ما هي الزيارات الافتراضية في الرعاية الصحية وكيفية إدارتها في برامج المستشفيات سعودي؟

CloudPital # 1 هو واحد من أفضل برامج المستشفيات سعودي  يتفوق برنامج على الإعلان عن أحدث نقطة لدينا ، وهي الإقامات الافتراضية. هذه نتيجة للطب عن بعد تمكن ممارسات برامج الطبيب من خدمة قضاياهم على الإطلاق – لأنه لا ينبغي أن تقتصر رعاية الحالات الكبيرة على المكتب.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

CloudPital # 1    برامج المستشفيات سعوديما هي الزيارات الافتراضية في الرعاية الصحية وكيف يتم إدارتها في برامج المستشفيات بالمملكة العربية السعودية؟

ما هي الزيارات الافتراضية في الرعاية الصحية وكيفية إدارتها في برامج المستشفيات في المملكة العربية السعودية؟

الحاجة الفورية للرعاية الصحية

نما التحول نحو طب الأسنان عن بعد واستخدام برنامج مناقشة برامج الطبيب  برامج المستشفيات سعودي   الافتراضي في الموضة عدة مرات.  التي تغلف المجال التعاوني للطبيب الجاد في البرمجيات ، والعالم بأسره ، أصبح طب الأسنان عن بعد أكثر أهمية من أي وقت مضى.  في هذه الأوقات ، لا يقتصر الأمر على الممارسات التي تعيد تعريف نموذج أعمالهم فحسب ، بل هو أداة ضرورية لتوفير نفس موقف الرعاية للحالات ، دون التهديد بزيارة شخصية. نتيجة لهذا التطرف الصحي العالمي ، أُمر العديد من ضيوفنا بوقف العلاجات الاختيارية مؤقتًا ، واختصروا جداولهم ليقبلوا فقط المنقولات الضرورية.بدون وسائل فرز حالاتهم بشكل فعال لتحديد ما يتطلب اهتمامًا فوريًا ، فإنه يخلق عبئًا وتحديًا كبيرًا للمشتغلين.

التعريف بالزيارات الافتراضية

تقديم زيارات افتراضية – النقطة الخلفية لدينا في دعم الطب عن بعد ،  برنامج دكتور سعودي  والموجودة بالكامل داخل منصة برامج الطبيب. مع يمكن للمشتغلين ترتيب مكالمة فيديو مع قضيتهم بسرعة لتقديم مناقشة عن بُعد في الوقت الفعلي. نتيجةً لذلك ، لا يمكن الوصول بسهولة إلى المحتالين لقضاياهم فحسب ، ولكن هناك أيضًا انخفاض هائل في التدفق الخارجي والتهديد بالزيارات غير الضرورية.

كيف تعمل الزيارات الافتراضية

لقد قدمنا ​​فائضين متميزين يمكنك من خلاله بدء زيارة افتراضية. واحد من خلال بوابة القضية. والآخر من خلال برنامج  ثم كيف يعمل كل نظام أولاً ، انتقل إلى لحالتك المسماة. من هناك ، انقر فوق رمز شريط الفيديو الجديد في شريط التنقل الأيسر. بعد اختيار “البدء” ، ستقر بميزة فريدة تتيح اتصالاً خاصًا وآمنًا بينك وبين القضية.

ما هي الزيارات الافتراضية في الرعاية الصحية وكيف يتم إدارتها في برامج المستشفيات بالمملكة العربية السعودية؟

ما هي الزيارات الافتراضية في الرعاية الصحية وكيفية إدارتها في برامج المستشفيات في المملكة العربية السعودية؟

برنامج زيارات الظاهري للطبيب ماسنجر

أولاً ، انقر فوق مناقشة مع طبيب مريض على  أيضًا ، حدد رمز شريط الفيديو في شريط التنقل العلوي برامج عيادة سعودي   على شاشة ملف تعريف الحالة. في الشاشة المنبثقة ، يمكنك ببساطة إرسال رابط للحالة باستخدام اتصال مخصص لبدء الجلسة. في النهاية ، نعلم أن العديد من البلدان قد خففت بعض القيود المفروضة على ممارسات برامج الطبيب في تلك البلدان التي تتعامل معك ، يجب أن تدعع لوحة البرامج غير الإشرافية في ولايتك لتحديد ما إذا كانت هناك أي قيود على طب الأسنان عن بعد. وبالمثل ، يجب التأكد مما إذا كان قد تم تخفيف هذه القيود.

يمكنك منح زيارات افتراضية إذن – في هذا الوقت ، يمكنك البدء مجانًا تمامًا ، إذا كنت عميل برنامج طبيب. ويرجى إخبارنا بمدى إعجابك على صفحة الخاصة بالطبيب. هل تريد معرفة المزيد عن الزيارات الافتراضية؟ قم باستخراج أوراق مركز المساعدة التالية بعد ذلك للحصول على نظرة أكثر تعمقًا ، ثم التحدث مع فصيلتنا حتى نتمكن من تشغيل طب الأسنان عن بعد في عيادتك إذا لم تكن عضوًا بعد في عائلة برامج الطبيب.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

برامج المستشفيات سعودي
برامج المستشفيات سعودي
برامج المستشفيات سعودي
برامج المستشفيات سعودي

ما هي الزيارات الافتراضية في الرعاية الصحية وكيفية إدارتها في برامج المستشفيات في المملكة العربية السعودية؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-05-30T10: 16: 23 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،

تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-05-30T10: 16: 23 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، درما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية، بلجرشي، شقراء، الخط، حبالة، الدوادمي، الدوادمي، ليلى، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-05-30T10: 16: 23 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه تم التحديث في 2022-05-30 T10: 16: 23 + 00: 00

مشابهة ما هي الزيارات الافتراضية في الرعاية الصحية وكيفية إدارتها في برامج المستشفيات في المملكة العربية السعودية؟ تم تحديث اسعار الحلول البرمجية في 2022-05-30T10: 16: 23 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الابوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردمة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

30-5-2022

, , , , , , , , , , , , , ,
Previous Post
What are Virtual Visits in Healthcare and how to manage it in Hospital Software in Saudi Arabia?
Next Post
Which are the 10 tips for effective use of EMR Software in Saudi Arabia?
WhatsApp us