التي هي المجالات الأربعة حيث برنامج دكتور سعودي مشغل مكتب الاستقبال ؟

CloudPital # 1 هو أحد أفضل برنامج دكتور سعودي . مشغل مكتب الاستقبال هو العامل الأول والأخير في اتصال المريض بعيادة أو مركز صحي. هذا هو الشخص المسؤول عن طبيعة الانطباع الأول للمريض عن مؤسستك. نظرًا لأن المثل يقول “الانطباع الأساسي هو أفضل انطباع” ، فمن الضروري جدًا أن تحافظ على سعادة موظف الطاولة الأمامية وابتسامته للترحيب والتوديع لمن يعانون.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

CloudPital # 1 برنامج دكتور سعودي

التي هي المجالات الأربعة حيث برنامج دكتور سعودي مشغل مكتب الاستقبال ؟

التي هي المجالات الأربعة حيث برنامج دكتور سعودي مشغل مكتب الاستقبال ؟

على الرغم من أنه لم يعد يبدو الآن كثيرًا ، إلا أن الدور الوظيفي المذكور أعلاه يمكن أن يصبح ساحقًا للغاية اعتمادًا على مجموعة واسعة من المرضى القادمين ، وتكرار استعلامات المكالمات ، وما إلى ذلك ، برنامج الطبيب ، وهو عنصر حاسم في الرعاية الصحية الحديثة ، يقدم مشغلي المنضدة الأمامية مع المعدات التي يريدون تسهيل عملهم ، في نفس الوقت مع التأكد من أن نظام تسجيل المريض سهل وفعال.

في منشور المدونة هذا ، يمكننا إلقاء نظرة على كيفية قيام برنامج دكتور سعودي بتعزيز عمليات مكتب الاستقبال في المستشفى.

سؤال 

إن تقديم تفاصيل حول المستشفى وعملياته هو واجب يواجهه مشغلو الطاولة الأمامية يوميًا. قد يُطلب منهم أيضًا تقديم تقديرات وبيانات حول خدمات العيادة / المستشفى والتأمين وتوفير الأسرة والغرف والأطباء والمعالجين وغرف العمليات. مع وجود البيانات في قاعدة بيانات برنامج الطبيب ، يجد المتدربون الجدد والمتدربون أنه من الأسهل الرد على الأسئلة التي يسمعها المرضى.

تسجيل المريض

تسجيل المريض هو نظام مطول مثل مجموعة من التركيبة السكانية للمريض ، ووثائق إثبات الهوية ، والمعلومات الصحية السابقة ، ومعلومات التأمين ، وإدخالها في النظام ، وإصدار هوية المريض أو البطاقة ، وما إلى ذلك. يجب تنفيذ هذه المهام وليس استخدام نطاق للخطأ. يقلل برنامج ادارة عيادات سعودي  بشكل كبير من نطاق الخطأ ويخزن جميع البيانات على مريض واحد معًا.

التي هي المجالات الأربعة حيث برنامج دكتور سعودي مشغل مكتب الاستقبال ؟

التي هي المجالات الأربعة حيث برنامج دكتور سعودي مشغل مكتب الاستقبال ؟

توفر قاعدة البيانات أيضًا تقارير الاختبارات والتشخيصات ووصفات الأطباء للبيانات الموجودة للمريض. من خلال دمج برنامج الطبيب مع نظام السجل العلمي الإلكتروني  للعيادة ، يصبح من الممكن إنشاء مستند واحد للمريض عن طريق ربط قاعدة بيانات برنامج الطبيب ببيانات من أنظمة أخرى في العيادة. بهذه الطريقة ، في المرة التالية التي يزور فيها المريض العيادة ، لا توجد حاجة لمشغل الطاولة الأمامية لجمع جميع البيانات وإدخالها مرة ثانية. يمكن لبرنامج الطبيب أيضًا تتبع تفاصيل تسجيل الوصول والمغادرة للمرضى ، وبالتالي المساعدة في حساب رسوم غرفة العيادة للمرضى الذين تم إدخالهم لأكثر من يوم واحد.

جدولة المواعيد

عامل مكتب الاستقبال هو في معدل المواعيد المباشرة أو بالاسم. تتطلب هذه المهمة الوصول للبقاء على اطلاع دائم بشهرة وتوافر جميع الأطباء والموظفين والأجنحة والأسرة والغرف وغرف العمليات داخل العيادة. برنامج دكتور سعودي يتتبع شهرة هذه البرامج في الوقت الفعلي عبر مختلف أقسام العيادة ، مما يمكّن عامل مكتب الاستقبال من إخبار المريض بسهولة متى وأين يتوفر طبيب معين. تعد قاعدة البيانات المتكاملة والرقمية إحدى الوظائف الأكثر جاذبية لبرنامج الطبيب.

الفواتير

فواتير المستشفى هي نظام معقد مع نطاق مفرط للخطأ لأن رسوم مريض واحد يجب أن يتم تحصيلها من الأقسام الاستثنائية في العيادة وحسابها. في المستشفيات القصوى ، تقع هذه المسؤولية على عاتق مشغل الطاولة الأمامية. باستخدام برنامج الطبيب ، يتم إدخال نفقات المريض في قاعدة البيانات بمجرد أن تصبح سارية المفعول ، ويتم تقليل واجب مشغل مكتب الاستقبال إلى مجرد تلقي الدفع.

يمكن تحسين تجربة العمل لمشغل المنضدة الأمامية لديك حتى بالإضافة إلى نظام المستشفيات سعودي والذي يمكن الوصول إليه من أي نظام ، في أي وقت وفي أي مكان. يجب على مشغل المنضدة الأمامية إجراء اتصالات جيدة مع المريض ، وإظهار التعاطف تجاه المرضى الذين يعانون من المرض وتحسينهم والذين يظهرون في أي وقت من اليوم ، ولديهم جميع البيانات الأساسية في متناول اليد. لا يمكن للعامل المرهق وغير السعيد إكمال هذه المسؤوليات بشكل مرض.

الميزات التفصيلية:

التي هي المجالات الأربعة حيث برنامج دكتور سعودي مشغل مكتب الاستقبال ؟

برنامج دكتور سعودي وثائق السجلات الصحية الإلكترونية

قم بالتقاط ومسح وإرفاق المخططات الورقية والصور السريرية والصور والأشعة السينية والملفات الصوتية والرسومات الطبية مباشرة في الرسم البياني الإلكتروني أو عبر نظام PACS مضمن لتوافر معلومات كاملة ودقيقة وحديثة.

التي هي المجالات الأربعة حيث برنامج دكتور سعودي مشغل مكتب الاستقبال ؟

برنامج دكتور سعودي تأمين EHR

من تحديث سجلات المرضى إلى تثقيف المرضى حول التغييرات المتوقعة في خطط التأمين الخاصة بهم – قد يكون طاقم العمل لديك ممتلئًا. ستعمل أداة التحقق من الأهلية لدينا على خفض عبء العمل وفاتورة الهاتف إلى النصف. لا مزيد من المكالمات الهاتفية لشركات التأمين للتحقق من أهلية المريض ، حيث أن إجابتنا تفعل ذلك في غضون ثوانٍ ، حتى قبل زيارة المريض.

التي هي المجالات الأربعة حيث برنامج دكتور سعودي مشغل مكتب الاستقبال ؟

السجلات الصحية الإلكترونية المبتكرة لسير عمل يعمل فقط

قم بجدولة وإدارة المواعيد والموارد من خلال مقدمي الخدمة والمواقع والأيام الحصرية على شاشة واحدة خالية من الفوضى. تعمل الميزات المتقدمة مثل المواعيد المتكررة وفحوصات الأهلية المباشرة والإشارات الإدارية على تحسين الأداء وجودة الخدمة.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

برنامج دكتور سعودي
برنامج دكتور سعودي
برنامج دكتور سعودي
برنامج دكتور سعودي

التي هي المجالات الأربعة حيث برنامج دكتور سعودي مشغل مكتب الاستقبال ؟ تم تحديث أسعار حلول البرمجيات المماثلة بتاريخ 2022-12-09T07: 28: 45 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-12-09T07: 28: 45 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، والعضيلية ، والعوامية ، والهفوف ، وحوطة سدير ، وبريدة ، وتيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-12-09T07: 28: 45 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه تم التحديث بتاريخ 2022-12-09T07: 28: 45 + 00: 00

مماثل التي هي المجالات الأربعة حيث برنامج دكتور سعودي مشغل مكتب الاستقبال ؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية في 2022-12-09T07: 28: 45 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

12-09-2022

, , , , , , , , ,
Previous Post
In which areas doctor Software in Saudi Arabia Help Front Desk Operator?
Next Post
What are the most unique benefits of Dental Software in Saudi Arabia?
WhatsApp us