كيف يعمل نظام طب العيون سعودي على تحسين جدولة المرضى في المستشفيات ؟

CloudPital # 1 هو أحد أفضل نظام طب العيون سعودي تعد جدولة المرضى الفعالة أحد العناصر الأكثر أهمية في إدارة الممارسة – مما يؤدي إلى مرضى سعداء ، وزيادة الإيرادات ، وجدول مكتب علمي مبسط. تحسين جدولة المرضى نية ثابتة لصناعة الرعاية الصحية.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

CloudPital # 1 نظام طب العيون سعودي

كيف يعمل نظام طب العيون سعودي على تحسين جدولة المرضى في المستشفيات ؟

كيف يعمل نظام طب العيون سعودي على تحسين جدولة المرضى في المستشفيات ؟

يمكن أن يؤدي الاستثمار في تقنية محادثة المريض إلى تقصير الوقت المستغرق للحصول على جدول زمني للمريض وتسجيله. بالنسبة لموظفي مكان العمل المشغولين ، سيكون هذا هو توفير الوقت الرئيسي. فيما يلي طرق يمكن للبائعين الاستفادة منها لتحسين جدولة المرضى دون إضافة عبء عمل إلى مجموعة من العمال.

قم بتأكيد المواعيد من خلال رسائل نصية أو رسائل تذكير بالبريد الإلكتروني

تعمل تذكيرات المواعيد الطبية الآلية على تقليل حالات عدم الحضور ، وتأكيدات مواعيد الازدهار ، وفي النهاية زيادة عدد زيارات المرضى من خلال زيادة استخدام الفتحات. نظام طب العيون سعودي عند تحديد برنامج آلي للتذكير بالمواعيد ، تأكد من البحث عن واحد بوظيفة ثنائية الاتجاه – أثناء إرسال الرسائل النصية لمن يعانون ، تأكد من أنهم يستطيعون إرسال رسائل نصية إليك. إذا كنت ترسل رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني ، فاستخدم بريدًا إلكترونيًا ثنائي الاتجاه حتى يتمكن المرضى من الرد. 

أتمتة الردود على الأسئلة الروتينية

لا تريد القوى العاملة لديك الرد على رسالة كل مريض. باستخدام نظام تذكير معقد للمرضى يتضمن إجراءات الكلمات الرئيسية ، يمكنك إرسال ردود آلية. يتضمن ذلك كل عبارات جدولة روتينية للمريض ، مثل “تأكيد” و “إلغاء” و “إعادة الجدولة” ، بالإضافة إلى عبارات الجدولة الأقل وضوحًا ، مثل “سأكون هناك” و “وقت مختلف” أو “لا يمكنني فعلها”.

كيف يعمل نظام طب العيون سعودي على تحسين جدولة المرضى في المستشفيات ؟

كيف يعمل نظام طب العيون سعودي على تحسين جدولة المرضى في المستشفيات ؟

تحسين عمليات مركز الاتصال الطبي

يفضل بعض المرضى التحدث إلى شخص حي لتحديد المواعيد بدلاً من القيام بذلك عبر الإنترنت أو من خلال الرسائل النصية. نظام طب العيون سعودي من خلال تقليل مدى الاتصال ، يمكنك تحسين عمليات مركز الاتصال الخاص بك وتحسين جدولة المريض بشكل كبير. على سبيل المثال ، كان لدى معهد عدد كبير من المكالمات الهاتفية التي كانت تذهب إلى البريد الصوتي. لقد رغبوا في تقليل حجم المكالمات الواردة من أجل أن يتم التحدث عن نسبة أفضل من المكالمات مرة واحدة من قبل القوى العاملة الخاصة بهم.  

استخدم البيانات لتحديد الاتجاهات والفرص

في مجلة أسبوعي الطبيب ، تنصح ممثلة الرعاية الصحية جودي كابكو البائعين بتطبيق المعلومات للتعرف على الميول وأسباب الجدولة ومشكلات تعويم المريض. وقالت: “هذه المعلومات ضرورية للتعمق أكثر في تقييم حوادث معينة وتحديد أسباب الاختناقات ومشاكل سير العمل لممارستك”. تعد البيانات من برنامج جدولة المرضى مكانًا رائعًا للبدء في مراقبة أوقات المواعيد وأوقات الوصول والوقت المرئي من خلال الطبيب والمقاييس الرئيسية الأخرى.

استخدم رسائل البث للوصول إلى مجموعة من المرضى

عندما تكون الشركة مريضة أو يكون هناك طقس عاصف ، أرسل رسالة نصية إذاعية إلى جميع المصابين الذين حددتهم لذلك اليوم. سيؤدي ذلك إلى تخزين مكالمات هاتفية لساعات عمل موظفي مكان عملك جيدًا ويمكن أن يضمن وصول المرضى إلى مواعيدهم في الوقت المناسب. يستفيد برامج طبيب أسنان سعودي  من ميزة المراسلة الإذاعية الخاصة بـ بشكل جيد للسماح للمرضى بمعرفة أنه يجب على الطبيب إلغاء مواعيدهم بسبب الجراحة الطارئة. كانت رسائل البث مفيدة أيضًا في مرحلة ما في الأيام الأولى لوباء كوفيد – تسعة عشر بينما استمرت إرشادات CDC في التغيير.

استخدم الجدولة الذاتية للمريض – خاصةً لإعادة جدولة المواعيد

يقوم ما يصل إلى عشرين إلى ثلاثين بالمائة من المرضى بإلغاء أو إعادة جدولة مواعيدهم. إن دعوة المرضى لإعادة الجدولة تخلق عددًا من الأعمال الإدارية. بدلاً من ذلك ، قم بفرض نظام جدولة ذاتي للمريض يتكامل مع منصة التواصل الخاصة بالمريض. بهذه الطريقة ، عندما يرسل المريض رسالة نصية ، “لا يمكنني فعل ذلك” ، يمكن للبرنامج اقتراح أوقات عمل بديلة تلقائيًا.

استخدم استدعاء المريض التلقائي لجدولة مواعيد المريض المستقبلية

عند جدولة الفحوصات السنوية أو الفحوصات الجسدية ، بدلاً من جدولة المرضى لمدة عام أو إرسال بطاقة تذكير بالمواعيد بالبريد ، استخدم نظامًا آليًا لوضع المريض في الاعتبار من منصة محادثة المريض التي سترسل رسالة داخل وسيط المريض المفضل – الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني أو الهاتف لتذكيرهم بجدولة موعد. من الناحية المثالية ، نظام عيادة جلد سعودي لوضع علامة تذكر على أنه “مجدول” لإغلاق الحلقة.

الميزات التفصيلية:

كيف يعمل نظام طب العيون سعودي على تحسين جدولة المرضى في المستشفيات ؟

نظام طب العيون سعودي تأمين EHR

من تحديث سجلات المرضى إلى تثقيف المرضى حول التغييرات المتوقعة في خطط التأمين الخاصة بهم – قد يكون طاقم العمل لديك ممتلئًا. ستعمل أداة التحقق من الأهلية لدينا على خفض عبء العمل وفاتورة الهاتف إلى النصف. لا مزيد من المكالمات الهاتفية لشركات التأمين للتحقق من أهلية المريض ، حيث أن إجابتنا تفعل ذلك في غضون ثوانٍ ، حتى قبل زيارة المريض.

كيف يعمل نظام طب العيون سعودي على تحسين جدولة المرضى في المستشفيات ؟

السجلات الصحية الإلكترونية المبتكرة لسير عمل يعمل فقط

اجعل ممارستك في متناول يدك على الويب و اي فون و آي باد . دمج الجدولة وسير العمل السريري وإشراك المريض والفوترة الطبية بسلاسة في نظام أساسي واحد قائم على الويب بشكل أساسي. وفر وقتك لتقديم رعاية مبتكرة بالفعل.

كيف يعمل نظام طب العيون سعودي على تحسين جدولة المرضى في المستشفيات ؟

 تحليلات

سجلات صحية إلكترونية سهلة الاستخدام وقابلة للتخصيص مع إدارة الممارسة مدمج لتحسين الجودة والأداء وتجربة المريض.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

نظام طب العيون سعودي
نظام طب العيون سعودي
نظام طب العيون سعودي
نظام طب العيون سعودي

كيف يعمل نظام طب العيون سعودي على تحسين جدولة المرضى في المستشفيات ؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-11-18T07: 27: 19 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-11-18T07: 27: 19 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-11-18T07: 27: 19 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2022-11-18T07: 27: 19 + 00: 00

مماثل كيف يعمل نظام طب العيون سعودي على تحسين جدولة المرضى في المستشفيات ؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية في 2022-11-18T07: 27: 19 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

18-11-2022

, , , , , , , , ,
Previous Post
Which are 7 major benefits of EMR Software in Saudi Arabia?
Next Post
ما هي الفوائد السبع الرئيسية لـ برامج عيادة سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟
WhatsApp us