خطط التأمين الخاصة بهم – قد يكون طاقم العمل لديك ممتلئًا. ستعمل أداة التحقق من الأهلية لدينا على خفض عبء العمل وفاتورة الهاتف إلى النصف. لا مزيد من المكالمات الهاتفية لشركات التأمين للتحقق من أهلية المريض ، حيث أن إجابتنا تفعل ذلك في غضون ثوانٍ ، حتى قبل زيارة المريض.

كيف تستخدم برامج طب الأسنان سعودي لأتمتة سير عملك في المستشفى ؟

السجلات الصحية الإلكترونية المبتكرة لسير عمل يعمل فقط

قم بجدولة وإدارة المواعيد والموارد من خلال مقدمي الخدمة والمواقع والأيام الحصرية على شاشة واحدة خالية من الفوضى. تعمل الميزات المتقدمة مثل المواعيد المتكررة وفحوصات الأهلية المباشرة والإشارات الإدارية على تحسين الأداء وجودة الخدمة.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

برامج طب الأسنان سعودي
برامج طب الأسنان سعودي
برامج طب الأسنان سعودي
برامج طب الأسنان سعودي

كيف تستخدم برامج طب الأسنان سعودي لأتمتة سير عملك في المستشفى ؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-11-25T07: 02: 41 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-11-25T07: 02: 41 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، والعضيلية ، والعوامية ، والهفوف ، وحوطة سدير ، وبريدة ، وتيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية، بلجرشي، شقراء، الخط، حبالة، الدوادمي، الدوادمي، ليلى، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-11-25T07: 02: 41 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2022-11-25 T07: 02: 41 + 00: 00

مشابهة كيف تستخدم برامج طب الأسنان سعودي لأتمتة سير عملك في المستشفى ؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية في 2022-11-25T07: 02: 41 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

25-11-2022

, , , , , , , , ,
Previous Post
How to use Dentist Software in Saudi Arabia to Automate Your Workflow?
Next Post
What are the types of Plastic Surgery EMR Software in Saudi Arabia?
WhatsApp us