ما هي أهم ثماني نصائح لاعتمادها على السحابة برامج عيادة سعودي ؟

CloudPital # 1 هو أحد أفضل برامج عيادة سعودي الآن بعد أن تجاوزنا الإمكانيات التي يجب عليك الظهور بها في السجلات الصحية الإلكترونية ، حان الوقت للتعامل مع التنفيذ. كيف ذهبت لترقية سجلاتك تقريبًا إلى جهاز السجل الطبي الإلكتروني؟

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

CloudPital # 1 برامج عيادة سعودي

ما هي أهم ثماني نصائح لاعتمادها على السحابة برامج عيادة سعودي ؟

ما هي أهم ثماني نصائح لاعتمادها على السحابة برامج عيادة سعودي ؟

فيما يلي عدد من أفضل النصائح والإرشادات الخاصة بنا للتحول إلى السجلات الصحية الإلكترونية بدون أي عوائق:

خطة مسبقة

قبل أن تقرر اتخاذ أي خطوات ، فإن نصيحتنا الأكبر هي التخطيط بعناية لكل شيء أولاً. هناك في الواقع العديد من المزايا لاستخدام برامج عيادة سعودي ، ومع ذلك ، لا يزال من غير الجيد الاندفاع إليها.

تتضمن بعض الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك مسبقًا ما يلي:

ما مدى تنظيم موظفيك لإجراء هذا التغيير؟ كم عدد أعضاء مجموعتك من العاملين على دراية بالتكنولوجيا أو على دراية بالأنظمة الطبية وكم عدد الذين يريدون أن يتم تدريبهم من الصفر؟ قد يحتاج الأعضاء المختلفون في مجموعتك أيضًا إلى وقت فريد من نوعه للتحضير والتكيف.

ما هي خطوات التنفيذ؟ من الأفضل اتباع جهاز السجل الطبي الإلكتروني تدريجيًا. إن اعتماد الإضافات والقدرات المختلفة خطوة بخطوة سيسهل على موظفيك فهم التكنولوجيا تمامًا.

قم بإنشاء فريق مهام التنفيذ

قد لا يتمتع جميع الأفراد في فريق العمل لديك بنفس المستوى من المهارات التقنية. ستحتاج إلى مجموعة من المهنيين الذين يمكنهم التأكد من سهولة الانتقال إلى السجلات الصحية الإلكترونية. يجب أن تضم هذه المجموعة متخصصين فريدًا من نوعه في مستشفاك ، مثل:

الأطباء

الممرضات

مساعد اداري

محاسبون

يجب عليك تقديم تدريب أكبر لأولئك المهنيين الذين سيساعدون أفراد الموظفين الآخرين على تحديد كيفية استخدام نظام المستشفيات سعودي داخل أقسامهم.

ما هي أهم ثماني نصائح لاعتمادها على السحابة برامج عيادة سعودي ؟

ما هي أهم ثماني نصائح لاعتمادها على السحابة برامج عيادة سعودي ؟

تقديم التقييمات والملاحظات

التدريب بمفردي لا يكفي. نقترح أن تقدم مراجعات وتعليقات مستمرة ، جنبًا إلى جنب مع بعض جلسات التدريب للمتابعة عند الضرورة. بعد التحول إلى السجلات الصحية الإلكترونية وفرضها في العمليات العادية في المستشفى الخاص بك ، ستظهر بعض أوجه القصور بشكل لا مفر منه. قد يكون هذا هو الحال مع التنقل السريع في معلومات المريض ، أو إساءة استخدام قوالب التقارير ، أو إنشاء فاتورة غير صحيحة.

تشجيع مشاركة الموظفين وردود الفعل

يجب أن يتقاطع إجراء التقييم في كل اتجاه. ليس من الضروري فقط تقييم الأداء العام للقوى العاملة لديك وتزويدهم بالملاحظات ، ولكن من الضروري أيضًا الحصول على ملاحظات من مجموعة العاملين لديك. بعد كل شيء ، هم الذين يستخدمون برنامج السجل الطبي الإلكتروني كل يوم ، وبالتالي يمكنهم التعرف تمامًا على أي مناطق متاعب قد تكون موجودة. من خلال تشجيع المشاركة في المراجعات ، يمكن تمكين مجموعة العاملين لديك للانتصار على أي حواجز.

اجعل الأمور تتمحور حول المريض

عند التبديل إلى نظام إلكتروني ، قد يكون من السهل فقدان التركيز على ما هو أكثر أهمية. مرضاك. أحد أهم أجزاء فرض برامج عيادة سعودي هو التأكد من أن طاقمك الطبي والمستشفى يستهدفان المرضى بدلاً من استهداف الكمبيوتر. جنبًا إلى جنب مع التدريب الأساسي على السجلات الصحية الإلكترونية الذي يعلمهم طريقة لاستخدام النظام ، تأكد من قضاء الوقت في تدريب موظفيك على طريقة للحفاظ على العلاقة مع الطبيب المتأثر في نفس وقت استخدام السجلات الصحية الإلكترونية.

قم بتحديث برنامج الأمان الخاص بك

قبل التبديل إلى نظام عبر الإنترنت مثل السجل الطبي الإلكتروني ، من الأفضل استبدال برنامج الأمان الحالي أولاً. في الواقع ، هناك حاجة إلى الانخراط في تقييم مخاطر الأمان قانون نقل التأمين الصحي والمساءلة من خلال قانون نقل التأمين الصحي والمساءلة القاعدة الأمنية و سنت ميديكير و ميديكيد سيرفيس السجل الصحي الإلكتروني برنامج الحوافز.

قم بإنشاء سير عمل جديد

مع اعتماد برنامج ادارة عيادات سعودي ، ستتغير الطريقة التي يتم بها تنفيذ معظم الأشياء ، حتى ولو بشكل طفيف. حان الوقت لهذه الطريقة لوضع سير عمل جديد يشتمل على برنامج السجل الطبي الإلكتروني ويحسن أداء المستشفى ودقة رعاية المرضى. يجب أن يضيف سير العمل الجديد قيمة لرعاية المريض ، ويسرع العمليات ، ويعزز التنظيم. إنها فكرة رائعة أيضًا أن تبدأ في تنفيذ هذا التحول في وقت أبكر من تشغيل برنامج السجل الطبي الإلكتروني الجديد. إن منح موظفيك متسعًا من الوقت لتنظيم سير العمل الجديد سيقلل من الأخطاء بالإضافة إلى الإجهاد غير الضروري بين موظفيك.

تدريب موظفيك

الخطوة الحاسمة التي يجب عليك اتخاذها قبل التحول إلى السجلات الصحية الإلكترونية هي تدريب مجموعة العاملين بكاملها. هذا يعني أنه عليك التفكير في الدرجات الفردية للكفاءة التقنية لكل موظف وتخصيص وقت كافٍ لهم جميعًا. لن يؤدي ذلك إلى جعل إجراء الانتقال أكثر سلاسة فحسب ، بل قد يؤثر أيضًا على الأداء العام وعواطف النجاح بين موظفيك. من خلال التدريب المناسب ، سيشعر أعضاء مجموعتك بالثقة في استخدام جهاز السجلات الصحية الإلكترونية الجديد تمامًا وستكون قادرًا على تقليل معدل الأخطاء بشكل كبير.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

برامج عيادة سعودي
برامج عيادة سعودي
برامج عيادة سعودي
برامج عيادة سعودي

ما هي أهم ثماني نصائح لاعتمادها على السحابة برامج عيادة سعودي ؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-11-07T08: 01: 16 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-11-07T08: 01: 16 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-11-07T08: 01: 16 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2022-11-07T08: 01: 16 + 00: 00

مشابهة ما هي أهم ثماني نصائح لاعتمادها على السحابة برامج عيادة سعودي ؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية في 2022-11-07T08: 01: 16 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

07-11-2022

, , , , , , , , ,
Previous Post
Which are the 8 Tips to Adopt cloud-based EMR Software in Saudi Arabia?
Next Post
ما هي المزايا الرئيسية والمهمة لـ برامج عيادة سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟
WhatsApp us