ما هي النصائح الست لنجاح نظام عيادة سعودي تطبيق في المستشفيات والعيادات ؟

CloudPital # 1 هو أحد أفضل نظام عيادة سعودي لقد أدى التحول إلى التكنولوجيا الرقمية على مدى الثلاثين عامًا الماضية إلى تحسينات هائلة لم تعد الآن أكثر فائدة في حياتنا العادية ، ولكن بالإضافة إلى ذلك داخل صناعة الرعاية الصحية. أحد هذه التغييرات هو برنامج العيادة. برنامج العيادة هو سجل افتراضي للمواجهات الصحية العديدة للمريض ، والتي يتم الاحتفاظ بها بمرور الوقت ويمكن مشاركتها عبر السلسلة المستمرة لمقدمي الرعاية الصحية ؛ يجب أن تكون السجلات في أي وقت وفي أي مكان.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

CloudPital # 1 نظام عيادة سعودي

ما هي النصائح الست لنجاح نظام عيادة سعودي تطبيق في المستشفيات والعيادات ؟

ما هي النصائح الست لنجاح نظام عيادة سعودي تطبيق في المستشفيات والعيادات ؟

يؤدي تطبيق برنامج العيادة إلى تحسين رعاية المرضى وتقليل التكاليف وزيادة رضا المقيمين والمرضى. سيؤدي عدم تطبيق نظام عيادة سعودي  بمساعدة إيقاف استخدام عام 2015 إلى تقليل تعويضات ميديكير بنسبة واحد ٪ في عام 2016. بعد اتخاذ القرار بتنفيذ برنامج العيادة ، أيهما تبدأ؟ تناقش باتي كيمبال ، التي كانت تعمل سابقًا مديرة أنظمة المعلومات السريرية في نظام كومباس بوينت للرعاية الصحية والآن مديرة تكنولوجيا المعلومات في خط السماء ، وإلين دارلينج ، كبيرة مديري المشاريع في VCPI ، المراحل المختلفة لتنفيذ برامج العيادة والاعتبارات التي يجب أخذها في الاعتبار في ندوة عبر الإنترنت عُقدت في سبعه وعشرين أكتوبر 2015.

من أجل تنفيذ ناجح لنظام برمجيات العيادة ، اتبع هذه النصائح الست:

تحسين المستندات والاختبار

قم بمراجعة جميع المستندات الورقية لتقليل التكرار وتحسينها ، ولم يعد الآن مجرد الاحتفاظ بنسخ الملفات الحالية. تأكد من أن تتكون من أفراد من كل مجال ، وحدد القسم الذي سيقدم البيانات. يجب الانتهاء من تكوين البرامج واختبارها قبل التنفيذ. طور ،نظام عيادة سعودي ألق نظرة على الخطط وحاول وفعل كل ما سيفعله مستخدم التوقف – الآن لم يعد ببساطة بمجرد أو من خلال شخص واحد ، ولكن عدة حالات من خلال شخصين.

التواصل مع جميع الموظفين

تقول باتي إن التواصل مع جميع الموظفين هو أقصى ما يمكنك فعله أثناء تطبيق نظام عيادة سعودي . توصي إيلين بالتواصل والتواصل والإفراط في الحديث مع جميع النطاقات للتأكد من وجود أي شخص في نفس الصفحة. يعتمد نجاح برامج العيادة على الجميع.

ما هي النصائح الست لنجاح نظام عيادة سعودي تطبيق في المستشفيات والعيادات ؟

ما هي النصائح الست لنجاح نظام عيادة سعودي تطبيق في المستشفيات والعيادات ؟

تحسين سير العمل

حسِّن سير العمل والعمليات من خلال قضاء “يوم في الحياة”. خذ وقتًا مع كل تخصص – التمريض ، و CNAs ، وجميع الأقسام المساعدة ، ومديرو مكاتب الأعمال ، و MDS ، وما إلى ذلك – لفهم العملية التي يواجهها المريض أو المقيم بشكل أفضل. توصي باتي باتباع احتمال القدرة من الدخول إلى المنشأة للتفاعل مع جميع التخصصات حتى الخروج.

استثمر مع المعدات المناسبة

ستحدد نتائج تحليل سير العمل احتياجات تكنولوجيا المعلومات – أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، والأجهزة اللوحية ، والأكشاك ، والطابعات ، وما إلى ذلك ، وما هو عدد كل منها وفي أي منها. للحصول على المعدات والإعدادات المناسبة لاحتياجاتك ومنشآتك ، استثمر في صاحب عمل يمكنه التعامل مع جميع الجوانب غير العلمية لتطبيق نظام دكتور سعودي ، مثل:

إدارة المشروع – تقول إيلين إنه من المرجح أن تنهي التنفيذ بشكل أسرع عندما تبدأ بخطة مشروع جيدة. ستعمل على تشغيل العملية الكاملة وتثبيتها في المسار الصحيح.

الكابلات والكهرباء

مسح وتنفيذ لاسلكي احترافي في الموقع

تكوين نقطة النهاية والنشر

التكرار في الدائرة / التعافي من الكوارث

الامتثال قانون نقل التأمين الصحي والمساءلة

تطوير التدريب والتنفيذ

تطوير المواد التدريبية للممرضات أولاً ، ثم برامج التدريب المهني. من المحتمل أن يكون تدريب الممرضات ضعفي المدة التي يستغرقها أميال لـ CNA والأقسام المساعدة. تدريب ونشر على مراحل حتى يتمكن أحد الانضباط من تعلم النظام ومساعدة الآخرين. توصي باتي بتدريب ونشر أقسام التمريض والمعاونة أولاً. بعد ذلك ،نظام عيادة سعودي يمكن للقوى العاملة في التمريض مراقبة CNAs وإبقائها على المسار الصحيح. تأكد من أن كل مستخدم يحضر الفصل ، والمستخدمون المتميزون للسلطة  يحضرون جميع الفصول الدراسية. للحصول على تدريب ناجح ، فأنت تريد قضاء وقت إضافي مع أسبوع الدراسة حتى تظل القوى العاملة قادرة على تقديم رعاية عالية الجودة للمرضى والمقيمين حتى مع التركيز على التدريب.

احصل على الدعم المناسب

على مستوى المنشأة ، فإن الحد الأقصى للقوى العاملة للأفراد هم من الأطباء. برامج عيادة جلد سعودي  لمساعدة القوى العاملة قبل وأثناء وبعد التنفيذ ، توصي إلين بشبكة من المتخصصين ذوي الخبرة في مجال تكنولوجيا المعلومات في مجال الرعاية الصحية ، بدءًا من مديري المشاريع ومديري المعلومات الاستشاريين إلى محللي مكتب الخدمة والفنيين الميدانيين.

الميزات التفصيلية:

ما هي النصائح الست لنجاح نظام عيادة سعودي تطبيق في المستشفيات والعيادات ؟

نظام عيادة سعودي تحليلات

سجلات صحية إلكترونية سهلة الاستخدام وقابلة للتخصيص مع إدارة الممارسة مدمج لتحسين الجودة والأداء وتجربة المريض.

ما هي النصائح الست لنجاح نظام عيادة سعودي تطبيق في المستشفيات والعيادات ؟

السجلات الصحية الإلكترونية المبتكرة لسير عمل يعمل فقط

اجعل ممارستك في متناول يدك على الويب و اي فون و آي باد . دمج الجدولة وسير العمل السريري وإشراك المريض والفوترة الطبية بسلاسة في نظام أساسي واحد قائم على الويب بشكل أساسي. وفر وقتك لتقديم رعاية مبتكرة بالفعل.

ما هي النصائح الست لنجاح نظام عيادة سعودي تطبيق في المستشفيات والعيادات ؟

نظام عيادة سعودي تأمين على السجلات الطبية الإلكترونية

من تحديث سجلات المرضى إلى تثقيف المرضى حول التغييرات المتوقعة في خطط التأمين الخاصة بهم – قد يكون طاقم العمل لديك ممتلئًا. ستعمل أداة التحقق من الأهلية لدينا على خفض عبء العمل وفاتورة الهاتف إلى النصف. لا مزيد من المكالمات الهاتفية لشركات التأمين للتحقق من أهلية المريض ، حيث أن إجابتنا تفعل ذلك في غضون ثوانٍ ، حتى قبل زيارة المريض.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

 
نظام عيادة سعودي
نظام عيادة سعودي
نظام عيادة سعودي
نظام عيادة سعودي

ما هي النصائح الست لنجاح نظام عيادة سعودي تطبيق في المستشفيات والعيادات ؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-11-22T07: 49: 22 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-11-22T07: 49: 22 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، والعضيلية ، والعوامية ، والهفوف ، وحوطة سدير ، وبريدة ، وتيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-11-22 T07: 49: 22 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2022-11-22 T07: 49: 22 + 00: 00

مشابهة ما هي النصائح الست لنجاح نظام عيادة سعودي تطبيق في المستشفيات والعيادات ؟ تم تحديث اسعار الحلول البرمجية في 2022-11-22T07: 49: 22 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الابوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المرديمه ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

22-11-2022

, , , , , , , , ,
Previous Post
Which are the 6 Tips for clinic Software in Saudi Arabia Implementation?
Next Post
Which types are most used in Hospital Software in Saudi Arabia?
WhatsApp us