كيف أتمتة و برامج عيادة سعودي يساعد ممارستك في قطاعات الرعاية الصحية ؟

CloudPital # 1 هو واحد من أفضل برامج عيادة سعودي . يمكن أن تواجه الممارسات الطبية تكاليف باهظة مرتبطة بإلغاءات اللحظة الأخيرة وعدم الحضور والفترات الزمنية غير المستخدمة. رسوم خانات سعة الجدولة الفارغة بمتوسط ​​مائتين دولار تمشيا مع الساعة. لسوء الحظ ، يؤدي هذا أيضًا إلى زيادة حالات انتظار المريض في العيادة والتي يمكن أن تحبط المرضى وتضر بممارستك.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

CloudPital # 1 برامج عيادة سعودي

كيف أتمتة و برامج عيادة سعودي يساعد ممارستك في قطاعات الرعاية الصحية ؟

كيف أتمتة و برامج عيادة سعودي يساعد ممارستك في قطاعات الرعاية الصحية ؟

مزايا برنامج السجل الطبي الإلكتروني على ممارستك ومرضاك

مناسب 

يتوقع مرضى اليوم من المستشفيات والعيادات ومقدمي الرعاية الصحية أتمتة الجدولة وتوفير الراحة في جدولة المواعيد عبر الإنترنت من منازلهم المريحة. يختار المرضى من طبيبهم منصة حجز عبر الإنترنت تمنحهم القدرة الكاملة على جدولة مواعيدهم وإعادة جدولتها وإلغائها. لا أحد يحتاج إلى تسمية العيادة وانتظار الرد. بالإضافة إلى ذلك ، يساعد برامج عيادة سعودي  أفراد موظفي مكتبك الأمامي على التعرف على خدمات المرضى الأخرى بدلاً من الرد على مكالمات المرضى الكبيرة.

توافر 24/7 

يجب أن يكون نظام جدولة مواعيد المريض عبر الإنترنت على مدار الساعة ، لذلك يمكن للمرضى المشغولين الذين ليس لديهم وقت للوصول إليك خلال ساعات العمل الخاصة بك حجز موعد بسهولة عن طريق زيارة موقع الويب الخاص بك. هذا يعطي المرونة لتحديد موعد مع جهة إصدار الرعاية الصحية في أي وقت. يُنصح بالترويج لممارستك عبر الإنترنت حتى تتمكن من زيادة حركة مرور المرضى على موقع الويب الخاص بك في الطريق لإقناعهم في النهاية بحجز خدماتك السريرية.

املأ أي فجوات في المواعيد 

ترغب كل ممارسة في الحفاظ على جداولها كاملة وهذا هو بالضبط ما يفعله برامج عيادة سعودي . من خلال جدولة المرضى عبر الإنترنت ، يمكن للمرضى رؤيتك بسرعة بسبب أي تغييرات دقيقة أخيرة في الجدول الزمني الخاص بك والتي تمكنك في النهاية من سد فجوات المواعيد والتأكد من عدم انخفاض إيرادات الممارسة الخاصة بك.

كيف أتمتة و برامج عيادة سعودي يساعد ممارستك في قطاعات الرعاية الصحية ؟

كيف أتمتة و برامج عيادة سعودي يساعد ممارستك في قطاعات الرعاية الصحية ؟

اجعل المرضى سعداء 

يتيح برنامج السجل الطبي الإلكتروني عبر الإنترنت ومنشأة الحجز تحسين رضا المرضى وتعزيز تجربتهم العامة حتى قبل زيارتهم الفعلية. هذا مهم بشكل خاص للاحتفاظ بالمرضى ولجذب المزيد من المرضى لممارستك السريرية أو عيادتك.

معالجة مسألة عدم الحضور  

يتمتع برامج طب الأسنان سعودي أيضًا بالميزات القوية للتذكير التلقائي في شكل الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني التي يمكن أن تساعد في تقليل مشكلة عدم الحضور والإلغاء المتأخر. سيقدر المرضى المشغولون تنبيهات التذكير الآلية من جانبك.

كيف تعمل جدولة المريض الآلية؟

تساعد الجدولة الآلية للمرضى على مراقبة روتين جدولة مواعيدك دون إشراك أفراد القوة العاملة لديك. إذا حدث الإلغاء ، فسيقوم برنامج جدولة المواعيد بالبحث تلقائيًا عن المرضى الذين لديهم مواعيد بعد فترة وجيزة ، ثم يفكرون في الأفضل في الفترة الزمنية التي يجب أن يكون لديهم. يمكن إرسال الرسائل النصية الآلية إلى المرضى المؤهلين ، ويفوز المريض الأساسي الذي يرد بالشريحة.

من خلال أتمتة عملية الجدولة الخاصة بك ، يمكنك تبسيط المهام اليومية لممارستك الطبية والحفاظ على سعادة المرضى ورضاهم عن تجربة مرضية مرضية. تعد إضافة برنامج طبيب سعودي استثمارًا جيدًا في ممارستك حيث ستجذب المزيد من المرضى ليأتوا لزيارتك.

الميزات التفصيلية:

كيف أتمتة و برامج عيادة سعودي يساعد ممارستك في قطاعات الرعاية الصحية ؟

وثائق السجلات الصحية الإلكترونية 

قم بالتقاط ومسح وإرفاق المخططات الورقية والصور السريرية والصور والأشعة السينية والملفات الصوتية والرسومات الطبية مباشرة في الرسم البياني الإلكتروني أو عبر نظام PACS مضمن لتوافر معلومات كاملة ودقيقة وحديثة.

كيف أتمتة و برامج عيادة سعودي يساعد ممارستك في قطاعات الرعاية الصحية ؟

السجلات الصحية الإلكترونية المبتكرة لسير عمل يعمل فقط

قم بجدولة وإدارة المواعيد والموارد من خلال مقدمي الخدمة والمواقع والأيام الحصرية على شاشة واحدة خالية من الفوضى. تعمل الميزات المتقدمة مثل المواعيد المتكررة وفحوصات الأهلية المباشرة والإشارات الإدارية على تحسين الأداء وجودة الخدمة.

كيف أتمتة و برامج عيادة سعودي يساعد ممارستك في قطاعات الرعاية الصحية ؟

تأمين EHR

من تحديث سجلات المرضى إلى تثقيف المرضى حول التغييرات المتوقعة في خطط التأمين الخاصة بهم – قد يكون طاقم العمل لديك ممتلئًا. ستعمل أداة التحقق من الأهلية لدينا على خفض عبء العمل وفاتورة الهاتف إلى النصف. لا مزيد من المكالمات الهاتفية لشركات التأمين للتحقق من أهلية المريض ، حيث أن إجابتنا تفعل ذلك في غضون ثوانٍ ، حتى قبل زيارة المريض.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

برامج عيادة سعودي
برامج عيادة سعودي
برامج عيادة سعودي
برامج عيادة سعودي

كيف أتمتة و برامج عيادة سعودي يساعد ممارستك في قطاعات الرعاية الصحية ؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-12-16T06: 58: 15 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-12-16T06: 58: 15 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، والعضيلية ، والعوامية ، والهفوف ، وحوطة سدير ، وبريدة ، وتيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-12-16T06: 58: 15 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2022-12-16T06: 58: 15 + 00: 00

مماثل كيف أتمتة و برامج عيادة سعودي يساعد ممارستك في قطاعات الرعاية الصحية ؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية في 2022-12-16T06: 58: 15 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

16-12-2022

, , , , , , , , ,
Previous Post
Which 8 features must have EMR Software in Saudi Arabia?
Next Post
ما الميزات الثمانية التي يجب أن يتوفر بها برامج عيادة سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟
WhatsApp us