كيفية اختيار السجلات الصحية الإلكترونية الصحيحة برامج عيادة اسنان سعودي ؟

CloudPital # 1 هو أحد أفضل برامج عيادة اسنان سعودي . إدارة عيادة طب الأسنان مليئة بالمهام الأساسية. بينما أعدتك كلية طب الأسنان للجانب السريري من الأشياء ، هناك العديد من الواجبات المختلفة المتعلقة بإدارة مكتبك الشخصي ، من الإشراف على الجداول الزمنية والمواعيد إلى التعامل مع الإنفاق على الإعلانات. تثبيت نظام فوترة آمن ، وضمان حصولك على التغطية التأمينية المناسبة ، وتدريب أفراد القوة العاملة لديك – كل هؤلاء وأكبر منهم أصبحوا الآن جزءًا من واجباتك.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

CloudPital # 1 برامج عيادة اسنان سعودي

كيفية اختيار السجلات الصحية الإلكترونية الصحيحة برامج عيادة اسنان سعودي ؟

كيفية اختيار السجلات الصحية الإلكترونية الصحيحة برامج عيادة اسنان سعودي ؟

يعد تنفيذ برامج عيادة اسنان سعودي المصممة مع استخدام الأسنان في الاعتبار أمرًا ضروريًا لمقدمي الرعاية الصحية. هذه طريقة من خطوة واحدة لجعل نمط حياتك أسهل ، مع مساعدتك في الحفاظ على المتطلبات العالية للمؤسسة والرعاية وخدمة العملاء. بالطبع ، لم يعد الآن كل منتج في السوق هو نفسه في مجموعة الميزات والكفاءات وبساطة الاستخدام. من خلال التفكير في اختيارك بعناية ، يمكنك اختيار حل يجمع بين كل جانب من جوانب إدارة الممارسة.

ما الذي يجب أن تبحث عنه في برنامج إدارة ممارسة طب الأسنان؟

يمكن أن تكون المقارنة والتباين بين برامج إدارة الممارسة نظامًا طويلًا وصعبًا إذا بدأت بدون خطة. لذلك ، من المفيد التركيز على بعض الاتجاهات الرئيسية لكل إجابة. فيما يلي ست مناطق يجب فحصها ، كل منها يساعدك في تحديد أداة بهدف تمكين طاقمك لسنوات قادمة.

مجموعة الميزات والوظائف

هذا هو جوهر سبب شرائك برامج عيادة اسنان سعودي من الداخل في المقام الأول. تريد أداة برمجية تمزج بين القدرات من أكثر من منطقة واحدة من عملك بينما لم تعد الآن تبخل بالجودة في أي من هذه المجالات. قد توفر إجابتك التي اخترتها بعض الإمكانيات بشكل افتراضي مع السماح لك بإضافة قدرة إضافية عبر وحدات إضافية. سيغطي الخيار الأمثل في ممارستك جميع احتياجات جيلك ، مما يعني أنك لن تحتاج إلى تثبيت أنظمة أساسية متعددة.

كيفية اختيار السجلات الصحية الإلكترونية الصحيحة برامج عيادة اسنان سعودي ؟

كيفية اختيار السجلات الصحية الإلكترونية الصحيحة برامج عيادة اسنان سعودي ؟

سهولة الاستعمال

عندما يصعب تطبيق برنامج ادارة مستشفي سعودي ، قد يكون من الصعب على مدير الممارسة إقناع الموظفين بتطبيقه على أساس يومي ، وقد تكون أرباح الأداء محدودة. هذا هو السبب في أنك يجب أن تحاول العثور على خيار بديهي يمزج بين مجموعة أحرف كاملة وواجهة مستخدم ترحيبية. عند إظهار بدائل البرامج المختلفة داخل التشغيل بقدر ما هو التنفيذ ، يجب أن تحاول الحصول على جميع أصحاب المصلحة داخل مكان العمل للمشاركة. سيساعدهم ذلك على التعود على وظائف الجهاز الجديد والتركيز على الحلول النظيفة حقًا للاستخدام.

كلفة

وفقًا لمجموعة ليفين ، يجب أن تحاول ممارسات طب الأسنان زيادة قدرها 59٪ أو أقل. يتيح لك التوفير في البرامج – وبناء كفاءة الممارسة من خلال استخدامها – إدارة التكاليف. عند التفكير في تكلفة اختيار برنامج إدارة عيادة طب الأسنان ، يجب أن تحدد علامة السعر في مقابل وظائف الحل. يمكن أن تتضمن أيضًا إمكانات الأمان والاتصال السحابي والتحديثات الشائعة والسمات المهمة المختلفة أسعارًا إضافية.

الحصول على قيمة قابلة للتطبيق من الدرجة الأولى في طريقة ميزانيتك لاختيار المنتج الذي يناسب احتياجات التمرين – لا يمكن أن يكون هذا هو الخيار الأقصى الثمن في السوق.

التدريب والدعم

مع كل اللوحات المتخصصة التي تقدمها أنت وجسمك من العاملين لديك يومًا بعد يوم ، فمن غير العدل أن تطلب منك أيضًا أن تكون خبيرًا في تكنولوجيا المعلومات. وبالتالي ، فإن برامج عيادة جلد سعودي سيأتي بمساعدة وتدريب مستمرين من المطور. يجب أن تتأكد من أن مُصدر البرنامج الذي اخترته خالٍ من المشاكل عبر الهاتف أو عبر الإنترنت عند ظهور متاعب. يمكن أن يكون النظام هو العمود الفقري لممارستك ، لذا من الضروري المساعدة عندما تريد ذلك.

الأمان والامتثال

كممارسة طبية ، تحتاج إلى معالجة ملفات المرضى التي تشتمل على التواريخ السريرية والمعلومات الخاصة. وبالتالي ، يجب أن يفي حل إدارة العيادة الذي اخترته بمعايير جمعية طب الأسنان الأسترالية لأمن البيانات. تحذر طب الأسنان IQ من أن الأعمال التجارية التي تم اختراقها يمكن أن تفقد اثني عشر٪ من الإيرادات السنوية التي تتعامل مع التداعيات. تتمثل إحدى ميزات الحماية الرئيسية اليوم في القدرة على الاتصال بأمان مع الأجهزة المختلفة. يمكن أن تكون هذه الطابعات أو الماسحات الضوئية أو الخوادم أو الأجهزة المحمولة أو الأجهزة الطبية أو أجهزة الكمبيوتر أو أي جهاز تقني آخر منتشر في المكتب.

الميزات التفصيلية:

كيفية اختيار السجلات الصحية الإلكترونية الصحيحة برامج عيادة اسنان سعودي ؟

وثائق السجلات الصحية الإلكترونية

قم بالتقاط ومسح وإرفاق المخططات الورقية والصور السريرية والصور والأشعة السينية والملفات الصوتية والرسومات الطبية مباشرة في الرسم البياني الإلكتروني أو عبر نظام PACS مضمن لتوافر معلومات كاملة ودقيقة وحديثة.

كيفية اختيار السجلات الصحية الإلكترونية الصحيحة برامج عيادة اسنان سعودي ؟

تأمين EHR

من تحديث سجلات المرضى إلى تثقيف المرضى حول التغييرات المتوقعة في خطط التأمين الخاصة بهم – قد يكون طاقم العمل لديك ممتلئًا. ستعمل أداة التحقق من الأهلية لدينا على خفض عبء العمل وفاتورة الهاتف إلى النصف. لا مزيد من المكالمات الهاتفية لشركات التأمين للتحقق من أهلية المريض ، حيث أن إجابتنا تفعل ذلك في غضون ثوانٍ ، حتى قبل زيارة المريض.

كيفية اختيار السجلات الصحية الإلكترونية الصحيحة برامج عيادة اسنان سعودي ؟

السجلات الصحية الإلكترونية المبتكرة لسير عمل يعمل فقط

قم بجدولة وإدارة المواعيد والموارد من خلال مقدمي الخدمة والمواقع والأيام الحصرية على شاشة واحدة خالية من الفوضى. تعمل الميزات المتقدمة مثل المواعيد المتكررة وفحوصات الأهلية المباشرة والإشارات الإدارية على تحسين الأداء وجودة الخدمة.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

برامج عيادة اسنان سعودي
برامج عيادة اسنان سعودي
برامج عيادة اسنان سعودي
برامج عيادة اسنان سعودي

كيفية اختيار السجلات الصحية الإلكترونية الصحيحة برامج عيادة اسنان سعودي ؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-11-28T07: 39: 51 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-11-28T07: 39:51 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، والعضيلية ، والعوامية ، والهفوف ، وحوطة سدير ، وبريدة ، وتيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-11-28T07: 39: 51 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2022-11-28 T07: 39:51 + 00: 00

مشابهة كيفية اختيار السجلات الصحية الإلكترونية الصحيحة برامج عيادة اسنان سعودي ؟ تم تحديث اسعار الحلول البرمجية بتاريخ 2022-11-28T07: 39:51 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الابوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

28-11-2022

, , , , , , , , ,
Previous Post
How to Choose the Right EHR Dental Software in Saudi Arabia?
Next Post
What are the benefits of Ophthalmology EMR Software in Saudi Arabia?
WhatsApp us