كيف تنقل نظام عيادة جلد سعودي إلى السحابة بسهولة في القطاعات الطبية ؟

CloudPital # 1 هو واحد من أفضل نظام عيادة جلد سعودي قد يكون استخدام الخوادم داخل المكتب مستهلكًا للوقت ومكلفًا ومحفوفًا بالمخاطر. إن نقل برنامج السجل الطبي الإلكتروني للأمراض الجلدية إلى السحابة له فوائد عديدة ، ومع ذلك ، لا يزال الانتقال مخيفًا. لذا ، فإن معرفة كيفية مساعدة انتقال برنامج السجل الطبي الإلكتروني للأمراض الجلدية الخاص بك إلى السحابة يمكن أن يوفر لك الصداع.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

CloudPital # 1 نظام عيادة جلد سعودي

كيف تنقل نظام عيادة جلد سعودي إلى السحابة بسهولة في القطاعات الطبية ؟

كيف تنقل نظام عيادة جلد سعودي إلى السحابة بسهولة في القطاعات الطبية ؟

اكتشف التحديات الشائعة التي يمكنك مواجهتها أثناء نقل نظام عيادة جلد سعودي  إلى السحابة وكيف يمكنك التغلب عليها بشكل أفضل.

التحديات الشائعة مع برنامج EMR للأمراض الجلدية الانتقال السحابي 

فيما يلي عدد من المشكلات الأكثر شيوعًا التي تجعل الانتقال من الخادم إلى السحابة أمرًا مخيفًا.

الخوف من التغيير 

إن تغيير طريقتك في أداء الأمور في برنامج السجل الطبي الإلكتروني للأمراض الجلدية ليس دائمًا هو الأسهل. يمكن أن تبدو فكرة تسليم معلومات عيادتك ومخططات المريض والأشعة السينية إلى السحابة وكأنها تقوم بتسليم غطاء الحماية الخاص بك. ومع ذلك ، فإن نقل برنامج السجل الطبي الإلكتروني للأمراض الجلدية من الخادم إلى السحابة له مزايا تجعله يستحق ذلك حقًا. بينما يمكن أن يكون لديك مجموعة مخصصة لتكنولوجيا المعلومات تحتفظ بخوادمك ، فإن انتقال برنامج السجل الطبي الإلكتروني للأمراض الجلدية إلى السحابة يقلل أو يلغي تكاليف تكنولوجيا المعلومات الخاصة بك.

منحنى التعلم للموظفين 

من المعتاد أن تكون مجموعة العاملين لديك متشككة بشأن التغييرات الجديدة. لن يكون الأمر مميزًا عند نقل نظام عيادة جلد سعودي إلى السحابة. يجب أن يمر موظفوك بمنحنى تعليمي أثناء الانتقال من الخوادم إلى الأنظمة المستندة إلى السحابة. هذا لا يحتوي فقط على دراسة طريقة لاستخدام برامج جديدة ولكن أيضًا إجراءات ومهام جديدة.

كيف تنقل نظام عيادة جلد سعودي إلى السحابة بسهولة في القطاعات الطبية ؟

كيف تنقل نظام عيادة جلد سعودي إلى السحابة بسهولة في القطاعات الطبية ؟

فقدان بيانات المريض 

يقلق بعض أطباء الأسنان بشأن سلامة بيانات المرضى بعد انتقالهم إلى السحابة. هذا لأنه ، مع الأنظمة المستندة إلى السحابة ، لا يتم تخزين المعلومات دائمًا في مكان العمل حيث يمكنهم رؤية الخوادم الحقيقية. ولكن لا يزال من الممكن أن تتعرض الخوادم الداخلية للتلف بسبب الكوارث الطبيعية أو الخطأ البشري. وهذا قد يؤدي إلى فقدان معلومات المريض. الأنظمة الأساسية القائمة على السحابة بشكل أساسي ، من ناحية أخرى ، هي أكثر أمانًا ويساعد كبار البائعين في توفير إرشادات لتحقيق الامتثال HIPAA.

نصائح لمساعدتك على نقل برنامج السجل الطبي الإلكتروني للأمراض الجلدية إلى السحابة بسلاسة 

يجب ألا يكون نقل نظام طب الأسنان سعودي إلى السحابة أمرًا مخيفًا. ستساعد النصائح التالية في انتقال برنامج السجل الطبي الإلكتروني للأمراض الجلدية إلى السحابة بسلاسة وإرضاء قوة العمل لديك.

حدد متطلباتك 

عادةً ما يواجه برنامج السجل الطبي الإلكتروني للأمراض الجلدية مشاكل مماثلة. ومع ذلك ، فإن تحديد رغباتك الدقيقة سيسمح لك بالتعرف على ما تريد المساعدة فيه. لاحظ أنواع البيانات التي تحتاجها للتبديل إلى السحابة والطريقة التي تكون بها مجموعة البيانات كبيرة. تحتاج أيضًا إلى تحديد ما تفترضه من حل قائم على السحابة. بهذه الطريقة ، ستعرف ما الذي يجب أن تظهر من أجله وما هي الاستفسارات التي يجب طرحها.

ابحث عن الخيارات المتاحة 

قبل أي انتقال كلي قائم على التكنولوجيا بشكل أساسي ، فإن القضية الأساسية التي يجب القيام بها هي الدراسات الشاملة. سترغب في التعرف على الحلول التي يجب طرحها وطرح العديد من الأسئلة. بعد إنشاء قائمة مختصرة بالشركات المناسبة ، تحقق من المراجعات عبر الإنترنت وقم بزيارة مواقع الويب الخاصة بهم. إذا كنت راضيًا ، فاطلب عرضًا توضيحيًا أو اطلب التحدث مع مندوب مبيعات.

تحليل الميزات والقدرات 

تأتي كل أداة قائمة على السحابة مع ميزاتها وإمكانياتها. لذلك ، من الرائع تحليل البدائل الخاصة بك بناءً على الاحتياجات التي حددتها مع برنامج ادارة مستشفي سعودي . تحتاج إلى معرفة عدد مناطق التخزين التي يمكنك الوصول إليها وعدد المرات التي سيتم فيها نسخ معلوماتك احتياطيًا. تحتاج أيضًا إلى التأكد من أن أجهزتك الحديثة مناسبة تمامًا للمنصة.

قم بإشراك موظفيك 

لا يمكنك الانتقال إلى السحابة بشكل صحيح إلا بتوجيه من مجموعة العاملين لديك. وأفضل طريقة لاحتوائهم هي طلب مدخلاتهم. شجعهم على إجراء أبحاثهم وطرح الأسئلة – من المحتمل أن يكون لديهم الكثير. تأكد من أنك تتعامل مع أسئلتهم ومخاوفهم ومخاوفهم.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

نظام عيادة جلد سعودي
نظام عيادة جلد سعودي
نظام عيادة جلد سعودي
نظام عيادة جلد سعودي

كيف تنقل نظام عيادة جلد سعودي إلى السحابة بسهولة في القطاعات الطبية ؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة بتاريخ 2022-09-27T08: 49: 09 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-09-27T08: 49: 09 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية، بلجرشي، شقراء، الخط، حبالة، الدوادمي، الدوادمي، ليلى، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-09-27T08: 49: 09 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه تم التحديث بتاريخ 2022-09-27T08: 49: 09 + 00: 00

مشابهة كيف تنقل نظام عيادة جلد سعودي إلى السحابة بسهولة في القطاعات الطبية ؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية بتاريخ 2022-09-27T08: 49: 09 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المرديمه ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

27-09-2022

, , , , , , , , ,
Previous Post
How to Transition Your Dermatology EMR Software in Saudi Arabia?
Next Post
ما هي سبع تقنيات لا بد من امتلاكها في نظام طب الأسنان سعودي؟
WhatsApp us