ما هي الأخطاء الشائعة التي يجب تجنبها أثناء تنفيذ نظام المستشفيات سعودي ؟

CloudPital # 1 هو أحد أفضل نظام المستشفيات سعودي . تريد المستشفيات أن يكون لديها أنظمة سجلات صحية إلكترونية تلبي رغبات الأطباء والقوى العاملة والمرضى. نحن ندرك أن الأطباء ومجموعات العمال لديهم بالفعل ما يكفي من الأشياء للخوف ، وأن برامج المستشفى لا تريد أن تكون صحية.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

CloudPital # 1 نظام المستشفيات سعودي

ما هي الأخطاء الشائعة التي يجب تجنبها أثناء تنفيذ نظام المستشفيات سعودي ؟

ما هي الأخطاء الشائعة التي يجب تجنبها أثناء تنفيذ نظام المستشفيات سعودي ؟

لذلك ببساطة لتعليمك ، قمنا بإعداد قائمة بسيطة تمامًا وشائعة للأخطاء لتجنبها حتى عند تنفيذ نظام المستشفيات سعودي . فيما يلي سبعة أخطاء وأخطاء في تنفيذ برامج المستشفى

لا تستثمر في نظام برمجيات مستشفى معقد 

سوف تثير تكنولوجيا الرعاية الصحية إعجابك بالتأكيد ، ومع ذلك ، يجب عليك التمسك بهدف ممارستك. بدلاً من البدء بالميزات “الضرورية” ، ابدأ باكتشاف ما تخطط لتقديمه باستخدام نظام برمجيات جديد للمستشفى. بعد ذلك سيكون من المنطقي اكتشاف آلة برمجيات المستشفى المناسبة التي ستساعدك على تحقيق أهدافك. لم يعد الأمر متعلقًا بنفسك دائمًا ، عليك أيضًا التفكير في مدى نظافة أو صعوبة قيام موظفك بتبني نظام برمجيات المستشفى الجديد الخاص بك.

يجب أن تمنحك خياراتهم مفهومًا جيدًا عن مدى متعة استخدام برنامج المستشفى الخاص بك. كلما أدركت أنت وموظفوك كيفية الاستفادة من النظام ، زادت قدرتك على الأداء. يجب أن تكون سهولة التنقل بين الشاشات لتكرار التحديثات من البائع مصدر قلق حتى عند اتخاذ قرار بشراء نظام المستشفيات سعودي في عيادتك.

لا تضع الشخص الخطأ في المعدل 

كن حذرًا جدًا بشأن من لديك في معدل اختيار برامج المستشفى والتنفيذ والتدريب. يجب أن يكون مطلعًا على متطلباتك وأهدافك. يعد هذا أمرًا مهمًا نظرًا لحقيقة أنه من المحتمل أنك لن تكون فردًا تقنيًا للحكم عليه ، ولكنك لا تزال ترغب في التأكد من أن الشخص المسؤول عن التعامل مع عملية الشراء الخاصة بك متورط تمامًا في النظام.

لا تفشل في تقديم التعليم الكافي لمجموعة العمال الخاصة بك 

إذا لم تكن أنت ومجموعة العاملين لديك ماهرين جيدًا ، فلا يمكنك أن تتوقع انتقالك بسهولة وسرعة ، بل قد يكون بطيئًا ومؤلماً. لذلك ، تأكد من أن كل شخص يتلقى الكثير من التدريب كما يريد. يمكنك أيضًا اختيار موظفين إيجابيين ليتم تدريبهم كعملاء ممتازين حتى يتمكنوا من مساعدة الآخرين في كل مرة يحتاجون إليها. سيساعد التدريب المتسق على تعزيز الكفاءات في سير عملك – لذا اجعله أولوية.

لا تفرط في هندسة آلة برامج المستشفى الخاصة بك 

بينما تتطلع إلى تخصيص برنامج المستشفى الخاص بك بما يتماشى مع احتياجاتك ، يمكنك أن تميل إلى جعل برامج عيادة سعودي يعكس عملك الورقي ، ومع ذلك ، هذا ليس هو الحل الجيد. أحيانًا يستغرق الأمر وقتًا حتى يتبنى الجيل الجديد ويكون فعالًا معه. برنامج المستشفى هنا سيساعدك على التخلص من العمليات الورقية بالكامل وهي متقدمة لتقدم لك سير العمل الأكثر كفاءة.

ما هي الأخطاء الشائعة التي يجب تجنبها أثناء تنفيذ نظام المستشفيات سعودي ؟

ما هي الأخطاء الشائعة التي يجب تجنبها أثناء تنفيذ نظام المستشفيات سعودي ؟

لا تنس إخطار مرضاك عن التعزيزات الخاصة بك 

تأكد من إخطار من يعانون منك بالترقيات والتعديلات القادمة التي ستنفذها. سوف يساعدهم على الاستعداد للتأخير في السعة. ربما تلقى موظفوك تعليمًا لا يُصدق ، ولكن لا يزال هناك منحنى تعليمي يجب معالجته ، والذي قد يستغرق وقتًا. لذلك في المستوى الأولي ، كن مستعدًا للعمليات البطيئة ، حيث أن مجموعة العاملين لديك تلحق بالسرعة. كلما قمت بتثقيف مرضاك حول الترقيات ، قل انزعاجهم من المحتمل أن يكونوا عند تنفيذك لآلة برنامج مستشفى جديدة تمامًا.

لا تدع المريض يشعر بأنه غير شخصي 

نحن لا نفكر بانتظام في كيفية تأثير التكنولوجيا على التعامل الفردي (ممارس صحي للمريض) ، وبالتالي تصبح في كثير من الأحيان محرجة وغير شخصية ، خاصةً عندما تتطلع إلى إدخال البيانات حتى مع وجود اتصال مع مريضك. يتيح لك التدريب المناسب البقاء بعيدًا عن هذه المواقف المحرجة.

لا تنسى استبدال نظام سير العمل 

قد تتخذ خطوات إضافية حتى مع استمرار رعاية المريض ، على سبيل المثال – كتابة الوصفات الطبية أو تدوين الملاحظات أو التاريخ الطبي على الورق. يمكنك فعل ذلك ببساطة لإدخالهم في برامج عيادة جلد سعودي ، ومع ذلك ، فإن العملية برمتها تستغرق وقتًا وتزيد من القدرة على الأخطاء العلمية. لذلك ، من الممارسات الجيدة تقييم ومراجعة سير العمل الطبي بشكل متكرر للتأكد من أنك تستخدم جهازك بنجاح دون أي خطوات يتم تسليمها تضيع الوقت.

لا تنس اختيار الأداة لتشغيل برنامج المستشفى 

يجب عليك أيضًا تحديد نوع الأجهزة التي تريد تثبيت برنامج المستشفى الخاص بك عليها ، ربما جهاز لوحي يدوي يمنحك القدرة أو جهاز كمبيوتر قد يساعدك في ممارستك. قد تساعدك أجهزتك المفضلة على ضمان مشاركة المريض حتى أثناء قيامك بتجميع معلوماتهم. لا تسمح لتلك الأخطاء والأخطاء السيئة بأن تصبح أثرًا جانبيًا لنظام برمجيات المستشفى الجديد الخاص بك. تبدو هذه الأخطاء صغيرة ولكن من حيث الاستخدام المنتظم لبرامج المستشفيات ، فقد تكون بمثابة تضارب كبير بينك وبين مجموعة العمال والمصابين.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

نظام المستشفيات سعودي
نظام المستشفيات سعودي
نظام المستشفيات سعودي
نظام المستشفيات سعودي

ما هي الأخطاء الشائعة التي يجب تجنبها أثناء تنفيذ نظام المستشفيات سعودي ؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-10-04T09: 01: 06 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-10-04T09: 01: 06 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-10-04T09: 01: 06 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه تم التحديث بتاريخ 2022-10-04T09: 01: 06 + 00: 00

مشابهة ما هي الأخطاء الشائعة التي يجب تجنبها أثناء تنفيذ نظام المستشفيات سعودي ؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية في 2022-10-04T09: 01: 06 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، آل- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

04-10-2022

, , , , , , , , ,
Previous Post
Which Errors To Avoid to Implement an Hospital Software in Saudi Arabia?
Next Post
What are the top features of EMR Software in Saudi Arabia?
WhatsApp us