ما هو أفضل برامج عيادة جلد سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟

Cloudpital # 1 هو أحد أفضل برامج عيادة جلد سعودي  يعد الحد من نفقات الرعاية الصحية وتحسين جودة الرعاية أهداف التكامل الرأسي. ومع ذلك ، لم تظهر الأبحاث بعد وجود صلة بين المدخرات المالية أو تحسين الرعاية والتكامل الرأسي. في واقع الأمر ، تظهر بعض الفحوصات أن المزيج التصاعدي مرتبط بالإنفاق الموسع.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

Cloudpital # 1 برامج عيادة جلد سعودي

ما هو أفضل برامج عيادة جلد سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟

ما هو أفضل برامج عيادة جلد سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟

ثم مرة أخرى ، تنقل الممارسات المستقلة للمرضى مراعاة الجودة والذكاء. تظهر الدراسات أن الممارسات الأصغر التي يملكها الأطباء توفر درجة أعلى من التخصيص والاستجابة لاحتياجات برامج عيادة جلد سعودي ؛ على الرغم من أعدادهم المتناقصة ، فهم مسؤولون عن غالبية الرعاية الصحية التي يتم توفيرها في الولايات المتحدة اليوم.

التحدي الأول:

تقليل الوقت الذي يقضيه مع المرضى تطلبت السجلات الصحية الإلكترونية والمهام الإدارية الأخرى باستمرار مزيدًا من الوقت من الأطباء في الممارسات المستقلة والمملوكة للمستشفيات في السنوات الأخيرة. تتغير طبيعة وسير عمل زيارات المرضى ، وهو أحد جوانب هذا التحدي. هذا يقلل من الوقت المتاح لمقدمي الخدمات لقضائه مع المرضى. أصبحت السجلات الصحية الإلكترونية شائعة بشكل متزايد بين مقدمي الرعاية الصحية على مدى السنوات العشر الماضية. وجدت دراسة استقصائية للأطباء أن الأطباء يعملون لساعات أطول ولكنهم يقضون وقتًا أقل مع المرضى بسبب الكم المتزايد من الأعمال الورقية المطلوبة ، بما في ذلك الوقت الذي يقضونه في السجلات الصحية الإلكترونية.

توثيق

يقضي مقدمو الخدمة وقتًا أطول من أي وقت مضى في التوثيق والمهام الإدارية ، مما يؤدي إلى عدم الرضا والإرهاق. وجدت دراسة أجريت على برامج عيادة جلد سعودي أن مقدمي الخدمة يقضون ما يقرب من ساعتين على السجلات الصحية الإلكترونية والعمل المكتبي لكل ساعة من وقت الوجه السريري المباشر مع المرضى وجد مسح طبي أجري عام أن مقدمي الخدمة يقضون نصف وقتهم تقريبًا في إدخال البيانات والمهام الإدارية الأخرى .يمكن للطبيب التعرف على مرضاهم وأي ظروف نفسية اجتماعية ذات صلة من خلال قضاء الوقت معهم ؛ إجراء تشخيص شامل علاوة على ذلك ، لتعزيز خطة علاج ناجحة.

ما هو أفضل برامج عيادة جلد سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟

ما هو أفضل برامج عيادة جلد سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟

زيادة تقارير البيانات

تعد زيادة تقارير البيانات التي تتطلبها الإجراءات التنظيمية مثل نظام طب الأسنان سعودي  عقبة أخرى يجب على الممارسات المستقلة التغلب عليها. لقد أصبح من الصعب على مزودي الخدمة اليوم مواكبة أحدث البرامج ومتطلبات إعداد التقارير المرتبطة بها مع تحول نماذج الدفع من النماذج القائمة على الحجم إلى النماذج القائمة على القيمة. هذا ينطبق بشكل خاص على مقدمي الممارسات المستقلين ، الذين تقل احتمالية أن يكون لديهم مديرو مكاتب ، أو مديرو ممارسات ، أو موظفو تكنولوجيا المعلومات ، أو غيرهم من موظفي الدعم للمساعدة في المهام الإدارية.

تتطلب مشاركة 

تتطلب مشاركة  من مقدمي الخدمة المؤهلين تتبع البيانات وإرسالها لثلاث من فئات الأداء الأربع لعام أداء: تُستخدم أنشطة تحسين الجودة وتعزيز أداء التشغيل البيني في هذه الفئات للمساعدة في تحديد نقاط النهائية للموفرين ، والتي تُستخدم للمساعدة في تحديد إذا تلقى مقدم الخدمة تسوية دفع إيجابية ، أو تسوية دفع سلبية ، أو تسوية دفع محايدة. هذه الحاجة المتزايدة لجمع البيانات والإبلاغ تؤثر أيضًا على وقت الأطباء مع المرضى. نضوب الطبيب آخذ في الازدياد. أول عقبتين يؤديان إلى ثالث أكبر عقبة يواجهها الأطباء في الممارسات المستقلة اليوم.

يكشف مسح من مؤسسة الأطباء:

أبلغ من الأطباء في جميع التخصصات عن شعورهم بأنهم يعملون بكامل طاقتهم أو أنهم يعملون فوق طاقتهم. أفادوا بأنهم يعانون من الإرهاق. يشعرون بالإرهاق الآن أكثر مما كانوا عليه في بداية حياتهم المهنية برامج المستشفيات سعودي على إعدادات المستشفيات وممارسات الرعاية الأولية الكبيرة. ومع ذلك ، عندما نظر الباحثون في الممارسات الصغيرة المستقلة ، وجدوا أن الدراسات تشير إلى أن الممارسات المستقلة الأصغر ترتبط بالعديد من العوامل الوقائية ضد الإرهاق: فرص استقلالية أكبر لتكوين علاقات أعمق مع المرضى ، ساعات عمل أقل ، زيادة فرص التعلم ، يؤثر الإرهاق أيضًا على سعادة الأطباء ، العلاقات الشخصية والرضا الوظيفي.

مكافحة العوائق

مكافحة العقبات التي تحول دون الممارسات الطبية المستقلة في الممارسات الطبية المستقلة اليوم ، يواجه الأطباء ضغوطًا متزايدة باستمرار. إن تقليل وقت تفاعل المريض ، وزيادة متطلبات إعداد التقارير التنظيمية ، وزيادة الإرهاق المقدم من مقدمي الخدمة متشابكة ، مما يضخم بعضها البعض. مهمتنا في هي مساعدة مقدمي الخدمات في التغلب على كل من هذه الضغوط والتقليل منها.

تحسين سرعة وسهولة استخدام السجلات الصحية الإلكترونية

تحسين سرعة وسهولة استخدام السجلات الصحية الإلكترونية لمنع إرهاق مزود الخدمة وتوفير المزيد من الوقت للتفاعل مع المريض. تعزيز قابلية استخدام السجلات الصحية الإلكترونية ، والتي ترتبط بتحسين رعاية المرضى ، وتحقيق نتائج أفضل للمرضى ، وتكامل أفضل بين عمل مقدمي الخدمة وحياتهم الشخصية. ضع ميزات مثل القدرة على تتبع البيانات والإبلاغ عنها لـ  والتي ستساعد في مكافحة الضغوط الأخرى. لتطوير منتج يتماشى بشكل أكبر مع احتياجات مقدمي الخدمة ، نستخدم منهجية تصميم تركز على المستخدم. هدفنا هو إنشاء سجل صحي إلكتروني يمكن استخدامه بشكل كبير – أي سجل سهل الاستخدام ويمكن المستخدمين من إكمال المهام المطلوبة بسرعة وفعالية.

الميزات التفصيلية

برامج عيادة جلد سعودي وثائق السجلات الصحية الإلكترونية

قم بالتقاط ومسح وإرفاق المخططات الورقية والصور السريرية والصور والأشعة السينية والملفات الصوتية والرسومات الطبية مباشرة في الرسم البياني الإلكتروني أو عبر نظام PACS مضمن لتوافر معلومات كاملة ودقيقة وحديثة.

برامج عيادة جلد سعودي تأمين السجل الصحي الإلكتروني

من تحديث سجلات المرضى إلى تثقيف المرضى حول التغييرات المتوقعة في خطط التأمين الخاصة بهم – قد يكون طاقم العمل لديك ممتلئًا. ستعمل أداة التحقق من الأهلية لدينا على خفض عبء العمل وفاتورة الهاتف إلى النصف. لا مزيد من المكالمات الهاتفية لشركات التأمين للتحقق من أهلية المريض ، حيث أن إجابتنا تفعل ذلك في غضون ثوانٍ ، حتى قبل زيارة المريض.

السجلات الصحية الإلكترونية المبتكرة لسير عمل يعمل فقط

قم بجدولة وإدارة المواعيد والموارد من خلال مقدمي الخدمة والمواقع والأيام الحصرية على شاشة واحدة خالية من الفوضى. تعمل الميزات المتقدمة مثل المواعيد المتكررة وفحوصات الأهلية المباشرة والإشارات الإدارية على تحسين الأداء وجودة الخدمة.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

ما هو أفضل برنامج EMR لجراحة التجميل في المملكة العربية السعودية؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-12-12T08: 52: 29 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،

تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-12-12T08: 52: 29 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، والعضيلية ، والعوامية ، والهفوف ، وحوطة سدير ، وبريدة ، وتيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-12-12 T08: 52: 29 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2022-12-12 T08: 52: 29 + 00: 00

مماثل ما هو أفضل برامج عيادة جلد سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية في 2022-12-12T08: 52: 29 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

12-12-2022

, , , , , , , , ,
Previous Post
وهي أربع نصائح لاختيار الحق برامج المستشفيات سعودي في صناعة الرعاية الصحية ؟
Next Post
How Can Dentist Software in Saudi Arabia Be Maintained in healthcare?
WhatsApp us