في مجال الرعاية الصحية ، ما هي الأشياء المهمة التي يجب البحث عنها في نظام المستشفيات سعودي ؟

CloudPital # 1 هو أحد أفضل نظام المستشفيات سعودي . تلقي المدفوعات في الوقت المناسب هو شريان الحياة لأي ممارسة ، وفرض برنامج المستشفى يتيح لك الحصول على أموال دون تأخير. الفواتير الطبية هي طريقة معقدة تتضمن قدرًا كبيرًا من الأعمال الورقية والوثائق. يحتاج إلى الدقة من الجميع في ممارستك ، خارج الطاولة الأمامية في محرر الفاتورة الخاص بك. حتى الأخطاء الفادحة المعتدلة يمكن أن تؤدي إلى رفض المطالبات والموارد المهدرة وتأخيرات الشحن. لا يمكن لتيار منتظم من المرضى مقاومة طريقة الفواتير الطبية غير الفعالة.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

CloudPital # 1 نظام المستشفيات سعودي

في مجال الرعاية الصحية ، ما هي الأشياء المهمة التي يجب البحث عنها في نظام المستشفيات سعودي ؟

في مجال الرعاية الصحية ، ما هي الأشياء المهمة التي يجب البحث عنها في نظام المستشفيات سعودي ؟

يتيح برنامج المستشفى تبسيط عملية الفواتير الطبية الخاصة بك. الاسترجاع السهل للتاريخ العلمي والتوثيق المستمر يقلل من الأخطاء والأعمال الورقية. يتيح إعداد تدفقات عمل تلقائية داخل نظام المستشفيات سعودي ممارسات لتحسين الإنتاجية والحصول على فواتير أسرع. ولكن مع وجود الكثير من منصات الفوترة العلمية هذه الأيام ، كيف يمكنك اختيار أفضل منها؟ دعونا نختبر القدرات الضرورية لكل ممارسة.

أفضل ميزات برامج المستشفى

يعتمد جزء كبير من إدارة دورة الإيرادات على نظام أساسي لبرمجيات المستشفى سهل الاستخدام. يبدأ اختيار الأفضل بفهم رغبات ممارستك للابتعاد عن شراء ميزات الفوترة غير الضرورية. من هناك ، حدد النظام الأساسي المناسب الذي يوفر لك ما تحتاجه. لتضييق نطاق البحث ، إليك العديد من الإمكانات الحيوية لتحديد الأولويات أثناء البحث عن برامج المستشفى.

إدارة المطالبات

تعد برنامج ادارة عيادات سعودي جزءًا حيويًا من أي حل للفواتير الطبية. تتيح لك أداة الفوترة الطبية الرائعة التعامل مع كل مسألة تتعلق بطريقة إدارة المطالبات في نظام أساسي واحد ، بدءًا من ضبط الأسعار وحتى السداد. ابحث عن نظام يقوم بأتمتة الطريقة بالكامل بدءًا من مقدمة الفواتير إلى إرسال المطالبات وتتبعها. تضمن وظيفة التنظيف المضمنة المطالبات النظيفة من خلال التدقيق والتحقق من صحة الرموز ومعلومات المريض قبل إرسالها.

في مجال الرعاية الصحية ، ما هي الأشياء المهمة التي يجب البحث عنها في نظام المستشفيات سعودي ؟

في مجال الرعاية الصحية ، ما هي الأشياء المهمة التي يجب البحث عنها في نظام المستشفيات سعودي ؟

التأكيد الأهلية

تبدأ عملية الفوترة الطبية بتسجيل المريض. التحقق من أهلية المريض في وقت أبكر من الموعد يوفر على الجميع الوقت على الطريق. من خلال الحصول على معلومات التأمين الخاصة بالمريض مسبقًا ، يمكنك اتخاذ قرار بشأن تأمين المريض ، وإدخال التركيبة السكانية الصحيحة في مطالبات التأمين ، وحفظ إعلان الرفض. بدون الشيكات والأرصدة الصحيحة ، قد تترك نقودًا على الطاولة.

لتبسيط طريقة التحقق ، اكتشف برنامج مستشفى يسمح لك بإجراء فحوصات الأهلية التلقائية قبل موعد المريض بيوم واحد على الأقل. بهذه الطريقة ، يمكنك معرفة تأمين المريض قبل الموعد وإبلاغه بالتكاليف المحتملة من الجيب. تقلل فحوصات الأهلية الآلية الوقت الذي تقضيه في المكالمات الهاتفية لجهة إصدار التأمين وتزيد من إنتاجية المفوتر.

حل معالجة الدفع المتكامل

يفضل المرضى هذه الأيام طرق الدفع الآمنة والسهلة ، مثل بطاقات الائتمان أو المدفوعات عبر الإنترنت. يتيح لك دمج إجابة معالجة الدفع مع نظام المستشفيات سعودي تلبية احتياجاتهم وزيادة رضا المرضى. علاوة على ذلك ، يساعد حل معالجة الفواتير والفواتير المدمج موظفيك على تأكيد الأرصدة وتحصيل المدفوعات دون صيانة العديد من المنصات.

تحليلات التقارير والفواتير

كم مرة تشعر وكأنك في الظلام فيما يتعلق باللياقة الاقتصادية لممارستك؟ ترى تدفقًا مستمرًا من المرضى القادمين ، ومع ذلك ، كيف تتعرف في حالة حصولك على أموال مقابل الجميع؟ هل تعرف كم من الوقت يستغرق الحصول على تعويض؟ يمكّنك مقدار المعلومات المالية التي تدخل في برنامج المستشفى من التعرف على الصحة المالية لممارستك وتحديد المناطق التي تحتاج إلى تحسين. كما يقول المثل التجاري القديم ، “لا يمكنك تحسين ما لا تقيسه”. اختر نظامًا أساسيًا للفوترة الطبية مزودًا بوظيفة إعداد التقارير الدقيقة وتحليلات الفواتير التي تتيح رؤية اتجاهات السداد وتقادم A / R ومؤشرات الأداء العام الرئيسية الأخرى.

شركة محترمة وراء البرنامج

غالبًا ما تتجاهل الممارسات أهمية البحث في الشركات الموجودة في الجزء الخلفي من برامج المستشفى نظرًا لحقيقة أنها لم تعد وظيفة متكاملة الآن. يمكنك إعلام الكثير عن نظام برمجي من خلال طول مدة تعامل شركته مع المجال الطبي. إذا اخترت شركة راسخة ، فمن المرجح أن تحصل على نظام مر عبر سنوات من الابتكار ومكيف مع سياسات الفوترة العلمية المتغيرة. اختر شركة تعمل مع مستخدميها أثناء تنمية الميزات أو ترقية الميزات الحالية. صاحب العمل الذي يقدّر ملاحظات المستهلك وينقل طلبات المستهلكين إلى النظام يفكر كثيرًا في عملائه. اسأل زملائك عن الدعم الذي يتلقونه من شركة الفواتير الطبية الخاصة بهم.

24/7 دعم الفواتير ومديري حسابات مخصصين

بصرف النظر عن الميزات التي تجعل ممارستك صحية ، يجب أن يكون برنامج المستشفى الخاص بك شريكًا موثوقًا به. في حالة وجود مشاكل فنية ، ابحث عن نظام طبيب أسنان سعودي  ، يجب أن يكون هذا على مدار الساعة للرد على مخاوفك. اسأل بائعي السعة عما إذا كان سيتم تعيين مديري حسابات مخصصين لك بعد البيع. يعمل مديرو الحسابات على تعجيل مخاوف البرامج ، وتوفير الوصول إلى المعرفة المؤسسية ، ومساعدتك في تحقيق أهداف عملك فيما يتعلق بالبرنامج.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

نظام المستشفيات سعودي
نظام المستشفيات سعودي
نظام المستشفيات سعودي
نظام المستشفيات سعودي

في مجال الرعاية الصحية ، ما هي الأشياء المهمة التي يجب البحث عنها في نظام المستشفيات سعودي ؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-11-11T09: 23: 42 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-11-11T09: 23: 42 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، والعضيلية ، والعوامية ، والهفوف ، وحوطة سدير ، وبريدة ، وتيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-11-11T09: 23: 42 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2022-11-11 T09: 23: 42 + 00: 00

مشابه في مجال الرعاية الصحية ، ما هي الأشياء المهمة التي يجب البحث عنها في نظام المستشفيات سعودي ؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية في 2022-11-11T09: 23: 42 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

11-11-2022

, , , , , , , , ,
Previous Post
What is the management system of Dentist Software in Saudi Arabia?
Next Post
ما هو فريد وأفضل نظام إدارة برامج طب الأسنان سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟
WhatsApp us