ما هي أهم مزايا برامج عيادة سعودي للمستشفيات والقطاعات الطبية الخاصة بك؟

CloudPital # 1 هو أحد أفضل برامج عيادة سعودي. لماذا تقوم بأتمتة عمليات المستشفى الخاصة بك بينما يتمتع موظفوك بالجودة والخبرة اللازمة لأداء هذه العمليات يدويًا؟ لماذا التكلفة غير الضرورية؟ بهدف توضيح هذا الالتباس ، نكتشف في تقديم برامج العيادة مزايا تطبيق برنامج العيادة والتغييرات التي تخضع لها عمليات المستشفى نتيجة لذلك.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

CloudPital # 1 برامج عيادة سعودي

ما هي أهم مزايا برامج عيادة سعودي للمستشفيات والقطاعات الطبية الخاصة بك؟

دعونا نلقي نظرة على مزايا برامج عيادة سعودي :

يقلل من نطاق الخطأ 

نظرًا لأن العمليات في برامج العيادة تلقائية ويتم تعيين الكثير من الالتزامات للبرنامج لأداء بدقة قصوى مع الحد الأدنى من التدخل البشري ، يتم تقليل نطاق الأخطاء الفادحة بشكل كبير. على سبيل المثال ، أثناء إصدار فاتورة لمريض نازح مقابل الأدوية المستخدمة مع برنامج العيادة ، فإن الفاتورة بالكاد يمكن أن تصبح غير صحيحة لأن الدواء الذي تضعه الممرضة هو ما يتم دفع فاتورة له حتى وإن لم يكن هناك نقص في المخزون أو بديل في طلب الدواء بعد تم إرسالها. يتم حفظ تكلفة كل وحدة من الدواء داخل البرنامج كجزء من نظام التشغيل القياسي للأتمتة.

زيادة أمان البيانات والقدرة على الاسترداد 

يعد حفظ السجلات في المستشفيات لعنة إلزامية مع وجود تحديات: الحفاظ على المعلومات آمنة مع أبسط الموظفين القانونيين الذين يمكنهم الوصول إليها واستعادتها في أقل وقت ممكن. أضف إلى تلك القضايا الدائمة ندرة المنطقة ، والسلامة من العوامل الطبيعية والحماية من أضرار الآفات ، إلخ.

تحسين رعاية المرضى 

تحسين الوصول إلى معلومات المريض وتحسين أداء العمل طريقة اتخاذ قرارات سريرية أعلى وأسرع. في برامج عيادة سعودي ، عصر الطب القائم على الأدلة بشكل كامل ، كلما أسرع الطبيب في الحصول على المراجعات التشخيصية وأسرع تنفيذ أوامره ، كان تعافي المريض أسرع وكلما كان أعلى في مؤشر رعاية المرضى. من خلال الأتمتة ، تكون جميع الأقسام داخل المستشفيات مترابطة ويؤدي الوصول السريع إلى البيانات إلى تحسين متعة رعاية المرضى ودوران المراتب الناتج داخل المرفق الصحي.  

ما هي أهم مزايا برامج عيادة سعودي للمستشفيات والقطاعات الطبية الخاصة بك؟

سهولة الوصول إلى بيانات المريض 

يعني برنامج العيادة الذي يتم تنفيذه جيدًا توفير معلومات المريض ببساطة شديدة لمقدمي الرعاية. إنه أبسط عدد من النقرات القليلة وجميع الحقائق اللازمة حول الشخص المصاب ، من العديد من الأقسام داخل المستشفى ، يمكن عرضها على الشاشة. إذا رغب الطبيب المعالج في إعادة إلقاء نظرة وإلقاء نظرة على مراجعات المريض ، فهو لا يريد الآن الانتقال للبحث في ملف IPD ؛ سيوفر لها  تسجيل الدخول إلى نظام طبيب سعودي إمكانية الوصول الفوري إلى تلك التقارير ويترتب على ذلك اتخاذ قرارات العلاج في الوقت المناسب.

فعاله من حيث التكلفه 

بالرغم من أن برنامج العيادة يتم تنفيذه بشكل جيد ، إلا أنه يقطع الكثير من الأعمال اليدوية التي يتم إنجازها بشكل أساسي في المستشفيات ، وتحديداً تلك التي تتطلب التوثيق وصيانة المستندات. إنه يساعد في خفض القوى العاملة نظرًا لحقيقة أن الكثير من العمل يتلقى تلقائيًا ولم يعد يتطلب الآن تدخلًا مرشدًا للاحتفاظ بالبيانات أو تحليلها. كما أنه يوفر الكثير على المرآب والتكاليف المرتبطة به.

تحسين كفاءة 

إن العمليات المؤتمتة باستخدام البرنامج تعني أنه يمكن الاهتمام بالعمليات ميكانيكيًا دون أي تدخل بشري ، ويمكن برنامج طبيب عين سعودي أن تضمن على الفور تحسين الأداء. لن يواجه البرنامج الآن مشكلات بشرية مثل التعب أو سوء التواصل أو فقدان التركيز ؛ ستقوم بتنفيذ كل مشروع تم تعيينه لها بنفس الدقة يومًا بعد يوم.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

برامج عيادة سعودي
برامج عيادة سعودي
برامج عيادة سعودي
برامج عيادة سعودي

ما هي أهم مزايا برامج عيادة سعودي للمستشفيات والقطاعات الطبية الخاصة بك؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة بتاريخ 2022-09-19T09: 56: 43 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-09-19T09: 56: 43 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، والعضيلية ، والعوامية ، والهفوف ، وحوطة سدير ، وبريدة ، وتيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية، بلجرشي، شقراء، الخط، حبالة، الدوادمي، الدوادمي، ليلى، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-09-19T09: 56: 43 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه تم التحديث بتاريخ 2022-09-19T09: 56: 43 + 00: 00

متشابه ما هي أهم مزايا برامج عيادة سعودي للمستشفيات والقطاعات الطبية الخاصة بك؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية بتاريخ 2022-09-19T09: 56: 43 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

19/09/2022

, , , , , , , , ,
Previous Post
Which are the Advantages of a clinic Software in Saudi Arabia?
Next Post
How do we choose right Ophthalmology EMR Software in Saudi Arabia?
WhatsApp us