ما هي المزايا الفريدة والمهمة لـ نظام طب العيون سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟

Cloudpital # 1 هو أحد أفضل نظام طب العيون سعودي كشخص عمل في طب العيون لأكثر من عامًا في أدوار إكلينيكية وإدارية ، لقد رأيت الكثير من التغيير لأننا نبحث دائمًا عن طرق جديدة وفعالة تحسين رعاية المرضى والحفاظ على تنافسية ممارستنا. يعد ظهور السجلات الصحية الإلكترونية أحد أبرز التحولات التي شهدتها.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

Cloudpital # 1 نظام طب العيون سعودي

ما هي المزايا الفريدة والمهمة لـ نظام طب العيون سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟

ما هي المزايا الفريدة والمهمة لـ نظام طب العيون سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟

نظام طب العيون سعودي الورقي في قسم المملكة العربية السعودية في العام الماضي والساعات التي لا حصر لها في فرز وتسليم وتنظيم مئات المخططات الخاصة بالمرضى. من نظام ورقي. ومع ذلك ، من أجل تحقيق الهدف المتمثل في القدرة على مشاركة المعلومات الصحية للمريض مع العديد من مقدمي الرعاية الصحية ، من الضروري التغلب على هذه العقبات.

كمدير مشروع في 

بصفتي مدير مشروع في في شرق تكساس ، كنت منخرطًا بشكل كبير في رحلة العيادة نحو سجل صحي إلكتروني وشهدت بشكل مباشر التغييرات في رعاية المرضى وسير العمل التي حدثت نتيجة لتطبيق النظام. سأتحدث عن بعض أهم المزايا التي وفرها نظام السجلات الرقمية هذا لممارستنا. يحتوي نظام السجل الصحي الإلكتروني الخاص بنا على أكواد المضمنة والمحدثة تلقائيًا ، بحيث يمكنه إنشاء رموز التشخيص وإدراجها في سجل المريض. سيؤدي ذلك إلى تقليل الوقت المستغرق في الترميز وزيادة الدقة.

البقاء مقبولا بموجب الشرعية

كان برنامج التحفيز بالمثل جزءًا مهمًا من وجود إطار عمل للسجلات الصحية الإلكترونية. على مدار العام ، يمكننا الآن تتبع البيانات ومراقبة درجات المقدرة في كل فئة. على سبيل المثال ، سوف ينبهنا نظام طب العيون سعودي  ويطلب منا ملء المعلومات المفقودة إذا فشل أحد مزودي الخدمة لدينا في توثيق إجراء على وجه التحديد أثناء الاختبار. كما هو الحال مع أي ممارسة ناجحة في طب العيون ، فإن مرضانا هم على رأس أولوياتنا. نتيجة لذلك ، من المريح لموظفينا الوصول إلى أداة يمكنهم الاعتماد عليها لتزويدهم بجميع التفاصيل ذات الصلة ولكن المعقدة للغاية.

ما هي المزايا الفريدة والمهمة لـ نظام طب العيون سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟

ما هي المزايا الفريدة والمهمة لـ نظام طب العيون سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟

لقد زاد نظام السجلات الصحية الإلكترونية الخاص بنا من قدرتنا

لقد زاد نظام طب الأسنان سعودي  من قدرتنا على البقاء منظمين دون التضحية بالكفاءة أو رعاية المرضى من خلال أتمتة عدد كبير من مهام سير العمل وجمع المعلومات المرتبطة بالمطالبات والفواتير والسداد. تعزيز الوضوح والتنظيم وانسياب التواصل مع رعاية المرضى من خلال استخدام السجل الصحي الإلكتروني. عندما يتم تخزين السجلات الصحية على الورق ، على سبيل المثال ، لم يكن من غير المعتاد أن يقضي الفني الكثير من الوقت في المهام الروتينية مثل إرسال وصفة طبية من المريض إلى الصيدلية. تضمن الإجراء المطول فك شفرة خط الطبيب ، والانتظار في الانتظار للاتصال في الوصفة الطبية ، والتحسس بأقرب جهاز فاكس.

لا غنى عن ابتكار السجلات الطبية الإلكترونية

يعد ابتكار السجلات الصحية الإلكترونية أمرًا لا غنى عنه لجمعية التدريب لدينا ويتخلص من الأعمال المكتبية المفقودة أو غير المؤاتية. كان من المرجح أن يحدث الخطأ البشري في عصر الملفات الورقية. لم يكن من غير المألوف “ضياع” ملف في خلط ورق اللعب أو وضعه مؤقتًا على الرف الخطأ ، على الرغم من الجهود التي بذلها الفريق. ساعد الإجراء الآلي في تقليل فرصة الخطأ هذه ، وتوفير الوقت للموظفين وتقليل إجهاد المريض والموظفين. تلميحات حول العثور على بائع للسجلات الصحية الإلكترونية كان العثور على التكنولوجيا والمورد المناسبين أحد أهم الخطوات الأولى في رحلة السجلات الصحية الإلكترونية.

تقنية 

اكتشفنا بسرعة خلال بحثنا أنه ليس كل مزودي برنامج دكتور سعودي  أو تكنولوجيا السجلات الصحية الإلكترونية مناسبين بشكل متساوٍ للمتطلبات الفريدة لكل ممارسة. قبل اتخاذ قرارنا ، بحثنا في عدد من الأنظمة الخاصة بطب العيون. ابحث عن فريق ملتزم بنجاح ممارستك ومستعد للعمل خلال كل مرحلة من مراحل عملية التنفيذ ، فهذه توصيتي. اكتشف كيف سيقوم البائع المحتمل بتنفيذ هذا الحل إذا كنت قد حددت حاجة معينة ، مثل قدرة موفرين متعددين على الوصول إلى السجلات في مواقع متعددة. تريد التواصل مع أولئك الذين يبيعون لك المنتج والذين ستتعاون معهم على طول الطريق وتشعر بالراحة.

الميزات التفصيلية

وثائق السجلات الصحية الإلكترونية

قم بالتقاط ومسح وإرفاق المخططات الورقية والصور السريرية والصور والأشعة السينية والملفات الصوتية والرسومات الطبية مباشرة في الرسم البياني الإلكتروني أو عبر نظام PACS مضمن لتوافر معلومات كاملة ودقيقة وحديثة.

تأمين 

من تحديث سجلات المرضى إلى تثقيف المرضى حول التغييرات المتوقعة في خطط التأمين الخاصة بهم – قد يكون طاقم العمل لديك ممتلئًا. ستعمل أداة التحقق من الأهلية لدينا على خفض عبء العمل وفاتورة الهاتف إلى النصف. لا مزيد من المكالمات الهاتفية لشركات التأمين للتحقق من أهلية المريض ، حيث أن إجابتنا تفعل ذلك في غضون ثوانٍ ، حتى قبل زيارة المريض.

السجلات الصحية الإلكترونية المبتكرة لسير عمل يعمل فقط

قم بجدولة وإدارة المواعيد والموارد من خلال مقدمي الخدمة والمواقع والأيام الحصرية على شاشة واحدة خالية من الفوضى. تعمل الميزات المتقدمة مثل المواعيد المتكررة وفحوصات الأهلية المباشرة والإشارات الإدارية على تحسين الأداء وجودة الخدمة.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

نظام طب العيون سعودي
نظام طب العيون سعودي
نظام طب العيون سعودي
نظام طب العيون سعودي


ما هي المزايا الفريدة والمهمة لـ نظام طب العيون سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-11-28T13: 26: 48 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،

تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-11-28T13: 26: 48 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-11-28T13: 26: 48 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه تم التحديث بتاريخ 2022-11-28T13: 26: 48 + 00: 00

ما هي المزايا الفريدة والمهمة لـ نظام طب العيون سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية في 2022-11-28T13: 26: 48 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

28-11-2022

, , , , , , , , ,
Previous Post
What are the benefits of Ophthalmology EMR Software in Saudi Arabia?
Next Post
How Plastic Surgery EMR Software in Saudi Arabia is beneficial for us ?
WhatsApp us