ما الميزات الثمانية التي يجب أن يتوفر بها برامج عيادة سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟

Cloudpital # 1 هو أحد أفضل برامج عيادة سعودي التحكم في البيانات السريرية القياسية التي تم جمعها من المريض بواسطة أنظمة الأكثر شيوعًا. سيساعدك في تبسيط عدد من الممارسات الأساسية. من أجل إكمال المهمة بنجاح ، فإن بدون الميزات الأساسية يكون عديم الفائدة. دعنا نتحدث عن بعض ميزات البرامج الأساسية إذا كنت قد اتخذت قرارك. يمكنك تحديد جودة النظام الأساسي بهذه الطريقة.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

Cloudpital # 1 برامج عيادة سعودي

ما الميزات الثمانية التي يجب أن يتوفر بها برامج عيادة سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟

ما الميزات الثمانية التي يجب أن يتوفر بها برامج عيادة سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟

ثماني ميزات أساسية لمخططات 

في المجال الطبي ، الرسوم البيانية هي كل شيء. إذا كان برامج عيادة سعودي لا يشجع الرسم البياني في الوقت الفعلي ، فلن يكون قادرًا على توفير أفضل المعلومات الطبية. ستستغرق دراسة المريض وقتًا طويلاً إذا تم إعداد المخططات بالفعل. تتضمن برمجة تخطيطات معدلة تقدم لك المقابض التي تريدها حقًا في الرسم البياني الخاص بك. نتيجة لذلك ، يتم تقليل التدريب والوقت بشكل كبير. ستعمل المخططات أيضًا على تتبع البيانات المهمة من التفاعلات المختلفة.

الحفاظ على سير العمل بالترتيب.

هناك إرشادات وإجراءات لكل ممارسة سريرية. ترتيب العمليات معروف لبرنامج. سوف يفيد المعالج ويوفر وقت العملاء الحاليين والجدد. يتم تقديم مهام سير العمل التي يمكن تغييرها بواسطة بعض من أفضل برامج ، وهي تُبقي الجميع على المسار الصحيح. أتمتة تذكير المواعيد هو احتمال. يمكنك برمجتها للاتصال بالمريض وإرسال نتائج الاختبار إليهم.

التخطيط للمرضى.

سيتم تسجيل المرضى وتحديد مواعيدهم بسرعة إذا كان برامج عيادة سعودي شاملاً ويتضمن وظيفة تحديد المواعيد. سيرسل رسائل نصية أو تذكيرات بالبريد الإلكتروني تلقائيًا. سيؤدي إلى زيادة الحضور مع تقليل عدد عدم الحضور. تسجيل تاريخ المريض باستخدام أفضل برنامج للعلاج الطبيعي ، سيتمكن المستخدمون من تسجيل تاريخ المريض بسرعة والوصول إليه عند الحاجة. سيكون المهنيون الطبيون قادرين على إدارة كل التاريخ الطبي والاجتماعي للمريض ، بما في ذلك الحسابات الإيجابية والسلبية وسجلات المرضى الخارجية.

ما الميزات الثمانية التي يجب أن يتوفر بها برامج عيادة سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟

ما الميزات الثمانية التي يجب أن يتوفر بها برامج عيادة سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟

الوصفات الإلكترونية:

يجب تضمين وصف الأدوية الإلكتروني في نظام المستشفيات سعودي . بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك طباعة جميع الوصفات الطبية وإرسالها إلكترونيًا. يتم أيضًا تنبيه أي حساسية أو تفاعلات متعلقة بالأدوية على الفور وبشكل تلقائي. يتم توفير أفضل بوابة لاشتراكات المواد الخاضعة للرقابة الإلكترونية من خلال أفضل برامج العلاج الطبيعي. تمكّن تذكيرات المواعيد المستخدمين من الحفاظ على الاتصال بالمرضى لأننا جميعًا متصلون إلكترونيًا عبر الأجهزة المحمولة أو الأجهزة الأخرى التي تدعم الإنترنت. ستتمكن من الاستفادة من ميزة المواعيد لتلقي رسائل تذكير وإرسالها إلى المرضى أيضًا.

دمج المعامل:

بالإضافة إلى العينات ، ستقوم بعض أنظمة السجلات الطبية الإلكترونية بمراقبة التسليم والنتائج والتدقيق. سيضمن البرنامج أن المختبرات يمكنها التواصل في كلا الاتجاهين. سيقومون أيضًا بدمج بيانات المختبر من خلال إطار عمل تخطيطي شرعي.

إدارة الوثائق

يحتاج برامج طب الأسنان سعودي الذي تختاره إلى أفضل ميزات التخطيط وإمكانيات التوثيق المفيدة. سيتمكن الأطباء من إنشاء وتخزين جميع نسخ السجلات السريرية للمريض والمستندات الأخرى رقميًا بفضل البرنامج المزود بميزة الرسوم البيانية.

الميزات التفصيلية

برامج عيادة سعودي وثائق السجلات الصحية الإلكترونية

قم بالتقاط ومسح وإرفاق المخططات الورقية والصور السريرية والصور والأشعة السينية والملفات الصوتية والرسومات الطبية مباشرة في الرسم البياني الإلكتروني أو عبر نظام PACS مضمن لتوافر معلومات كاملة ودقيقة وحديثة.

برامج عيادة سعودي تأمين 

من تحديث سجلات المرضى إلى تثقيف المرضى حول التغييرات المتوقعة في خطط التأمين الخاصة بهم – قد يكون طاقم العمل لديك ممتلئًا. ستعمل أداة التحقق من الأهلية لدينا على خفض عبء العمل وفاتورة الهاتف إلى النصف. لا مزيد من المكالمات الهاتفية لشركات التأمين للتحقق من أهلية المريض ، حيث أن إجابتنا تفعل ذلك في غضون ثوانٍ ، حتى قبل زيارة المريض.

السجلات الصحية الإلكترونية المبتكرة لسير عمل يعمل فقط

قم بجدولة وإدارة المواعيد والموارد من خلال مقدمي الخدمة والمواقع والأيام الحصرية على شاشة واحدة خالية من الفوضى. تعمل الميزات المتقدمة مثل المواعيد المتكررة وفحوصات الأهلية المباشرة والإشارات الإدارية على تحسين الأداء وجودة الخدمة.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

برامج عيادة سعودي
برامج عيادة سعودي
برامج عيادة سعودي
برامج عيادة سعودي

ما الميزات الثمانية التي يجب أن يتوفر بها برامج عيادة سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-12-16T07: 30: 34 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،

تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-12-16T07: 30: 34 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، والعضيلية ، والعوامية ، والهفوف ، وحوطة سدير ، وبريدة ، وتيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-12-16T07: 30: 34 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه تم التحديث بتاريخ 2022-12-16T07: 30: 34 + 00: 00

ما الميزات الثمانية التي يجب أن يتوفر بها برامج عيادة سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية في 2022-12-16T07: 30: 34 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

16-12-2022

, , , , , , , , ,
Previous Post
كيف أتمتة و برامج عيادة سعودي يساعد ممارستك في قطاعات الرعاية الصحية ؟
Next Post
What are the advantages of clinic Software in Saudi Arabia?
WhatsApp us