وهي الوحدات الأساسية نظام طبيب جلد سعودي مفيد للمستشفيات والعيادات ؟

CloudPital # 1 هو أحد أفضل نظام طبيب جلد سعودي . قد يكون برنامج السجل الطبي الإلكتروني للأمراض الجلدية محيرًا للغاية. عادة ما تتغير صناعة المستشفيات ، ويرغب نظام التحكم في المستشفى في التغيير معها. يتم تطوير وحدات جديدة طوال الوقت ، لذا فإن تحديد الوحدات المراد دمجها في أنظمة مؤسستك الطبية قد يكون أمرًا شاقًا.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

CloudPital # 1 نظام طبيب جلد سعودي

وهي الوحدات الأساسية نظام طبيب جلد سعودي مفيد للمستشفيات والعيادات ؟

وهي الوحدات الأساسية نظام طبيب جلد سعودي مفيد للمستشفيات والعيادات ؟

لهذا السبب قمنا بتجميع قائمة من عشرة وحدات “لا بد من امتلاكها” في نظام طبيب جلد سعودي وكيف يسهل كل منها العمليات المبسطة في المستشفى الخاص بك. واصل القراءة!  

تسجيل 

يعاني مكتب التسجيل في مؤسسة طبية بدون نظام إدارة المستشفيات من نكسات أساسية تشمل نقص الوثائق الرقمية التي لها تأثيرات أساسية على استمتاع المريض في هذه المؤسسات.

فيما يلي بعض إمكانيات وحدة التسجيل داخل نظام إدارة المستشفيات:

ينشئ التسجيل المسبق ببيانات المريض معرفًا فريدًا لتحديد هوية المريض أو كمية التقرير الطبي التي يستخدمها المرضى في مرحلة ما من حياتهم في المؤسسة الطبية.

يتم تخصيص أرقام الرموز المميزة للاستشاري تلقائيًا عند التسجيل والتسجيل تتم طباعة ملصقات الرموز الشريطية وبطاقات اللعب.

يتم فحص بطاقات لعب التأمين أو ملفات الأشخاص المتأثرين وتحميلها على التسجيل نفسه.

يتم وضع علامة على المرضى كحالة طارئة أو مجهولة الهوية أو قضية طبية جنائية أو VIP أو تستند بشكل أساسي تمامًا إلى السرية من أجل الوصول المدار إلى الحقائق العلمية للشخص المتضرر.

السجل الطبي الإلكتروني

السجل الطبي الإلكتروني هو عبارة عن قاعدة بيانات محفوظة مركزياً تزود هيئة العاملين بالمستشفى بإمكانية الوصول إلى بيانات المريض. إنها تظهر المعلومات الطبية التي تم إنشاؤها على طول مغامرة المريض عبر العديد من نقاط اتصال المريض داخل المستشفى ويتم حفظها مركزيًا في تخطيط رقمي يجعلها في متناول اليد في جميع الأقسام ، وبالتالي تقليل مخاطر الأخطاء الفادحة.

تحتوي سجلات السجلات الطبية الإلكترونية على بيانات المستشفى بما في ذلك:

التركيبة السكانية للمريض وتفاصيل التأمين.

العلامات الحيوية ، ما وراء التاريخ الطبي ، وحساسية المريض.

الأدوية الحديثة ، خطط الرعاية المستمرة للمرضى في المستشفى أو في المنزل مع أجهزة القياس عن بعد.

جميع صور الأشعة (الأشعة السينية / التصوير بالرنين المغناطيسي / التصوير المقطعي المحوسب)

نتائج المختبر وملاحظات المستشفى.

ملخصات الخروج بعد الاستشفاء ، والتي تساعد على تقليل إعادة الإدخال إلى المستشفى عن طريق وسائل تقديم دقة العناية بالمرضى عند مغادرتهم المستشفى.

وهي الوحدات الأساسية نظام طبيب جلد سعودي مفيد للمستشفيات والعيادات ؟

وهي الوحدات الأساسية نظام طبيب جلد سعودي مفيد للمستشفيات والعيادات ؟

المجدول 

كما يوحي الاسم ، تقوم وحدة الجدولة بجدولة الاختبارات والعمليات الجراحية والموارد والتقويمات الخاصة بالمستندات والهيئات الأخرى للعمال. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يتتبع المواعيد عن طريق وسائل شعبيتها مثل “المحجوزة” ، و “المؤكدة” ، و “عدم الحضور” ، و “الملغاة” ، وما إلى ذلك. تسمح ميزة قائمة الانتظار المثيرة للاهتمام بالحجز الزائد للمواعيد بحيث يمكن للمرء التلاعب بتوقعات المريض ، ووقت الانتظار ، و تعظيم الاستفادة من المساعدات.

وحدات IP و OP 

تساعد وحدات OP و IP الخاصة بنظام نظام إدارة المستشفيات القوى العاملة بالمستشفى في تتبع المرضى بدقة أكبر وتبسيط عمليات المؤسسة الطبية. إذا كان المريض يختبر في مستشفى لإجراء عملية جراحية أو إجراءات مختلفة ، فإن نظام طبيب جلد سعودي سيضعه آليًا كمريض داخلي ويسجل دخوله. تسمح الوحدات لموظفي المؤسسة الطبية بإدارة المواعيد والعمليات الجراحية والجدولة بنجاح.

توفر وحدة OP مجموعة من أعضاء العمال الوصول إلى الوصفات الطبية السابقة للمريض وتحتوي على قوالب مصممة بشكل أساسي لالتقاط الوثائق العلمية ، وملاحظات SOAP ، والسجلات العلمية ، وتقييم الأنظمة ، وأشكال مرض المريض ، والفحص البدني ، ومخططات الصور ، والحساسية ، الحيوية والمشاكل والتشخيص وملاحظات التطوير المختلفة. تحتوي وحدة IP على وظيفة مراقبة التسلية في الجناح والتي تمكن الممرضة من تحويل طلب الطبيب إلى أمر قابل للفوترة وتقييم الأنشطة العلمية القادمة / المكتملة / الفائتة.

وحدة التطعيم 

يمكن لوحدة التطعيم في نظام طبيب سعودي أن تساعد مؤسسة طبية في تحديثها مباشرة بسجلات التطعيم الخاصة بها. ويمكنه أيضًا تتبع اللقاحات المستحقة بسرعة وجدولة اللقاحات للمريض المناسب تلقائيًا. يمكن أيضًا ضبطه لإرسال إشعارات وتنبيهات تلقائية للمرضى حول مواعيد التطعيم والجرعة.

التواصل مع المريض 

تعتبر المحادثة الفعالة بين المريض والقوى العاملة من أهم جوانب إدارة مؤسسة طبية. يمكن لوحدة التواصل مع الشخص المتضرر إرسال رسائل ترويجية ومعاملات تلقائية ورسائل بريد إلكتروني إلى المرضى فيما يتعلق بخطط العلاج الجديدة وإخطارات بالمواعيد القادمة. يسمح نظام الرسائل القصيرة ثنائي الاتجاه للمرضى بتأكيد أو إلغاء مواعيدهم دون الحاجة إلى زيارة المستشفى أو إجراء مكالمة.

الفواتير 

تسهل وحدة الفوترة المستشفيات على البقاء على اطلاع دائم بالفواتير والمدفوعات. برامج المستشفيات سعودي ، يمكن للمستشفى أيضًا تتبع المهام الأخرى المرتبطة بالمستشفى بما في ذلك إيصالات التأمين والمدفوعات إلى الأقسام المختلفة والرسوم الأخرى المتعلقة بالمستشفى.

جرد 

يعد تتبع معدات المستشفيات والإمدادات العلمية والمشاركات مهمة هائلة تقع على عاتق مدير المخزون. هذه هي وحدة المخزون التي تأتي. وهي تستمر في تتبع نظام المؤسسات الطبية وإمدادات المؤسسات الطبية وتوفر مسار تدقيق لمن وصل إلى نظام المستشفى ، بينما تحول إلى نظام مستخدم ، وأكثر من ذلك.

وحدة المخزون لديها القدرات التالية:

قم بتمييز الأدوات باستخدام مكالمتها وحجمها ولونها ، وصنفها وفقًا لكمية الدُفعة وتاريخ انتهاء الصلاحية.

تخصيص دفعة تلقائية للدفعة الأولى التي تنتهي صلاحيتها أولاً والتي تتأكد من استخدام الدواء ذي أقرب تاريخ انتهاء صلاحية أولاً.

يحتفظ بقائمة من الأقمشة غير الآمنة

يقوم بإنشاء معرفات محددة لكل كائن جديد لتجنب الازدواجية طوال مدة الطريقة

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

نظام طبيب جلد سعودي
نظام طبيب جلد سعودي
نظام طبيب جلد سعودي
نظام طبيب جلد سعودي

وهي الوحدات الأساسية نظام طبيب جلد سعودي مفيد للمستشفيات والعيادات ؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-10-10T09: 25: 00 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-10-10T09: 25: 00 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-10-10T09: 25: 00 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه تم التحديث بتاريخ 2022-10-10T09: 25: 00 + 00: 00

مماثل وهي الوحدات الأساسية نظام طبيب جلد سعودي مفيد للمستشفيات والعيادات ؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية في 2022-10-10T09: 25: 00 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

10-10-2022

, , , , , , , , ,
Previous Post
How Dermatology EMR Software in Saudi Arabia Modules are helpful?
Next Post
Which are the benefits of Ophthalmology EMR Software in Saudi Arabia?
WhatsApp us